product_image_name-Ostrovit-Keep Sleep 270 g -- Sommeil de Qualité et Régénération Optimale - Pomme Verte-1product_image_name-Ostrovit-Keep Sleep 270 g -- Sommeil de Qualité et Régénération Optimale - Pomme Verte-2product_image_name-Ostrovit-Keep Sleep 270 g -- Sommeil de Qualité et Régénération Optimale - Pomme Verte-3product_image_name-Ostrovit-Keep Sleep 270 g -- Sommeil de Qualité et Régénération Optimale - Pomme Verte-4product_image_name-Ostrovit-Keep Sleep 270 g -- Sommeil de Qualité et Régénération Optimale - Pomme Verte-5product_image_name-Ostrovit-Keep Sleep 270 g -- Sommeil de Qualité et Régénération Optimale - Pomme Verte-6

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit Keep Sleep 270 g -- Sommeil de Qualité et Régénération Optimale - Pomme Verte

249.01 Dhs
349.00 Dhs29%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎13 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 9mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎13 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 9mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

162 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

اوستروفيت كيب سليب 270 غرامأوستروفيت كيب سليب هو مكمل غذائي شامل يقدم مصدرًا لاثني عشر مكونًا - يحتوي المنتج على فيتامينات ومعادن وأحماض أمينية ومستخلصات نباتية. إنه منتج بنكهة لذيذة من التفاح الأخضر المتاح في شكل مسحوق عملي. إنه منتج موصى به خصيصًا للأشخاص الذين يهتمون بتحسين عملية التجدد وجودة النوم.
مصدر لاثني عشر مكونًا - يقدم المكمل الغذائي للجسم المغنيسيوم وأل-أرجينين وأل-جلوتامين وحمض غاما-أمينوبوتيريك وأل-أورنيثين ل-آسبارتات وحمض دي-آسبارتيك وأل-ليسين هيكلوريد وأل-ترايبتوفان. الصيغة تحتوي أيضًا على مستخلص ورقة النعناع، الزنك، فيتامين B6، والكثير من المكونات الأخرى كبديل لكلمة الميلاتونين.
نكهة لذيذة - التفاح الأخضر هو تركيبة عطرية حلوة ومنعشة تفرح الحواس.1 جرعة = 1 ملعقة قياس = 9 جرام من المنتج.أداء - يحتوي عبوة المنتج على 30 جرعة، مما يكفي لشهر من التكملة الغذائية الدورية.سهل الاستخدام - المنتج في شكل مسحوق يتيح توفير المكمل الغذائي بسهولة ويعد مثاليًا للأشخاص الذين يواجهون صعوبة في بلع الأقراص.
أوستروفيت كيب سليب - مكمل غذائي شامل للنظام الغذائيالمغنيسيوم - معدن يصنف ضمن العناصر الكبيرة. يتم تخزينه في الجسم بشكل رئيسي في العظام والعضلات. الحبوب الكاملة والبذور والمكسرات تُعتبر مصادرًا غذائية للمغنيسيوم.
أل-أرجينين - حمض أميني يمكن إنتاجه إلى حد ما في الجسم البشري، ولكن تكوين أل-أرجينين يعتمد على مركبات أخرى خارجية. إنها مادة توجد بشكل خاص في المكسرات والبذور واللحوم ومأكولات البحر والمنتجات الحبوب الكاملة.
أل-جلوتامين - حمض أميني تنتجه الطبيعة في الجسم البشري. يتواجد أل-جلوتامين بشكل خاص في البيض والذرة والتوفو أو الأرز الأبيض.
حمض غاما-أمينوبوتيريك (GABA) - مركب كيميائي عضوي ينتمي إلى مجموعة الأحماض الأمينية غير البروتينية. إنه ناقل عصبي يتم تخليقه في الجسم من الجلوتامات. هذا المركب موجود أيضًا في الغذاء في منتجات مثل الشاي الأخضر والخيار المخلل والصويا ومنتجات الألبان.
أل-أورنيثين ل-آسبارتات - هو تركيب من الأحماض الأمينية مثل الأل-أورنيثين وحمض الأسبارتيك. يتم استخدامه في المكملات الغذائية بسبب نشاطه البيولوجي القوي.
حمض دي-آسبارتيك - DAA - حمض أميني يتم إنتاجه بشكل رئيسي في الغدة النخامية والغدة الهيبوثالاموس. يوجد حمض دي-آسبارتيك أيضًا في الطعام - ويتواجد المركب بشكل رئيسي في منتجات الأصل الحيواني.
أل-ليسين
 هيكلوريد - مركب كيميائي يتكون من حمض الهيدروكلوريك والليسين الذي ينتمي إلى مجموعة الأحماض الأمينية البروتينية. يُستخدم كلوريد الليسين في المكملات الغذائية ويتميز بذوبانه الممتاز.
أل-ترايبتوفان - حمض أميني بروتيني يصنف كمادة خارجية. يتواجد الترايبتوفان في منتجات الحيوانات، وكذلك في بذور اليقطين والبقول وبذور الكتان.
مستخلص ورقة النعناع - مستخلص النعناع هو نبات عشبي ينتمي إلى عائلة الفصيلة البقولية، وعلى الرغم من أنه أصلي في جنوب أوروبا، إلا أنه يزرع اليوم في جميع أنحاء العالم. أكثر الأجزاء استخدامًا هي ورقة النعناع التي تتميز بغناها بالمواد الفعالة والزيوت الطيارة.
زنك - عنصر كيميائي برمز Zn. إنه معدن يتواجد في الجسم البشري بشكل رئيسي في العضلات الهيكلية والعظام. تُعتبر اللحوم الحمراء والدواجن والبقول والمكسرات ومنتجات الحبوب الكاملة من أهم مصادر الزنك.
فيتامين B6 - البيريدوكسين - مكون مائي يندرج ضمن فيتامينات B. يتواجد هذا المركب بشكل رئيسي في المنتجات الحبوب الكاملة، وكذلك في الأحشاء والبقول الجافة.
خلاصة المقال:تحمل المغنيسيوم إلى تقليل الإحساس بالتعب والإرهاق، وتساعد في الحفاظ على وظائف نفسية طبيعية. علاوة على ذلك، يُساهم في الحفاظ على عملية تمثيل الطاقة الطبيعية وتحقيق توازن الكهرليت. يعزز العنصر أيضًا العمل الأمثل للجهاز العصبي.
يُساعد الزنك في الحفاظ على وظيفة إدراك طبيعية ويُساهم في الحفاظ على عملية تمثيل المواد الكبيرة بشكل طبيعي. يدعم العنصر الحماية الخلايا من التأثيرات الضارة للتأكسد ويُساعد أيضًا في الحفاظ على رؤية طبيعية.
يُساهم فيتامين B6 في الحفاظ على عملية تمثيل الطاقة بشكل طبيعي ويساعد في العمل الأمثل للجهاز العصبي. علاوة على ذلك، يُعزز الحفاظ على وظائف نفسية سليمة، ويُساهم في تقليل الإحساس بالتعب والإرهاق، ويُساعد في تنظيم النشاط الهرموني.
تعليمات الاستخدام: يُذاب 1 جرعة من 9 جرام (1 ملعقة قياس) في 150-200 مل من الماء. تناول 1 جرعة يوميًا، قبل النوم بمدة 30 دقيقة. تحدث الفوائد عند تناول 1 ملغ من الميلاتونين قبل الذهاب إلى النوم. المنتج مخصص للبالغين.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • OstroVit Keep Sleep 270 g : Complément alimentaire complet
  • Douze ingrédients essentiels, dont vitamines, minéraux, acides aminés et extraits de plantes
  • Saveur délicieuse de pomme verte, présenté en poudre pratique
  • Recommandé pour une régénération optimale et une qualité de sommeil élevée
  • Chaque portion (9 g) fournit une solution pratique pour un mois de supplémentation régulière
  • Idéal pour ceux ayant des difficultés à avaler des comprimés.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0PV96UNAFAMZ
  • خط الإنتاج: vitamines et minéraux
  • الموديل: vitamines et minéraux
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.27
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit Keep Sleep 270 g -- Sommeil de Qualité et Régénération Optimale - Pomme Verte

Ostrovit Keep Sleep 270 g -- Sommeil de Qualité et Régénération Optimale - Pomme Verte

249.01 Dhs
349.00 Dhs29%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل