product_image_name-Ostrovit-بو سين - 90 كبسولة-1product_image_name-Ostrovit-بو سين - 90 كبسولة-2product_image_name-Ostrovit-بو سين - 90 كبسولة-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit بو سين - 90 كبسولة

179.00 Dhs
289.00 Dhs38%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎16 ماي‎ و يوم ‎17 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎16 ماي‎ و يوم ‎17 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 43mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

162 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

أوستروفيت فارما للبشرة الصحية 90 كبسولة
OstroVit Pharma Healthy Skin هو مكمل غذائي متميز في كبسولات HPMC التي تحتوي على مجموعة معقدة من أشكال الفيتامينات والمعادن والمستخلصات العشبية عالية الامتصاص للمساعدة في الحفاظ على صحة الجلد والشعر والأظافر. OstroVit Pharma هو خط يضع في المقدمة جودة مواده الخام والعناية التي يتم إجراؤها في إنتاج الأدوية وجميع المكونات التي تشكل المكمل. تقدم OstroVit Pharma مكملات غذائية النخبة للمستهلكين الذين يعرفون ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لهم.
12 مكونًا نشطًا30 حصة في العبوةجودة عالية في المواد الخام والإنتاجزجاجة التعبئة والتغليف من الزجاج الداكنشهر واحد من المكملاتصحة الجلد والشعر والأظافر
OstroVit Pharma بشرة صحية - تكوين
الكولاجين المتحلل - هي بروتينات موجودة في الجسم وتوجد في جميع الأنسجة تقريبًا. فهو يبني الأوتار والجلد والمفاصل والعظام. وهو مسؤول عن إنتاج السائل الزليلي، ومرونة وصلابة الغضاريف، وترطيب الجلد والتجديد السليم للبشرة. إنه يؤثر على تماسك وقوة ومرونة الأنسجة الضامة. كما أنه يتمتع بقدرة استثنائية على ربط الماء، لذلك يحافظ الجلد على تماسكه ومرونته ولونه الطبيعي.
مستخلص كومبو – عشب البحر – سكارينا جابونيكا، أي كومبو هو أحد أجناس الطحالب البنية، التي تنتمي إلى الطحالب. يتم استهلاك هذه الطحالب الصالحة للأكل بشكل أساسي لخصائصها وثرائها بالمواد المغذية والمعادن. عشب البحر الياباني، المعروف أيضًا باسم عشب البحر، معروف بمحتواه العالي من اليود الطبيعي، وهو العنصر الذي يؤدي عددًا من الوظائف المهمة في الجسم.
يُستخرج من الأجزاء المسحوقة من ذيل الحصان الحقلي (بما في ذلك السيليكا 7%) - يعد ذيل الحصان أحد أقدم النباتات في العالم. وهي معروفة بشكل أساسي بمستحضراتها التي لها تأثير مفيد على بشرتنا أو شعرنا أو أظافرنا. أنه يحتوي على مركبات البوليفينول القيمة والأحماض العضوية. يُستخدم النبات غالباً لعلاج مشاكل المسالك البولية؛ مثل النباتات الأخرى، له تأثير مدر للبول ويخفض ضغط الدم.
حمض الهيالورونيك - يرتبط بشكل شائع كمكون في مستحضرات التجميل للعناية بالجسم، ومستحضرات التجميل المجددة وكعامل مساعد لمكافحة الشيخوخة. يمكن لحمض الهيالورونيك، بفضل خصائصه، أن يزيد من مظهر الجلد، مما يمكن أن يحمينا من علامات التمدد غير المرغوب فيها التي تفسد التأثير البصري لشخصيتنا. مكملات حمض الهيالورونيك عن طريق الفم، مما يزيد من مستواه في الجسم، مما يمكن أن يسرع عملية الشفاء بعد الإصابات أو الجروح أو السحجات أو الكشف المبكر عن اللينة. واحدة من أكثر الفوائد المرغوبة لحمض الهيالورونيك عند تكميله هو التأثير على العظام.
ريبوفلافين (فيتامين ب 2) - يحافظ على استقلاب الطاقة الطبيعي ويشارك في الأداء السليم للجهاز العصبي. بالإضافة إلى ذلك، يساعد هذا الفيتامين في الحفاظ على الحالة الطبيعية للأغشية المخاطية وحالة خلايا الدم الحمراء. بالإضافة إلى ذلك، فهو يساعد في الحفاظ على صحة الجلد ويساعد على تقليل مشاعر التعب والإرهاق.
النياسين (فيتامين ب3) - مثل فيتامين ب1، فهو يساهم في الحفاظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للطاقة ويشارك أيضًا في الحفاظ على الوظائف النفسية الطبيعية. مثل الريبوفلافين، يساعد النياسين في الحفاظ على صحة الجلد ويساعد على تقليل مشاعر التعب والإرهاق.
البيوتين (فيتامين ب7) - يحافظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للطاقة، ويساعد على حسن سير العمل في الجهاز العصبي. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يساهم في الحفاظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للمغذيات الكبيرة. يساهم البيوتين في صحة الجلد والشعر وفي الحفاظ على الحالة الطبيعية للأغشية المخاطية.
فيتامين C - يساهم في الإنتاج الطبيعي للكولاجين من أجل الأداء السليم للأوعية الدموية والعظام والغضاريف واللثة والجلد والأسنان. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساهم في الحفاظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للطاقة ويشارك في حسن سير العمل في الجهاز العصبي والمناعي.
فيتامين E - هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي وتلف الخلايا الناجم عن الجذور الحرة.
الزنك - على شكل بيكولينات الزنك العضوية والمتوفرة بيولوجيًا بدرجة عالية، ربما يكون أحد المعادن الرئيسية التي تساهم في عمل جهاز المناعة لدينا. يشارك الزنك في تكوين الأجسام المضادة المناعية، ونقص الزنك يزيد من خطر زيادة مستويات علامات الالتهاب، ومن هنا تأتي أهمية المستويات المثالية في الجسم.
فيتامين أ - عبارة عن مجموعة من المركبات الكيميائية التي تشبه إلى حد كبير في البنية

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Objectif : Complément alimentaire pour maintenir une peau, des cheveux et des ongles sains.
  • Composition :
  • Collagène hydrolysé : Protéine essentielle pour la structure de la peau, des tendons, des articulations et des os.
  • Extrait de Kombu (kelp) : Algues riches en iode naturel, bénéfiques pour la santé.
  • Extrait de prêle des champs : Plante ancienne aux propriétés bénéfiques pour la peau, les cheveux et les ongles.
  • Acide hyaluronique : Contribue à l'apparence de la peau et peut accélérer la récupération après des blessures.
  • Vitamines : B2, B3, B7, C, E, A.
  • Minéraux : Zinc, cuivre.
  • Propriétés :
  • Maintient la fermeté, l'élasticité et la tonicité de la peau.
  • Freine la production de rides et de cellulite.
  • Hydrate la peau.
  • Retarde le vieillissement cutané.
  • Mode d'emploi : Prendre 1 portion (3 gélules) par jour, de préférence avec un repas. Destiné aux adultes. Ne pas dépasser la dose recommandée. Non destiné à remplacer un régime varié. Non recommandé pour les enfants, les femmes enceintes et allaitantes.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0Z611INAFAMZ
  • خط الإنتاج: collagène
  • الموديل: Collagène
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.033
  • اللون: Maron
  • الخامه الرئيسية: verre

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit بو سين - 90 كبسولة

Ostrovit بو سين - 90 كبسولة

179.00 Dhs
289.00 Dhs38%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل