product_image_name-Ostrovit-Grape Seed Extract VEGE 90 caps-1product_image_name-Ostrovit-Grape Seed Extract VEGE 90 caps-2product_image_name-Ostrovit-Grape Seed Extract VEGE 90 caps-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit Grape Seed Extract VEGE 90 caps

199.00 Dhs
279.00 Dhs29%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 1mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 1mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


OstroVit استخراج بذور العنب 50 غرام
OstroVit استخراج بذور العنب هو مكمل غذائي يحتوي على استخراج بذور العنب المعياري بنسبة 95٪ من مركبات البروأنثوسيانيدين (PAC). إنه تحضير عالي الجودة متاح في شكل مسحوق عملي، مصمم للرياضيين والمستهلكين الذين يهتمون بتوفير مواد قيمة لأجسادهم.
تقدم حصة من المكمل الغذائي 300 ملغ من استخراج بذور العنب المعياري بنسبة 95٪ من مركبات البروأنثوسيانيدين (PAC) إلى الجسم.تركيب بسيط - المنتج يحتوي فقط على استخراج بذور العنب، بدون إضافات أو وكلاء تعبئة غير ضروريين.1 حصة = 1 ملعقة مقياس.أداء - تحتوي عبوة المنتج على 166 حصة، مما يكفي لشهور عديدة من التكملة الدورية.سهل الاستخدام - التحضير المتاح في شكل مسحوق يضمن توريد المكمل الغذائي بسهولة ويعتبر مثاليًا للأشخاص الذين يواجهون صعوبة في بلع الأقراص.مثالي للنباتيين والنباتيين - المنتج لا يحتوي على أي مكونات من أصل حيواني.OstroVit استخراج بذور العنب - مكمل غذائي قيم للحمية اليومية
العنب هو ثمرة نبات Vitis vinfiera L. والتي تنتمي إلى عائلة الكرمة. إنها موطنها آسيا، لكن معظم زراعات العنب الحديثة تقع في أوروبا. يعتبر Vitis vinfiera نباتًا متسلقًا طويل الأمد يصل طوله إلى 40 مترًا. إنها نبات يحمل ثمارًا من البيرة الصغيرة وعادة ما تحتوي على بذور صغيرة، أو ما يعرف ببذور العنب.
بذور العنب هي مصدر للعديد من العناصر الغذائية الكبرى والدقيقة. تحتوي البذور أيضًا على العديد من المركبات النشطة بيولوجيا، حيث يعتبر المكون الفعال الأهم هو الفلافونويد، والبروأنثوسيانيدين الأوليغوميري (PAC) ذو الخصائص المضادة للأكسدة. ولذلك، يتم استخدام استخراج بذور العنب كمكون في المكملات الغذائية، فضلاً عن كونه مكونًا قيمًا في مستحضرات التجميل للوجه، وحول العينين أو الشعر.
يحتوي استخراج بذور العنب المستخدم في OstroVit على أي إضافات غير ضرورية ويتم تقديمه بنسبة 95٪ من البروأنثوسيانيدين، مما يجعل هذا المكمل مصدرًا ممتازًا للمركبات النشطة بيولوجيًا ويؤثر بشكل إيجابي على جودة المنتج.
طريقة الاستخدام: تناول 1 حصة - 300 ملغ (1 ملعقة مقياس) يوميًا مع الطعام، مع شرب الماء. يرجى استخدام القياس الوارد في العبوة (0.5 مل).

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Ingrédients de haute qualité : Contient de l'extrait de pépins de raisin standardisé à 95% de proanthocyanidines (PAC), assurant la pureté et la concentration du produit.
  • Composition simple : Le produit se compose uniquement de l'extrait de pépins de raisin, sans l'ajout d'additifs ni d'agents de remplissage inutiles, garantissant une formule pure.
  • Portion pratique : Chaque portion du complément alimentaire fournit 300 mg d'extrait de pépins de raisin, permettant une supplémentation régulière et facilement ajustable selon les besoins individuels.
  • Emballage économique : L'emballage contient 166 portions, offrant une quantité suffisante pour plusieurs mois de supplémentation, assurant ainsi une utilisation économique du produit.
  • Facilité d'utilisation : Sous forme de poudre, le produit est facile à utiliser et convient aux personnes ayant des difficultés à avaler des comprimés. Il peut être mélangé à divers liquides ou ajouté à des aliments.
  • Convient aux régimes végétariens et végétaliens : Ne contient aucun ingrédient d'origine animale, répondant aux besoins des personnes suivant un régime végétalien ou végétarien.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0OP47QNAFAMZ
  • الموديل: pépins de raisin
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.05
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit Grape Seed Extract VEGE 90 caps

Ostrovit Grape Seed Extract VEGE 90 caps

199.00 Dhs
279.00 Dhs29%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل