product_image_name-Ostrovit-الجلوكوزامين + MSM + الكوندرويتين - 150 جرام توت العليق-1product_image_name-Ostrovit-الجلوكوزامين + MSM + الكوندرويتين - 150 جرام توت العليق-2product_image_name-Ostrovit-الجلوكوزامين + MSM + الكوندرويتين - 150 جرام توت العليق-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit الجلوكوزامين + MSM + الكوندرويتين - 150 جرام توت العليق

249.00 Dhs
349.00 Dhs29%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎14 ماي‎ و يوم ‎15 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 47mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎14 ماي‎ و يوم ‎15 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 47mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

162 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

      OstroVit Glucosamine + MSM + Chondroitin هو مصدر مكمل غذائي عالي الجودة للجلوكوزامين والكوندرويتين وMSM بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك وفيتامين C. وهو مستحضر ذو طعم طبيعي ومتوفر على شكل مسحوق. هذا منتج تم إنشاؤه للرياضيين والأشخاص الذين يتميزون بزيادة الطلب على المركبات القيمة.
      OstroVit Glucosamine + MSM + Chondroitin - مصدر كامل للمكونات القيمة
      الجلوكوزامين – مركب كيميائي عضوي وهو مشتق أميني من الجلوكوز. وهي مادة يتم تصنيعها في الجسم بكميات قليلة وتقل قدرتها على إنتاجها مع التقدم في السن. ومع ذلك، يمكن إمداد الجسم بالمركب مع الغذاء - وتوجد المادة في المأكولات البحرية - في قشور الكيتين في القشريات، وكذلك على شكل مكملات غذائية. يستخدم OstroVit كبريتات الجلوكوزامين، وهو شكل المركب الذي يعتبر الأكثر توفرًا بيولوجيًا، والذي له تأثير إيجابي على جودة المكملات الغذائية واستيعابها.
      MSM - ميثيل سلفونيل ميثان - مركب الكبريت العضوي. وهي مادة موجودة بشكل طبيعي في الكائنات الحيوانية والنباتية، وتتميز بقابليتها الممتازة للذوبان في الماء. يوجد MSM بشكل شائع في الأطعمة، ولكن نظرًا لكون المادة حساسة جدًا للتغيرات في درجات الحرارة وأشعة الشمس، يمكن استخدام كميات صغيرة فقط من المكون وامتصاصها من قبل جسم الإنسان.
      الكوندرويتين - مركب عضوي ينتمي إلى مجموعة عديدات السكاريد المخاطية. وهي مادة داخلية، ينتجها جسم الإنسان بشكل طبيعي، ويتناقص محتواها في الجسم مع تقدم العمر. ومع ذلك، فإن المكون موجود أيضًا في بعض الأطعمة وكذلك المكملات الغذائية. يستخدم OstroVit كبريتات الكوندرويتين، وهو شكل من أشكال المركب الذي يتميز بأعلى مستوى من التوافر البيولوجي بين الأشكال المتاحة من الكوندرويتين.
      حمض الهيالورونيك - مركب كيميائي عضوي، وهو عبارة عن عديد السكاريد من مجموعة الجليكوسامينوجليكان. إنها مادة تشكل في جسم الإنسان جزءًا من المصفوفة بين الخلايا للأدمة وهي المكون الرئيسي للسائل الزليلي. يستخدم OstroVit هيالورونات الصوديوم - وهو مشتق من حمض الهيالورونيك على شكل ملح الصوديوم، أي شكل موجود بشكل طبيعي في الكائنات الحية، والذي له تأثير إيجابي على التوافر البيولوجي للمركب.
      فيتامين ج – ويسمى أيضًا حمض الأسكوربيك، وهو مركب كيميائي عضوي من مجموعة كحول متعدد الهيدروكسي. وهو فيتامين قابل للذوبان في الماء، باعتباره مادة خارجية، يجب إمداد الجسم به من الخارج. يوجد فيتامين C بشكل رئيسي في الفواكه والخضروات الطازجة. وتوجد هذه المادة بشكل خاص في الكشمش الأسود والفراولة والكيوي وكذلك في الفلفل وكرنب بروكسل والملفوف.
      خصائص المكونات الموجودة في OstroVit Glucosamine + MSM + Chondroitin
      يدعم فيتامين C إنتاج الكولاجين الطبيعي لضمان الأداء الأمثل للأوعية الدموية والعظام والغضاريف واللثة، وكذلك الأسنان والجلد. تساهم المادة أيضًا في الحفاظ على التمثيل الغذائي الجيد للطاقة والأداء السليم للجهاز العصبي. يساعد فيتامين C أيضًا على تقليل الشعور بالتعب والإرهاق، ويدعم الأداء السليم لجهاز المناعة، بالإضافة إلى أنه يساعد في الحفاظ على وظائف نفسية جيدة وحماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي.

    المواصفات

    المواصفات الرئيسية

    • La source d'ingrédients précieux - Une portion quotidienne du complément alimentaire apporte à l'organisme 1170 mg de sulfate de glucosamine 2KCL, 2000 mg de méthylsulfonylméthane, ainsi que 1200 mg de sulfate de chondroïtine, 135 mg d'acide hyaluronique et 999 mg de vitamine C.
    • Le goût naturel du produit ravit le palais.
    • 1 portion = 2,5 cuillères = 2,5 g.
    • Efficacité - Un emballage du produit contient 60 portions de la préparation.
    • Forme pratique - La préparation, disponible sous forme de poudre, assure un approvisionnement sans problème du complément alimentaire et convient parfaitement aux personnes ayant des difficultés à avaler des comprimés. Il suffit de mélanger une partie du produit avec de l'eau et c'est prêt !
    • Utilisation suggérée
    • Mélanger une portion de 2,5 g (2,5 cuillères) dans 100 à 150 ml d'eau. Consommez 3 portions par jour. Veuillez utiliser le verre doseur inclus dans l'emballage (1 ml).

    محتويات العبوه


    المواصفات

    • SKU: OS198DV19IO8QNAFAMZ
    • خط الإنتاج: glucosamine
    • الموديل: glucosamine
    • بلد الصنع: Poland
    • الوزن (كج): 0.15
    • اللون: blanc
    • الخامه الرئيسية: plastique

    تعليق العملاء

    لم يتم تقييم المنتج بعد

    Ostrovit الجلوكوزامين + MSM + الكوندرويتين - 150 جرام توت العليق

    Ostrovit الجلوكوزامين + MSM + الكوندرويتين - 150 جرام توت العليق

    249.00 Dhs
    349.00 Dhs29%
    أسئلة حول هذا المنتج؟

    المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

    عرض الكل