product_image_name-Ostrovit-GH Booster Extreme 90 gélules-1product_image_name-Ostrovit-GH Booster Extreme 90 gélules-2product_image_name-Ostrovit-GH Booster Extreme 90 gélules-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit GH Booster Extreme 90 gélules

199.00 Dhs
299.00 Dhs33%

5 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 8mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit GH Booster Extreme 90 كبسولةOstroVit GH Booster Extreme هو مكمل غذائي عالي الجودة يحتوي على ما لا يقل عن 10 مواد نشطة مختلفة، بما في ذلك إل-أرجينين ألفا كيتوجلوتارات وحمض جاما أمينوبوتيريك وبيكولينات الزنك. وهي متوفرة في كبسولات سهلة البلع وتم تطويرها للرياضيين والأشخاص الذين يعيشون أنماط حياة نشطة.
خصائص المكونات الموجودة في منتج OstroVit GH Booster Extreme:يساهم الزنك في الحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي الطبيعي، بالإضافة إلى الحفاظ على التمثيل الغذائي الأمثل للكربوهيدرات. وهو مركب يساعد في الحفاظ على الوظيفة الإدراكية الطبيعية ويعزز تخليق الحمض النووي المناسب. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساهم في الحفاظ على التمثيل الغذائي المناسب لفيتامين أ ويساعد في تخليق البروتين المناسب. يساهم الزنك أيضًا في الحفاظ على صحة الجلد والعظام والأظافر والشعر والأداء السليم لجهاز المناعة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يساهم في الحفاظ على الرؤية الجيدة وحماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي.
يساهم فيتامين ب6، الموجود ضمن مكونات المكمل، في الحفاظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للطاقة ويدعم أيضًا الأداء السليم للجهاز العصبي. وهو مركب يساهم في الحفاظ على التمثيل الغذائي الأمثل للبروتين والجليكوجين. بالإضافة إلى أنه يساعد في الإنتاج السليم لخلايا الدم الحمراء ويقلل من الشعور بالتعب والإرهاق.
يساهم فيتامين د الموجود في المستحضر في صحة العظام والأسنان، والأداء السليم للعضلات، والأداء السليم لجهاز المناعة. يساهم المركب أيضًا في الامتصاص الصحيح واستخدام الكالسيوم والفوسفور والحفاظ على المستوى الصحيح للكالسيوم في الدم. وتشارك المادة أيضًا في عملية انقسام الخلايا.
تعليماتتناول حصة واحدة (3 كبسولات) يوميًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Contient jusqu'à 10 ingrédients actifs variés - une portion du complément alimentaire apporte à l'organisme 700 mg de L-arginine alpha-cétoglutarate, 400 mg d'acide gamma-aminobutyrique, 350 mg de L-ornithine HCl, 350 mg de L-lysine HCl, 150 mg d'acide D-aspartique, ainsi que 100 mg de L-tryptophane, 2,1 mg d'extrait de fruit de poivre noir, 15 mg de zinc et 2,8 mg de vitamine B6, et 2000 UI de vitamine D.
  • 1 portion = 3 gélules.
  • Performance - emballage du produit contient 30 portions, ce qui est suffisant pour un mois de supplémentation régulière.
  • Facile à utiliser - la préparation est disponible sous forme de gélules faciles à avaler pour assurer un approvisionnement sans problème du complément alimentaire
  • Mode d'emploi : Prendre 1 portion (3 gélules) par jour.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0G5IGGNAFAMZ
  • خط الإنتاج: booster de GH
  • الموديل: booster de GH
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.08
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: plastic

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit GH Booster Extreme 90 gélules

Ostrovit GH Booster Extreme 90 gélules

199.00 Dhs
299.00 Dhs33%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل