product_image_name-Ostrovit-Gainer 1000 g Vanille + Shaker Noir 700 ML Gratuit-1product_image_name-Ostrovit-Gainer 1000 g Vanille + Shaker Noir 700 ML Gratuit-2product_image_name-Ostrovit-Gainer 1000 g Vanille + Shaker Noir 700 ML Gratuit-3product_image_name-Ostrovit-Gainer 1000 g Vanille + Shaker Noir 700 ML Gratuit-4product_image_name-Ostrovit-Gainer 1000 g Vanille + Shaker Noir 700 ML Gratuit-5product_image_name-Ostrovit-Gainer 1000 g Vanille + Shaker Noir 700 ML Gratuit-6

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit Gainer 1000 g Vanille + Shaker Noir 700 ML Gratuit

249.00 Dhs
379.00 Dhs34%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 41mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 41mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


أوستروفيت جينر 1000 جرام
أوستروفيت جينر هو سلسلة من المكملات الغذائية التي تحتوي على الكربوهيدرات والبروتينات، مصممة خصيصًا لجميع الأشخاص النشيطين جسدياً. يتميز المنتج بارتفاع نسبة الكربوهيدرات (77%) التي تشكل المصدر الرئيسي للطاقة في تغذيتنا. إذا كنت تمارس الرياضة بانتظام وترغب في زيادة وزنك بطريقة بسيطة، جرب أوستروفيت جينر لدينا - مواد غذائية متوفرة في لا أقل من 7 نكهات لذيذة!
10 حصص في العبوة7 نكهات لذيذةقوام ناعم وكريمي بفضل إضافة اللبن الزباديما هو أوستروفيت جينر؟مكمل غذائي هايبركالوري يحتوي على مسحوق غذائي، حيث تجد فيه الكربوهيدرات وأيضا البروتينات والدهون، بما في ذلك الأحماض الدهنية المشبعة. يساعد المنتج في بناء العضلات من خلال توفير مكونات تسهل زيادة الوزن. بفضل شكله الملائم في شكل مسحوق، يسهل تحضيره ويمكنك حمله إلى أي مكان تريده - إنه وجبة خفيفة مثالية للتحضير في لحظات قبل وبعد التمرين. ما عليك سوى خلطه بالماء أو الحليب الخالي من الدسم للحصول على وجبة شراب لذيذة بقيمة حرارية ثابتة قدرها 359 سعرة حرارية. هذا المنتج هو بديل لتوازن وجبة يساعدك على تلبية احتياجاتك الحرارية اليومية بسرعة.
استكشف المكونات الموجودة في منتج أوستروفيت جينر 1000 جرام:
هيدروليزات بروتين مصل اللبن - هي شكل من أشكال البروتين عالي الجودة. يستخدم بروتين مصل اللبن في تغذية الرياضيين والأشخاص في فترة النقاهة، حيث يضمن تجديد العضلات بشكل أفضل. كما أن لديه تأثير مضاد للتحلل العضلي، أي أنه يمنع تحلل العضلات ويعزز بفعالية زيادة الكتلة الجسمانية النحيفة. يعزز شعور الشبع.المالتودكسترين - يتم الحصول عليه عن طريق تحلل جزئي للنشا. يتميز بامتصاص سريع وهضم سهل، ولا يترسب في المعدة. إنه مصدر للطاقة يمتصه الجسم بسهولة، مما يجعله مكونًا مثاليًا في المكملات المتناولة قبل وأثناء وبعد التمرين. إنه عنصر ممتاز لدعم التمرين والتئام العضلات بعد التمرين، حيث يعيد بسرعة تركيب الجليكوجين العضلي ويحسن نقل الكرياتين والأحماض الأمينية إلى خلايا العضلات.طريقة الاستخداميُذاب 100 جرام (6 ملاعق قياس) في ماء. يُستهلك 1 إلى 2 مرات يوميًا حسب الحاجة.
لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. لا يجب استخدام المكمل الغذائي كبديل (استبدال) لنظام غذائي متنوع. يُنصح باتباع نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي. لا تستهلك إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي من مكونات المنتج. لا يجب استخدام المنتج من قبل الأطفال والنساء الحوامل والمرضعات. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Quantité : 1000 grammes par paquet
  • Usage : Série de compléments alimentaires riches en glucides et en protéines, conçue pour les personnes physiquement actives.
  • Caractéristiques : Contient 77% de glucides, principale source d'énergie. Disponible en 7 saveurs délicieuses avec une texture veloutée et crémeuse grâce à l'ajout de babeurre.
  • Utilisation recommandée : Dissoudre une portion de 100 g (6 cuillères doseuses) dans de l'eau. À consommer 1 à 2 fois par jour selon les besoins.
  • Ingrédients clés : Hydrolysat de protéines de lactosérum et maltodextrine.
  • Objectif : Aide au développement musculaire en fournissant des ingrédients favorisant la prise de poids.
  • Praticité : Forme pratique en poudre, facile à préparer et à emporter partout.
  • Valeur énergétique : 359 kcal par portion.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0F85LMNAFAMZ
  • خط الإنتاج: gainer
  • الموديل: gainer
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit Gainer 1000 g Vanille + Shaker Noir 700 ML Gratuit

Ostrovit Gainer 1000 g Vanille + Shaker Noir 700 ML Gratuit

249.00 Dhs
379.00 Dhs34%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل