product_image_name-Ostrovit-مكمل غني بالفيتامينات و المعادن - 60 كبسولة-1product_image_name-Ostrovit-مكمل غني بالفيتامينات و المعادن - 60 كبسولة-2product_image_name-Ostrovit-مكمل غني بالفيتامينات و المعادن - 60 كبسولة-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit مكمل غني بالفيتامينات و المعادن - 60 كبسولة

179.00 Dhs
279.00 Dhs36%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 12mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 12mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


OstroVit Pharma Ferr Aid 60 كبسولة - مكمل غذائي يحتوي على الحديد وفيتامين C وفيتامين B6 وحمض الفوليك وفيتامين B12 في تركيبته. OstroVit Pharma هي سلسلة تبرز جودة المواد الخام ورعاية الإنتاج الصيدلاني وجميع المكونات التي تشكل المكمل. تقدم OstroVit Pharma مكملات غذائية للمستهلكين الذين يعرفون ما هو الأهم بالنسبة لهم.
5 مكونات نشطة60 كبسولة في العبوةجودة عالية للمواد الخام والإنتاجزجاجة مظلمة اللونسهلة الابتلاعيكفي المنتج لتكملة لمدة شهرينيساهم في إنتاج الكريات الحمراء والهيموغلوبين بشكل طبيعيخصائص مكونات OstroVit Pharma Ferr Aid
الحديد - يساهم في إنتاج الكريات الحمراء والهيموغلوبين بشكل طبيعي، ويساهم في الحفاظ على وظيفة التفكير الطبيعية، ويساهم في الحفاظ على وظيفة الأيض الطاقي الطبيعية، ويساهم في نقل الأكسجين بشكل طبيعي في الجسم وفي وظيفة الجهاز المناعي بشكل طبيعي. يقلل الحديد من الإحساس بالتعب والإرهاق. يلعب دورًا في عملية الانقسام الخلوي.
حمض الفوليك - ضروري لتخليق الحمض الريبونوكليك والحمض الديوكسي ريبونوكليك، وبالتالي لانقسام الخلايا ونمو الأنسجة، وتفاعلات الميثيلة وأيض الأحماض الأمينية. يلعب دورًا رئيسيًا في الوقاية من التشوهات الخلقية للجنين. مع الحديد وفيتامين B12، يشكل أحد العناصر الأساسية للخلايا الدموية. نقص حمض الفوليك أو فيتامين B12 يؤدي إلى فقر الدم الكبيبي.
فيتامين B6 - يساهم في الحفاظ على وظيفة طبيعية للميثيونين وتخليق طبيعي للسيستئين. يساهم في الحفاظ على وظيفة الجهاز العصبي بشكل طبيعي والحفاظ على وظيفة الأيض الطاقي بشكل طبيعي. يساهم في الحفاظ على وظيفة البروتين والجلايكوجين بشكل طبيعي، والمحافظة على الوظائف النفسية الطبيعية وإنتاج الكريات الحمراء بشكل طبيعي ووظيفة الجهاز المناعي بشكل طبيعي. يساهم في تقليل الإحساس بالتعب والإرهاق وفي تنظيم النشاط الهرموني.
فيتامين B12 - يساهم في الحفاظ على وظيفة الأيض الطاقي بشكل طبيعي. يساهم في الحفاظ على وظيفة الجهاز العصبي بشكل طبيعي وفي أيض الهوموسيستئين، والحفاظ على الوظائف النفسية وإنتاج الكريات الحمراء. بالإضافة إلى ذلك، يساعد في الحفاظ على عمل الجهاز المناعي بشكل جيد، ويساهم في تقليل مشاعر التعب والإرهاق. يلعب دورًا في عملية الانقسام الخلوي.
فيتامين C - يزيد من امتصاص الحديد، ويساعد في الحفاظ على وظيفة الجهاز المناعي بشكل طبيعي أثناء وبعد التمرين الشديد، ويساهم في الحفاظ على وظيفة الأيض الطاقي بشكل طبيعي، ويساهم في وظيفة الجهاز العصبي بشكل طبيعي، وفي الحفاظ على وظيفة نفسية طبيعية ووظيفة الجهاز المناعي بشكل طبيعي. يساهم في تقليل الإحساس بالتعب والإرهاق.
المكونات الفعّالة في OstroVit Pharma Ferr Aid:تحسين إنتاج الكريات الحمراء والهيموغلوبين بشكل طبيعيالحفاظ على وظيفة الأيض الطاقي بشكل طبيعيتقليل الإحساس بالتعب والإرهاقالمشاركة في عملية الانقسام الخلويجودة مثبتة في المختبرات.من أجل صحة عملائنا، يتم اختبار منتجاتنا بانتظام في مختبر مستقل معتمد لضمان منتجات عالية الجودة.
طريقة الاستخدام:تناول حبة واحدة (1 كبسولة) يوميًا بعد الوجبة مع الكثير من الماء. المنتج مخصص للبالغين. للنساء الحوامل، استخدمي بعد استشارة الطبيب الخاص بك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • OstroVit Pharma Ferr Aid : complément alimentaire en gélules (60 par paquet)
  • Ingrédients : fer, vitamine C, vitamine B6, acide folique, vitamine B12
  • Avantages : amélioration de la production des globules rouges et de l'hémoglobine
  • Maintien d'un métabolisme énergétique normal
  • Réduction de la fatigue et de l'lassitude
  • Contribution au processus de division cellulaire
  • Qualité élevée : matières premières sélectionnées et tests réguliers en laboratoire indépendant
  • Posologie : 1 gélule par jour après un repas avec beaucoup d'eau
  • Adapté aux adultes, consultation médicale recommandée pour les femmes enceintes.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0EEX4QNAFAMZ
  • خط الإنتاج: vitamine & minéraux
  • الموديل: vitamine & minéraux
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.08
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit مكمل غني بالفيتامينات و المعادن - 60 كبسولة

Ostrovit مكمل غني بالفيتامينات و المعادن - 60 كبسولة

179.00 Dhs
279.00 Dhs36%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل