product_image_name-Ostrovit-مستخلص سوليداجو 100 جرام طبيعي-1product_image_name-Ostrovit-مستخلص سوليداجو 100 جرام طبيعي-2product_image_name-Ostrovit-مستخلص سوليداجو 100 جرام طبيعي-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit مستخلص سوليداجو 100 جرام طبيعي

119.00 Dhs
289.00 Dhs59%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 1mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 1mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit مستخلص نبات الذهب الأقحوان المشترك 100 جرام
مستخلص نبات الذهب الأقحوان المشترك من OstroVit هو مكمل غذائي يحتوي على استخراج من الأجزاء الجوية لنبات الذهب الأقحوان المشترك. إنه منتج عالي الجودة متاح في شكل مسحوق ملائم، والذي يتميز بتركيبه البسيط - حيث لا يحتوي إلا على استخراجات نباتية دون إضافات أو وكلاء ملء غير ضروريين. إنه منتج مصمم للمستهلكين الواعين الذين يرغبون في تكميل نظامهم الغذائي بالمركبات القيمة والحفاظ على مظهر صحي وجميل.
كل حصة من المكمل الغذائي تزود الجسم بمستخلص 260 ملغ من الأجزاء الجوية لنبات الذهب الأقحوان المشترك.تركيب بسيط - المنتج لا يحتوي سوى على مستخلص نبات الذهب الأقحوان المشترك، دون إضافات أو وكلاء ملء غير ضروريين.1 حصة = 1 ملعقة قياس.أداء ممتاز - يحتوي عبوة المنتج على 384 حصة، مما يكفي لأكثر من عام من التكميل الدوري.سهل الاستخدام - المنتج متاح في شكل مسحوق، مما يضمن توفير المكمل الغذائي بسهولة ويعد الحلا المثاليًا للأشخاص الذين يجدون صعوبة في بلع الأقراص.مثالي للنباتيين والنباتيين - المنتج لا يحتوي على أي مكونات من أصل حيواني.OstroVit مستخلص نبات الذهب الأقحوان المشترك - مكمل غذائي قيم للنظام الغذائي
نبات الذهب الأقحوان المشترك - Solidago virgaurea L. - نبات معمر ينتمي إلى عائلة الأستروميرية، وهو شائع في العديد من مناطق العالم ويتميز بزهوره الجميلة الصفراء التي تتجمع في أزهار العنقود. نظرًا لنموه السريع، يُعتبر نبات الذهب الأقحوان المشترك غالبًا نباتًا ضارًا، على الرغم من أنه يُزرع أيضًا كنبات زينة. يُستخدم الجزء الجوي للنبات، المعروف باسم العشب، في الطب الشعبي التقليدي منذ قرون.
نبات الذهب الأقحوان المشترك معروف بثراء مواده الحيوية التي تحتوي بما في ذلك الفلافونويدات أو السابونينات، فضلاً عن الزيوت الأساسية الغنية بالمواد الأحادية الزوجية. إنها نباتة يتم حصادها أثناء فترة الازهار، من يوليو إلى أكتوبر، وبعد التجفيف، يتم استخدامها كمكون في المكملات الغذائية، من بين أمور أخرى.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • DÉSINFECTION ET ASTRINGENCE - Choisissez l'extrait de verge d'or européen si vous traitez des problèmes de peau, par exemple l'acné du visage, la dermatite atopique, et profitez d'une apparence plus saine.
  • PREVENTION DES MALADIES DES VOIES URINAIRES - La verge d'or européenne est un diurétique grâce à laquelle elle sera performante en prévention et en aide au traitement des troubles rénaux et des voies urinaires.
  • PUISSANCE DES HERBES NATURELLES - L'extrait a un effet bénéfique sur la santé grâce aux substances actives qui se trouvent dans les parties aériennes de la plante. En choisissant notre produit, vous optez pour des ingrédients naturels.
  • DOSAGE FACILE - L'emballage du supplément comprend une petite mesure utilisée pour contrôler la quantité de portion. Utilisez une seule dose du produit pendant un repas et buvez un peu d'eau.
  • Mélangez 1 mesure de fibres dans 100 à 150 ml d'eau ou de jus. Laver avec un verre d'eau supplémentaire. Le produit peut également être ajouté aux flocons d'avoine, aux smoothies ou au yaourt. Consommer deux fois par jour, 30 minutes avant un repas.

المواصفات

  • SKU: OS198DV1GDIYENAFAMZ
  • خط الإنتاج: soin santé
  • الموديل: Extrait de Solidago
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit مستخلص سوليداجو 100 جرام طبيعي

Ostrovit مستخلص سوليداجو 100 جرام طبيعي

119.00 Dhs
289.00 Dhs59%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل