product_image_name-Ostrovit-إنزيمات الديجيزيم الهضمية - 90 قرصًا-1product_image_name-Ostrovit-إنزيمات الديجيزيم الهضمية - 90 قرصًا-2product_image_name-Ostrovit-إنزيمات الديجيزيم الهضمية - 90 قرصًا-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit إنزيمات الديجيزيم الهضمية - 90 قرصًا

199.00 Dhs
299.00 Dhs33%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 يونيو‎ و يوم ‎04 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 53mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 يونيو‎ و يوم ‎04 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 53mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

165 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit Digezyme Digestive Enzymes هو مكمل غذائي عالي الجودة يوفر مصدرًا لمركب DigeZyme® متعدد الإنزيمات، والذي يحتوي على خمسة مكونات نشطة مختلفة. هذا المستحضر متوفر على شكل أقراص سهلة البلع، تم تصميمه للأشخاص الذين يرغبون في تزويد أجسامهم بمجموعة معقدة من المكونات القيمة.
إنزيمات الجهاز الهضمي OstroVit Digezyme - مصدر كامل للمركبات القيمةالإنزيمات الهاضمة هي مواد تساعد على حسن سير العمليات الهضمية في الجسم. وهي بروتينات جزيئية كبيرة مسؤولة عن تحطيم المركبات المعقدة إلى أشكال أبسط. يتم إفرازها بشكل طبيعي في الجهاز الهضمي عن طريق الغدد الهضمية، وعلى الرغم من أن كل عضو مسؤول عن إنزيم مختلف، إلا أن المركبات المختلفة تكمل بعضها البعض، لذلك من المهم ألا يعاني الجسم من نقص في أي منها.
OstroVit Digezyme Digestive Enzymes هي تركيبة كاملة تحتوي على:
α-amylase – وهو الإنزيم المسؤول عن تحطيم السكريات إلى سكريات بسيطة، والتي يتم امتصاصها بعد ذلك من خلال الجهاز الهضمي. يتم إنتاج α-Amylase بشكل رئيسي عن طريق الغدد اللعابية والبنكرياس.البروتياز المحايد - إنزيم من مجموعة الببتيداز الذي يشارك في التحلل المائي، أو تحلل البروتينات إلى الببتيدات والأحماض الأمينية.اللاكتاز - وهو إنزيم أساسي في هضم الحليب ومنتجات الألبان - مسؤول عن تحلل اللاكتوز، وهو سكر الحليب، إلى جلوكوز وجلاكتوز.الليباز - مجموعة من الإنزيمات التي يتم إنتاجها بشكل أساسي في البنكرياس والمسؤولة عن تحطيم الدهون - تقوم بتحويل الدهون الثلاثية إلى أحماض دهنية وجلسرين.السليوليز - إنزيم من مجموعة الهيدرولاز الذي يحفز الروابط بين جزيئات الجلوكوز في السليلوز، مما يؤدي إلى تكوين الجلوكوز.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Source du complexe multienzymatique DigeZyme® - la préparation contient 150 mg de complexe enzymatique composé de cinq substances, telles que l'α-amylase, la protéase neutre, la lactase, la lipase et la cellulase.
  • 1 portion = 1 comprimé.
  • Performance - l'emballage du produit contient 90 portions du produit, ce qui est suffisant pour trois mois de supplémentation régulière.
  • Forme pratique - la préparation est disponible sous forme de comprimés faciles à avaler pour un approvisionnement sans problème du complément alimentaire.
  • Prendre 1 portion (1 comprimé) par jour.

المواصفات

  • SKU: OS198DV092PP0NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Vitamine
  • الموديل: VITAMINE
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.34
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit إنزيمات الديجيزيم الهضمية - 90 قرصًا

Ostrovit إنزيمات الديجيزيم الهضمية - 90 قرصًا

199.00 Dhs
299.00 Dhs33%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل