product_image_name-Ostrovit-فيتامين د3 + DHA لصحة مثالية و أداء أقصى - 60 كبسولة-1product_image_name-Ostrovit-فيتامين د3 + DHA لصحة مثالية و أداء أقصى - 60 كبسولة-2product_image_name-Ostrovit-فيتامين د3 + DHA لصحة مثالية و أداء أقصى - 60 كبسولة-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit فيتامين د3 + DHA لصحة مثالية و أداء أقصى - 60 كبسولة

169.00 Dhs
269.00 Dhs37%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 12mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 12mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج



OstroVit DHA + فيتامين D3 60 كبسولة هو مكمل غذائي عالي الجودة يأتي في شكل كبسولات فموية. تم تطوير هذا المنتج من مكونات نشطة عالية الجودة وهو مركب من حمض دوكوساهيكسانويك DHA وفيتامين D3. تم تصميمه لجميع الأشخاص النشيطين بدنياً الذين يهتمون بتناول هذه المكملات الغذائية يومياً.
حمض دوكوساهيكسانويك DHA من زيت السمك + فيتامين D3 في كل جرعةالعبوة تكفي لمدة شهرين أو أكثر - حسب الجرعةسهل الاستخداممركب DHA + D3 - لماذا يجب تناولهما معًا؟
عندما نختار المكملات الغذائية، يتحكم العديد منا في الراحة وسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى الكمية القصوى من المعادن أو الفيتامينات في كل جرعة لتقليل عدد الأقراص المتناولة. كما أن الجمع بين المكونات الصحيحة في المكمل أمر مهم أيضاً. لهذا السبب قمنا بتصميم OstroVit DHA + فيتامين D3 60 كبسولة - مركب متعدد المكونات في كل كبسولة للمستهلكين الذين يطلبون الأفضل. تدعم OstroVit DHA + فيتامين D3 60 كبسولة تكملة النظام الغذائي بما يلي:
حمض دوكوساهيكسانويك DHA من زيت السمك - هو حمض دهني متعدد غير مشبع ينتمي إلى مجموعة الأحماض الدهنية أوميغا 3. إنه جزء أساسي ولكن غير متزايد النشاط في الدهون الغذائية ولا ينتجه جسمنا بشكل طبيعي. لذا يجب علينا توفير كمية كافية منه من خلال الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية. من مصادره الطحالب وأسماك الدهون والبيض. يشجع حمض DHA بشكل رئيسي على عمل جهاز القلب والأوعية الدموية والجهاز العصبي بشكل صحيح.فيتامين D - هو فيتامين ذو ذوابة دهنية ويعرف أيضًا بفيتامين الشمس - وهو يتم تخزينه أساسا في جلدنا عند التعرض لأشعة الشمس. من الجيد تناوله، خصوصاً في الخريف والشتاء عندما تكون الشمس ضعيفة. إنه مسؤول بشكل خاص عن الحفاظ على مستوى صحي من الكالسيوم في الدم وتوازن الفوسفات الكالسيوم، وبالتالي صحة العظام والأسنان والعضلات. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساهم في عمل مناعة الجسم بشكل جيد.يرجى ملاحظة أن هذه هي ترجمة تقريبية للمعلومات المقدمة، وقد تختلف ترجمة الأسماء التجارية والمصطلحات الخاصة بالمنتجات حسب السوق واللهجة العربية المستخدمة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • acide docosahexaénoïque DHA de l'huile marine + vitamine D3 dans chaque portion
  • un paquet dure un ou deux mois de supplémentation - en fonction du dosage
  • facile à utiliser
  • Adultes en bonne santé jusqu'à 75 ans 1 dose (1 gélule) par jour, adultes de plus de 75 ans 1 dose (2 gélules) par jour, de préférence après les repas. Prendre avec une quantité suffisante d'eau.
  • Avant l'utilisation, il est conseillé de faire un test sanguin de 25-(OH)D et de discuter du résultat du test avec votre médecin ou votre pharmacien.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0VD8Q8NAFAMZ
  • الموديل: vitamine D
  • بلد الصنع: Portugal
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit فيتامين د3 + DHA لصحة مثالية و أداء أقصى - 60 كبسولة

Ostrovit فيتامين د3 + DHA لصحة مثالية و أداء أقصى - 60 كبسولة

169.00 Dhs
269.00 Dhs37%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل