product_image_name-Ostrovit-كولاجين + فيتامين سي 200 جرام طبيعي-1product_image_name-Ostrovit-كولاجين + فيتامين سي 200 جرام طبيعي-2product_image_name-Ostrovit-كولاجين + فيتامين سي 200 جرام طبيعي-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit كولاجين + فيتامين سي 200 جرام طبيعي

239.00 Dhs
339.00 Dhs29%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎13 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎13 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

162 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

أوستروفيت كولاجين + فيتامين سي 200 جم
OstroVit Collagen + Vitamin C هو مكمل غذائي عالي الجودة، ومصدر للكولاجين البقري المتحلل وحمض الأسكوربيك الثمين. إنه مسحوق محضر، متوفر بمجموعة متنوعة من النكهات وهو مثالي لتكملة النظام الغذائي اليومي للأشخاص النشطين بدنيًا وأولئك الذين يهتمون بمظهر صحي وجميل.


مصدر للكولاجين البقري المتحلل - حصة واحدة من المكملات الغذائية تزود الجسم بما يصل إلى 8707 مجم من المركب القيم.غني بفيتامين C - تحتوي الحصة الواحدة على 500 ملغ من حمض الأسكوربيك.إصدارات النكهات اللذيذة - عصير الليمون الطبيعي، أو الأناناس، أو الخوخ، أو حتى الكشمش الأسود أو عصير الليمون بالنعناع؟ تتيح المجموعة الواسعة من النكهات للجميع العثور على نسخة من المكمل الذي يناسب تفضيلاتهم.حصة واحدة = 2 ملاعق قياس.الأداء - تحتوي عبوة المنتج على 20 حصة.سهل الاستخدام - مكمل غذائي على شكل مسحوق قابل للذوبان في الماء يسمح بتناول المنتج بشكل مستمر وهو حل مثالي للأشخاص الذين يعانون من صعوبة في بلع الأقراص.
OstroVit Collagen + فيتامين C - مصدر للمكونات النشطة القيمة
الكولاجين هو أحد بروتينات البناء الرئيسية للجسم، وهو بوليمر طبيعي ومكون مهم للمادة بين الخلايا للكائنات الحيوانية. وهو بروتين هيكلي يشكل حوالي 30٪ من جميع البروتينات الموجودة في جسم الإنسان. ويوجد بشكل خاص في الأنسجة الضامة والأوعية الدموية والعضلات والجلد والشعر. وبما أن محتوى الكولاجين في الجسم يتناقص مع تقدم العمر بسبب عمليات الشيخوخة الطبيعية، فمن المستحسن تزويد الجسم بالكولاجين من الخارج أيضًا. يتميز الكولاجين البقري المستخدم في أوستروفيت بتوافر حيوي جيد جدًا، مما يعني سهولة امتصاصه من قبل الجهاز الهضمي البشري. بالإضافة إلى ذلك، لا يتمتع الكولاجين البقري بالرائحة المميزة التي يمكن العثور عليها أحيانًا في المكملات الغذائية المعتمدة على الكولاجين البحري.
فيتامين C، المعروف أيضًا باسم حمض الأسكوربيك، هو مركب كيميائي عضوي أساسي يصنف على أنه فيتامين قابل للذوبان في الماء. وهي مادة خارجية لا يستطيع الجسم تركيبها بنفسه ولذلك يجب إمدادها من الخارج. يوجد هذا العنصر في الأطعمة، وفي الفواكه والخضروات الطازجة، مثل الفلفل، والكرنب، والبرتقال، والكشمش الأسود، وكذلك في المكملات الغذائية.
خصائص المكونات الموجودة في منتج OstroVit Collagen + Vitamin C
يساهم فيتامين C في إنتاج الكولاجين لضمان الأداء السليم للأوعية الدموية والعظام والغضاريف واللثة والأسنان والجلد. بالإضافة إلى ذلك، يساهم هذا المركب في استقلاب الطاقة الكافي ويساعد في الحفاظ على الوظيفة العقلية المثالية. يعزز حمض الأسكوربيك أيضًا الأداء السليم للجهاز العصبي والمناعي ويساعد على تقليل مشاعر التعب والإرهاق. تزيد المادة من امتصاص الحديد وتساعد على تجديد الشكل المخفض لفيتامين E. ويعزز فيتامين C حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي ويساعد في الحفاظ على الأداء الطبيعي لجهاز المناعة أثناء وبعد ممارسة التمارين الرياضية المكثفة.
تعليمات
قم بخلط حصة 10 جرام (ملعقتين قياس) في 200 مل من الماء أو العصير. يوصى بتناول حصة واحدة يوميًا. المنتج مخصص للبالغين.
لا تستخدم في الأشخاص الذين لديهم استعداد لتكوين حصوات الكلى أو الذين يعانون من تحص بولي أو تحصي أو تحصي نيوهرولي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • La source de collagène de bœuf hydrolysé - Une portion de complément alimentaire fournit à l'organisme jusqu'à 9 500 mg de composé précieux.
  • Riche en vitamine C - Une portion de la préparation contient 500 mg d'acide L-ascorbique.
  • 1 portion = 2 cuillères .
  • Utilisation suggérée: Dissoudre une dose unique du produit 10 g (2 mesurettes) dans 200 ml d'eau ou de jus dans un shaker. Prendre 1 portion par jour. Le produit est destiné aux adultes.

المواصفات

  • SKU: OS198DV152WV0NAFAMZ
  • خط الإنتاج: collagène
  • الموديل: collagéne
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit كولاجين + فيتامين سي 200 جرام طبيعي

Ostrovit كولاجين + فيتامين سي 200 جرام طبيعي

239.00 Dhs
339.00 Dhs29%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل