product_image_name-Ostrovit-كالسيوم وكويرستين وزنك 20 قرصًا فوارًا بنكهة البرتقال-1product_image_name-Ostrovit-كالسيوم وكويرستين وزنك 20 قرصًا فوارًا بنكهة البرتقال-2product_image_name-Ostrovit-كالسيوم وكويرستين وزنك 20 قرصًا فوارًا بنكهة البرتقال-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit كالسيوم وكويرستين وزنك 20 قرصًا فوارًا بنكهة البرتقال

89.00 Dhs
119.00 Dhs25%

6 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎13 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 39mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎13 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 39mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

162 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

أوستروفيت كالسيوم وكويرستين وزنك 20 قرصًا فوارًاأوستروفيت كالسيوم وكويرستين وزنك هو مكمل غذائي على شكل أقراص فوارة، وهو مزيج من ثلاثة مكونات نشطة مختلفة. تم تصميم هذا المنتج للأشخاص الذين يرغبون في تكميل نظامهم الغذائي بالكالسيوم والكويرستين والزنك، ولكنهم ليسوا من محبي تناول المكملات الغذائية على شكل أقراص. كل ما عليك القيام به هو ذوبان القرص في الماء وتناول السائل الناتج بنكهة البرتقال اللذيذة.
الحصص في العبوة: 20 قرصًا فوارًاالجرعة اليومية = قرص واحدنكهة البرتقال لذيذة ومنعشةخصائص المكونات الموجودة في أوستروفيت كالسيوم وكويرستين وزنك 20 قرصًا فوارًا
الكالسيوم هو ميكرونترينت أساسي في غذائنا، والذي يكون ضروريًا، بين أمور أخرى، للحفاظ على صحة العظام والأسنان، ويساهم في الوظيفة الجيدة للعضلات ونقل الإشارات العصبية، ولكن الأهم من ذلك هو مشاركته في عملية تقسيم الخلايا وتخصيصها.الكويرستين هو واحد من أشهر الفيتوكيماويات، أو بالأحرى مركبات البيوفلافونويد، والتي توجد بشكل رئيسي في الفواكه والخضروات، ولكن أيضًا في الأعشاب والأوراق، والتي غالبًا ما تكون المصدر الرئيسي للمستخلصات في المكملات الغذائية. إنه مضاد أكسدة قوي، يعزل الجذور الحرة.الزنك هو ميكرونترينت آخر ضروري يساهم في الحفاظ على الأيض الطبيعي للكربوهيدرات والمواد الغذائية الكبرى، وفي الحفاظ على التوازن القاعدي الحمضي الطبيعي، وقبل كل شيء في الحفاظ على صحة البشرة والشعر والأظافر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • alcium . Microélément essentiel de notre alimentation, nécessaire entre autres au maintien de la santé des os et des dents, contribue au bon fonctionnement des muscles et de la neurotransmission, mais surtout il participe au processus de division et de spécialisation cellulaire.
  • Quercétine . C'est l'un des composés phytochimiques les plus connus, et plus particulièrement les bioflavonoïdes, que l'on trouve principalement dans les fruits et légumes, mais aussi dans les herbes et les feuilles, qui sont généralement la principale source d'extraits dans les compléments alimentaires. C'est un puissant antioxydant - il agit comme un neutralisant des radicaux libres.
  • Zinc .Un autre micronutriment essentiel qui aide à maintenir le bon métabolisme des glucides et des macronutriments, à maintenir le bon équilibre acido-basique et surtout à maintenir l'état sain de la peau, des cheveux et des ongles.
  • Consommez 1 comprimé par jour

المواصفات

  • SKU: OS198DV1GTZE6NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Magnésium, zinc et vitamine B6
  • الموديل: calcium
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit كالسيوم وكويرستين وزنك 20 قرصًا فوارًا بنكهة البرتقال

Ostrovit كالسيوم وكويرستين وزنك 20 قرصًا فوارًا بنكهة البرتقال

89.00 Dhs
119.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل