product_image_name-Ostrovit-برينتوس ثاندر - 90 كبسولة-1product_image_name-Ostrovit-برينتوس ثاندر - 90 كبسولة-2product_image_name-Ostrovit-برينتوس ثاندر - 90 كبسولة-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit برينتوس ثاندر - 90 كبسولة

199.00 Dhs
299.00 Dhs33%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎28 ماي‎ و يوم ‎29 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎28 ماي‎ و يوم ‎29 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 20mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

165 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit Braintus Thunder هو مكمل غذائي كامل يعد مصدرًا لثمانية مركبات نشطة مختلفة، بما في ذلك التورين والكافيين ومستخلص بذور الجوارانا. يأتي هذا المستحضر على شكل كبسولات سهلة البلع، مصممة للأشخاص الذين يرغبون في تحفيز ودعم عمل الجسم.مصدر لثمانية مكونات قيمة - حصة واحدة من المكمل الغذائي توفر للجسم 180 مجم من الكافيين اللامائي، و150 مجم من مستخلص جذر الجينسنغ، و150 مجم من التورين، و125 مجم من مستخلص نبات باكوبا مونييري الكامل، و100 مجم من بيتارترات الكولين، كما بالإضافة إلى 90.9 ملجم من مستخلص بذور الجوارانا، و16 ملجم من النياسين و10 ملجم من فيتامين ب6.حصة واحدة = 2 كبسولة.الأداء – تحتوي عبوة المنتج على 45 حصة من المنتج، وهو ما يكفي لمدة 1.5 شهر من المكملات المنتظمة.شكل مناسب - المنتج متوفر في كبسولات سهلة البلع لتوفير مكملات غذائية خالية من المتاعب.OstroVit Braintus Thunder - مكمل كامل لنظامك الغذائي اليوميالكافيين - مركب كيميائي عضوي من مجموعة قلويدات البيورين. تعتبر حبوب البن المحمصة وأوراق الشاي المصادر الغذائية الرئيسية للكافيين. نظرًا لخصائصه، يحظى الكافيين بتقدير خاص من قبل الرياضيين، وكذلك أولئك الذين يقومون بمجهود عقلي مكثف.
مستخلص جذر الجينسنغ – مستخرج من نبات من عائلة Araliaceae. وهي مادة خام موجودة بشكل طبيعي بشكل رئيسي في مناطق معينة من الصين وكوريا. وهو يمثل ثروة من المكونات القيمة، ومن أهم المركبات المستخرجة من النبات الجينسينوسيدات.
التورين – حمض أميني غير بروتيني يمكن تصنيعه في الجسم من الأحماض الأمينية الكبريتية السيستين والميثيونين، لكن الإنتاج الداخلي للمركب غير كافٍ لتلبية احتياجات الجسم. ولذلك، فمن المستحسن أن يتم توفير التورين أيضًا للنظام من الخارج، جنبًا إلى جنب مع النظام الغذائي اليومي - يمكن العثور على المركب في الأسماك أو المأكولات البحرية أو الأعشاب البحرية المجففة أو اللحوم وغيرها، أو في شكل مكملات غذائية.
مستخلص نبات باكوبا مونيري الكامل - مستخلص من نبات متسلق معمر ينتمي إلى عائلة Plantaginaceae، وينمو بشكل طبيعي في المناطق الرطبة والمستنقعات.
بيتارترات الكولين - مركب كيميائي عضوي، مادة تشبه الفيتامينات، تعتبر مادة مغذية تشبه الأحماض الأمينية، والتي يمكن تصنيعها بكميات صغيرة بشكل طبيعي في جسم الإنسان.
مستخلص بذور الجوارانا - مستخلص بذور من بذور نبات استوائي موطنه غابات الأمازون المطيرة، وهو شجيرة متسلقة ذات نباتات ليانا خشبية. تحظى غوارانا بشعبية كبيرة بسبب محتواها العالي من الكافيين: تحتوي بذور النبات على هذا العنصر القيم أكثر من القهوة أو الشاي أو يربا ماتي.
النياسين - فيتامين PP أو B3 - فيتامين قابل للذوبان في الماء، ينتمي إلى المجموعة ب. يوجد بشكل رئيسي في المنتجات ذات الأصل الحيواني - اللحوم والأسماك والبيض، ولكنه يوجد أيضًا في الأطعمة النباتية مثل البقوليات المجففة والأرز البني والفول السوداني. وعباد الشمس. بذور.
فيتامين ب 6 - البيريدوكسين - مكون قابل للذوبان في الماء ينتمي إلى فيتامينات المجموعة ب. يوجد هذا المركب بشكل رئيسي في الحبوب الكاملة وكذلك في فضلات وبذور البقوليات الجافة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Source de huit ingrédients précieux - une portion du complément alimentaire apporte à l'organisme 180 mg de caféine anhydre, 150 mg d'extrait de racine de ginseng, 150 mg de taurine, 125 mg d'extrait de plante entière de bacopa monnieri, 100 mg de bitartrate de choline, ainsi que 90,9 mg d'extrait de graines de guarana, 16 mg de niacine et 10 mg de vitamine B6.
  • 1 portion = 2 gélules.
  • Performance - l'emballage du produit contient 45 portions du produit, ce qui est suffisant pour 1,5 mois de supplémentation régulière.
  • Forme pratique - le produit est disponible sous forme de gélules faciles à avaler pour un approvisionnement sans tracas du complément alimentaire.
  • Prendre 1 portion (2 capsules). Le produit est destiné aux adultes.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0SQ8DGNAFAMZ
  • خط الإنتاج: pre-workout
  • الموديل: pre-workout
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Maron
  • الخامه الرئيسية: verre

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit برينتوس ثاندر - 90 كبسولة

Ostrovit برينتوس ثاندر - 90 كبسولة

199.00 Dhs
299.00 Dhs33%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل