product_image_name-Ostrovit-Bison Beard - 60 Caps-1product_image_name-Ostrovit-Bison Beard - 60 Caps-2product_image_name-Ostrovit-Bison Beard - 60 Caps-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit Bison Beard - 60 Caps

179.00 Dhs
249.00 Dhs28%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 يونيو‎ و يوم ‎04 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 45mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 يونيو‎ و يوم ‎04 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 45mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

165 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


ستروفيت فارما بيسون بيرد 60 كبسولة
OstroVit Pharma Bison Beard هو مكمل غذائي متميز في كبسولات HPMC يحتوي على مجموعة من المكونات المختارة خصيصًا بما في ذلك الفيتامينات والمعادن والمستخلصات العشبية التي تعزز نمو شعر الوجه، وتزيد من فعالية تجديد بصيلات الشعر وتساعد في الحفاظ على صحة الشعر والبشرة. . OstroVit Pharma هو خط يضع في المقدمة جودة المواد الخام والعناية بإنتاج الأدوية وجميع المكونات التي تشكل المكمل. OstroVit Pharma هو مكمل النخبة المطلق للمستهلكين الذين يعرفون ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لهم.


11 مكونًا نشطًا60 كبسولة في كل علبةجودة عالية في المواد الخام والإنتاجشرب عبوات زجاجية داكنةالمنتج يكفي لمدة شهر من المكملاتالمكونات الأساسية للحصول على اللحية الكثيفة التي تحلم بها!
لحية OstroVit Pharma Bison - لحية الجاموس في متناول يدك!
OstroVit Pharma Bison Beard هو مكمل غذائي تم تطويره بالتعاون مع متخصصين من صناعة تصفيف الشعر ومجتمع الشعر، الذين يعرفون أفضل من أي شخص آخر المكونات والمركبات الضرورية في نظامنا الغذائي لتحقيق نتائج مرضية لحية صحية وسميكة وقوية. فيما يلي المكونات التي ستجعل أحلامك تتحقق وتلفت الأنظار.
L-cysteine ​​​​HCL - هو حمض أميني كبريتي بروتيني داخلي (يشكل مع الهوموسيستين والميثيونين مجموعة الأحماض الأمينية الكبريتية) ، وهو موجود في الكيراتين ، وهو المكون الرئيسي للشعر والجلد والأظافر .
L-ميثيونين - هو حمض أميني أساسي (جسم الإنسان غير قادر على إنتاجه بمفرده)، حمض الكبريتيك. الميثيونين هو حمض البدء للتخليق الحيوي للبروتينات والسيستين والكرياتينين والكارنيتين. يوصى باستخدام المكملات لعلاج الحالات المتعلقة بالشعر وتساقط الشعر.
مستخلص فاكهة Sabal Palm - ينظم  Palmetto إفراز الزهم (زيت الجلد) ويساعد على تحسين البشرة عن طريق تقليل حب الشباب والرؤوس السوداء والآفات الجلدية الأخرى. يمكن أن يساعد نبات السبال في تحسين أداء المسالك البولية وقد يكون مفيدًا أيضًا في مكافحة تضخم البروستاتا. يمكن أن تساعد هذه العشبة المعجزة أيضًا في تقليل تساقط الشعر، وهي حالة شائعة بين الرجال في منتصف العمر.
يُستخرج من الأجزاء المسحوقة من ذيل الحصان الحقلي (بما في ذلك السيليكا 7%) - يعد ذيل الحصان أحد أقدم النباتات في العالم. وهي معروفة بشكل أساسي بمستحضراتها التي لها تأثير مفيد على بشرتنا أو شعرنا أو أظافرنا. أنه يحتوي على مركبات البوليفينول القيمة والأحماض العضوية. يُستخدم النبات غالباً لعلاج مشاكل المسالك البولية؛ مثل النباتات الأخرى، له تأثير مدر للبول ويخفض ضغط الدم. يعود الفضل في خصائصه المعززة إلى جرعته العالية من السيليكون. إنه مثالي لتجديد البشرة والشعر والأظافر.
ميثيل سلفونيل ميثان MSM - ميثيل سلفونيل ميثان هو مركب كبريت عضوي. مثل الجلوكوزامين، يوصى به غالبًا لمشاكل المفاصل. بالإضافة إلى ذلك، يشارك الكبريت أيضًا في تركيب الكولاجين والكيراتين. هذه المواد ضرورية لشعر وبشرة وأظافر قوية وصحية.
حمض البانتوثنيك (فيتامين ب5) - يساهم في الحفاظ على استقلاب الطاقة الطبيعي، وكذلك التوليف الطبيعي والتمثيل الغذائي لهرمونات الستيرويد وفيتامين د وبعض الناقلات العصبية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساهم في تقليل مشاعر التعب والإرهاق، ويساعد في الحفاظ على الأداء العقلي عند المستوى الطبيعي.
البيوتين (فيتامين ب7) - يساهم في الحفاظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للطاقة، ويساعد على حسن سير العمل في الجهاز العصبي. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يساهم في الحفاظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للمغذيات الكبيرة. يساهم البيوتين في صحة الجلد والشعر وفي الحفاظ على الحالة الطبيعية للأغشية المخاطية.
الزنك - في شكل عضوي ومتوفر بيولوجيًا بدرجة عالية، ربما يكون بيكولينات الزنك أحد المعادن الرئيسية التي تساهم في عمل جهاز المناعة لدينا. يشارك الزنك في تكوين الأجسام المضادة المناعية، ونقصه يزيد من خطر زيادة مستويات علامات الالتهاب، ومن هنا تأتي أهمية المستويات المثالية في الجسم. ويساهم نقصه في اضطرابات المناعة وتساقط الشعر.
فيتامين C - يساهم في الإنتاج الطبيعي للكولاجين من أجل الأداء السليم للأوعية الدموية والعظام والغضاريف واللثة والجلد والأسنان. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساهم في الحفاظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للطاقة والأوراق

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Composition : Contient un complexe d'ingrédients sélectionnés, dont 11 actifs tels que L-cystéine HCL, L-méthionine, extrait de fruit de palmier sabal, extrait de prêle des champs, MSM, acide pantothénique, biotine, zinc, vitamine C, vitamine E, et vitamine A.
  • Format : 60 gélules par paquet, suffisant pour un mois de supplémentation.
  • Qualité : Complément alimentaire de qualité supérieure avec des matières premières de haute qualité et une production pharmaceutique soignée.
  • Propriétés des ingrédients :
  • Maintient les cheveux, ongles et peau en bonne santé.
  • Favorise la régénération des follicules pileux.
  • Prévient la chute prématurée des cheveux et renforce leur structure.
  • Améliore l'état de la peau, des cheveux et des ongles.
  • Mode d'emploi : Prendre 1 portion (2 gélules) par jour avec un repas. Destiné aux adultes. Ne pas dépasser la dose quotidienne recommandée. Ne pas utiliser comme substitut d'un régime alimentaire varié. Déconseillé aux enfants, femmes enceintes et mères allaitantes. Tenir hors de portée des enfants.

المواصفات

  • SKU: OS198DV10F1EUNAFAMZ
  • خط الإنتاج: biotine
  • الموديل: biotine
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.046
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: verre

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit Bison Beard - 60 Caps

Ostrovit Bison Beard - 60 Caps

179.00 Dhs
249.00 Dhs28%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل