product_image_name-Ostrovit-بيوتين بلس - 100 قرص-1product_image_name-Ostrovit-بيوتين بلس - 100 قرص-2product_image_name-Ostrovit-بيوتين بلس - 100 قرص-3

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit بيوتين بلس - 100 قرص

149.00 Dhs
289.00 Dhs48%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎16 ماي‎ و يوم ‎17 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 52mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎16 ماي‎ و يوم ‎17 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 52mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

162 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

اوستروفيت بيوتين بلس 100 قرص
OstroVit Biotin Plus 100 أقراص هو مكمل غذائي حديث في أقراص تحتوي على البيوتين والسيلينيوم والزنك وحمض الفوليك. يساعد البيوتين والزنك والسيلينيوم في الحفاظ على صحة الشعر والجلد والأظافر.
100 جرعة لكل علبةنسبة عالية من البيوتينمنتج غني بالزنك والسيلينيوم وحمض الفوليكجرعة واحدة = قرص واحد
OstroVit Biotin PLUS - التركيب
البيوتين (فيتامين ب7) - مركب كيميائي عضوي من مجموعة الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء. يمكن استخلاصه من الكائنات الحيوانية والنباتية. وهو أنزيم لبناء إنزيمات مهمة لجسمنا. يشارك في تكوين السكر في الدم ودورة كريبس. يساهم في عمليات تجديد الجلد وحالة الشعر. هذه خصائص مثالية للنساء اللاتي يهتمن بجمالهن وصحتهن.الزنك - عنصر وهو أحد المعادن الأساسية في النظام الغذائي للإنسان. إنه يلعب دورًا مهمًا كأحد مكونات العديد من الإنزيمات المختلفة. ويوجد بشكل رئيسي في منتجات اللحوم، ولكن أيضًا في البيض والمحار والأسماك والبقوليات. تشير الأبحاث إلى أن انخفاض مستويات الزنك يمكن أن يقلل من حساسية الأنسولين، ولكن يمكن أن يؤدي ارتفاع مستويات هرمون التستوستيرون أيضًا. غالبًا ما "يترك" الزنك أجسامنا مع العرق، مما يجعل مكملات هذا المعدن مهمة جدًا للرياضيين الذين ليس لديهم ما يكفي من الزنك في أجسامهم. يمكن الإشارة إلى نقص الزنك من خلال الآفات الجلدية مثل البقع الحمراء أو القرح.السيلينيوم - معدن أساسي لجسمنا. وهو موجود في كل من الشكل العضوي وغير العضوي. يلعب السيلينيوم دورًا لا يقدر بثمن في الجسم: فهو ضروري لحسن سير عمل الإنزيمات، ويساهم في القضاء على الجذور الحرة ويحمي الخلايا وخلايا الدم الحمراء من آثارها السامة. فهو يساعد في الحفاظ على صحة الشعر والأظافر، وينظم الأداء السليم لجهاز المناعة، وهو مسؤول عن الصحة الجيدة للغدة الدرقية، بل إنه مسؤول عن تكوين الحيوانات المنوية بشكل سليم.حمض الفوليك - هو فيتامين أساسي يُسمى غالبًا "فيتامين ب9". حمض الفوليك هو مركب كيميائي من أصل نباتي. يلعب دورًا مهمًا في نمو الأطفال حديثي الولادة وكمركب أساسي يساعد في دعم النساء اللاتي يخططن للحمل. قد تكون مكملات حمض الفوليك عند النساء الحوامل ضرورية في بعض الأحيان لأن حمض الفوليك غير مستقر حرارياً ويتحلل (يموت) أثناء المعالجة الحرارية، أي أثناء الطهي أو الخبز أو القلي.
خصائص المكونات الموجودة في أوستروفيت بيوتين بلس:
يحافظ البيوتين على التمثيل الغذائي الأمثل للطاقةالبيوتين يحفز الجهاز العصبييحافظ البيوتين على عملية التمثيل الغذائي للمغذيات الكبيرةيحافظ البيوتين على صحة الشعر والأغشية المخاطية والجلديساهم الزنك في الحفاظ على التوازن الحمضي القاعدييحافظ الزنك على الوظائف الإدراكيةيحافظ الزنك على صحة العظام والشعر والأظافر والجلديساهم حمض الفوليك في تخليق الأحماض الأمينيةحمض الفوليك يقلل من التعب والإرهاقيحافظ السيلينيوم على صحة الشعر والأظافر
تعليمات
تناول جرعة واحدة (قرص واحد) يوميًا. المنتج مخصص للبالغين.
لا تتجاوز الحصة اليومية الموصى بها (الجرعة) للاستهلاك. لا ينبغي استخدام المكملات الغذائية كبديل (بديل) لنظام غذائي متنوع. يوصى باتباع نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي. لا تستخدمه إذا كان لديك حساسية لأي مكون من مكونات المنتج. لا ينبغي أن يستخدم المنتج من قبل الأطفال والنساء الحوامل والأمهات المرضعات. الابتعاد عن الأطفال الصغار.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 100 comprimés par paquet.
  • Ingrédients Principaux par Comprimé :
  • Biotine (vitamine B7) : Hautement dosée.
  • Zinc : Essentiel pour plusieurs enzymes et la santé osseuse.
  • Sélénium : Protège les cellules, contribue à la santé des cheveux et des ongles.
  • Acide folique (vitamine B9) : Important pour la croissance et la grossesse.
  • Utilisation :
  • Prendre 1 dose (1 comprimé) par jour. Convient aux adultes.

المواصفات

  • SKU: OS198DV05ZD4ONAFAMZ
  • خط الإنتاج: Vitamines et minéraux
  • الموديل: Vitamines et minéraux
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.019
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit بيوتين بلس - 100 قرص

Ostrovit بيوتين بلس - 100 قرص

149.00 Dhs
289.00 Dhs48%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل