product_image_name-Ostrovit-BCAA + جلوتامين 200 جرام بنكهة الحامض-1product_image_name-Ostrovit-BCAA + جلوتامين 200 جرام بنكهة الحامض-2

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit BCAA + جلوتامين 200 جرام بنكهة الحامض

219.00 Dhs
499.00 Dhs56%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 7mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 7mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

80%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


OstroVit BCAA + Glutamine 200 جمتعتبر OstroVit BCAA + Glutamine منتجًا عالي الجودة للأشخاص النشطين جسديًا ، مكونًا حصريًا من ثلاثة أحماض أمينية ذات سلسلة فرعية وهي الليوسين والفالين والايزولوسين والغلوتامين. يأتي هذا المكمل من مجموعة النكهات TRUE TASTE. مستوى تكتل المنتج هو الأعلى ممكن. تم تحديد الذوبانية القصوى وسهولة الامتصاص من قبل ملاحظات المستهلكين.
200 جم من BCAA والغلوتامين في العبوة20 حصة في العبوةنسبة حمض أميني 2:1:1 (ليوسين، فالين، ايزولوسين)المنتج غني بـ L-غلوتامينحمض أميني ذو سلسلة فرعيةحمض أميني ذو سلسلة فرعية (BCAA): الليوسين والفالين والايزولوسين. يُطلق عليهم اسمهم بناءً على السلسلة الجانبية الممتدة في هيكلهم الكيميائي. يشكلون جزءًا من تركيب معظم البروتينات ، وأكثر من 30٪ من عضلاتنا تتكون من BCAA.
L-غلوتامينإنه مركب كيميائي عضوي ينتمي إلى مجموعة الأحماض الأمينية الطبيعية. له وظائف حيوية مثل نقل النيتروجين وتكوين الجلوتاثيون أو تكوين النوكليوتيدات. إنه أحد المواد الأولية لعملية تكوين الجلوكونيوجينيس.
خصائص المكونات الموجودة في OstroVit BCAA + Glutamine:يزيد من القدرة على التحمل العضليعند تناول BCAA ، يتم ملاحظة زيادة في عملية تحلل الدهون ، وهو مثالي لحرق الدهون.يقلل من التعب الجسدي والعقلي بعد التمرين.الدراسات تشير إلى تأثير مضاد للكاتابولية (مكافحة تحلل البروتين في أنسجة العضلات)استخدام BCAA كمصدر للطاقة - توفير جلايكوجين العضلاتتأثير مثبت على إعادة تخزين جلايكوجين العضلاتتنبيه! بسبب محتواه العالي من L-ليوسين وL-ايزوليسين ، قد يكون للمنتج قابلية أقل للذوبان ومرارة في الطعم. وهذه سمة طبيعية للمواد الخام المستخدمة. من الجيد مزج المنتج في الماء أو عصير الفاكهة ، أو تناوله مباشرة عن طريق الفم مع شرب الماء أو عصير الفاكهة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • L'emballage contient 200 g de produit.Fournit 20 portions par emballage.
  • Il contient un rapport optimal d'acides aminés à chaîne ramifiée BCAA à 2:1:1 (leucine : valine : isoleucine), ce qui est idéal pour soutenir les performances sportives.
  • Il est enrichi en acide aminé L-glutamine, jouant un rôle important dans l'amélioration de l'endurance et des performances.
  • Améliore l'endurance musculaire et peut aider à réduire la fatigue physique et mentale après l'exercice.
  • Contient des acides aminés BCAA, qui constituent plus de 30 % des muscles corporels et aident à favoriser la croissance musculaire.
  • Le produit est micronisé à un niveau élevé pour assurer une dissolution et une absorption efficaces.
  • Il utilise la technologie True Taste pour offrir une saveur naturelle et distinctive.Il est disponible sous forme de poudre facile à mélanger dans l'eau ou les jus pour une prise pratique.Il est un excellent complément pour soutenir les performances sportives et atteindre des objectifs de fitness.
  • Mode d'emploi : Mélanger une portion de 10 g (2,5 cuillères doseuses) dans 100 à 150 ml d'eau ou de jus.Consommez 1 à 2 portions, en fonction de vos besoins. 
  • Les jours d'entraînement, consommez deux portions par jour: une immédiatement après le réveil, la seconde après l'entraînement. Les jours sans entraînement, consommez une portion après le réveil.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0Z5RR2NAFAMZ
  • خط الإنتاج: bcaa
  • الموديل: BCAA
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit BCAA + جلوتامين 200 جرام بنكهة الحامض

Ostrovit BCAA + جلوتامين 200 جرام بنكهة الحامض

219.00 Dhs
499.00 Dhs56%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل