product_image_name-Ostrovit-مركب الأحماض الأمينية المتفرعة + الجلوتامين - 200 جرام بنكهة الفراولة و التوت-1product_image_name-Ostrovit-مركب الأحماض الأمينية المتفرعة + الجلوتامين - 200 جرام بنكهة الفراولة و التوت-2product_image_name-Ostrovit-مركب الأحماض الأمينية المتفرعة + الجلوتامين - 200 جرام بنكهة الفراولة و التوت-3product_image_name-Ostrovit-مركب الأحماض الأمينية المتفرعة + الجلوتامين - 200 جرام بنكهة الفراولة و التوت-4

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit مركب الأحماض الأمينية المتفرعة + الجلوتامين - 200 جرام بنكهة الفراولة و التوت

219.00 Dhs
399.00 Dhs45%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 51mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 51mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


أوستروفيت BCAA + غلوتامين 200 جرامأوستروفيت BCAA + Glutamine هو منتج عالي الجودة للأشخاص النشيطين، ويتألف حصرًا من ثلاثة من الأحماض الأمينية ذات السلسلة المتفرعة وهي الليوسين والفالين والآيزوليوسين، بالإضافة إلى الغلوتامين. المكمل يأتي من مجموعة النكهات "TRUE TASTE". الميكرونة للمنتج تعتبر على أعلى مستوى. تم تحديد البيولوجية المثلى وسهولة امتصاص المنتج بناءً على ملاحظات المستهلكين.
200 جرام من BCAA والغلوتامين في العبوة.
20 حصة في العبوة.
نسبة أحماض أمينية 2:1:1 (ليوسين، فالين، آيزوليوسين).
المنتج غني بال L-غلوتامين.
BCAA - أحماض أمينية ذات سلسلة متفرعة: الليوسين، الفالين والآيزوليوسين. يأتي اسمها من السلسلة الفرعية الممتدة في هيكلها الكيميائي. إنها تشكل مجموعة من الأحماض الأمينية الأساسية، وهي الأحماض التي يجب أن تكون جزءًا من نظام غذائنا لأن جسمنا لا يمكنه إنتاجها بمفرده. إنها جزء أساسي من تخليق معظم البروتينات وأكثر من 30٪ من عضلاتنا تتكون من BCAA.
الغلوتامين: إنها مركب عضوي ينتمي إلى مجموعة الأحماض الأمينية الداخلية. لها وظائف بيولوجية مثل نقل النيتروجين، وتكوين الجلوتاثيون أو تخليق النواقل العصبية. إنها واحدة من المواد الخام لعملية التغذية الجلوكونيوجينيس.
خصائص المكونات الموجودة في أوستروفيت BCAA + Glutamine:
زيادة قدرة العضلات على التحمل.عند تناول BCAA، يلاحظ زيادة في تحليل الدهون، وهذا يعني زيادة في أكسدة الأحماض الدهنية - مثالي للتخلص من الدهون.استخدام BCAA يقلل من التعب الجسدي والعقلي بعد التمرين.الدراسات تشير إلى تأثير مكافح للتحلل البروتيني (مكافحة تحلل البروتين في الأنسجة العضلية).استخدام BCAA كمصدر للطاقة - اقتصاد الجليكوجين العضلي.تأثير مثبت في تنظيم النواقل العصبية.مثالي لتحسين إعادة تخزين الجليكوجين العضلي.تنبيه! نظرًا لارتفاع محتوى ال L-ليوسين و L-آيزوليوسين، قد يكون للمنتج قابلية أقل للذوبان ومذاقًا مرًّا. هذه سمة طبيعية للمواد الخام المستخدمة. من الجيد خلط المنتج في الماء أو العصير، أو تناول المسحوق مباشرة عن طريق الفم مع شرب الماء أو العصير.
طريقة الاستخدام:قم بخلط مقدار 10 جرام (2.5 ملعقة قياس) في 100-150 مل من الماء أو العصير. خلال أيام التدريب، اشرب حصتين في اليوم، الأولى فور الاستيقاظ والثانية بعد التمرين. خلال أيام بدون تمرين، اشرب حصة واحدة عند الاستيقاظ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Contenu : 200 g de BCAA (acides aminés à chaîne ramifiée) et de glutamine par emballage.
  • Portions : 20 portions par paquet.
  • Rapport d'acides aminés : Ratio de 2:1:1 (leucine, valine, isoleucine).
  • Enrichi en L-Glutamine.
  • Avantages : Amélioration de l'endurance musculaire, favorise la lipolyse (oxydation des acides gras), réduit la fatigue physique et mentale post-entraînement, effet anti-catabolique, utilisation des BCAA comme source d'énergie, régulation des neurotransmetteurs, idéal pour la resynthèse du glycogène musculaire.
  • Solubilité : Une attention particulière à la solubilité due à la teneur élevée en L-leucine et L-isoleucine, nécessitant un mélange dans de l'eau ou du jus.
  • Mode d'emploi : Mélanger 10 g (2,5 cuillères doseuses) dans 100-150 ml d'eau ou de jus. Les jours d'entraînement, consommer deux portions par jour, une au réveil et une après l'entraînement. Les jours sans entraînement, consommer une portion au réveil.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0BJ1BENAFAMZ
  • خط الإنتاج: bcaa
  • الموديل: BCAA
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit مركب الأحماض الأمينية المتفرعة + الجلوتامين - 200 جرام بنكهة الفراولة و التوت

Ostrovit مركب الأحماض الأمينية المتفرعة + الجلوتامين - 200 جرام بنكهة الفراولة و التوت

219.00 Dhs
399.00 Dhs45%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل