product_image_name-Ostrovit-أكوا كيك فيتامين أديك 10 جرام × 24 علبة نطهة البرتقال -1product_image_name-Ostrovit-أكوا كيك فيتامين أديك 10 جرام × 24 علبة نطهة البرتقال -2product_image_name-Ostrovit-أكوا كيك فيتامين أديك 10 جرام × 24 علبة نطهة البرتقال -3product_image_name-Ostrovit-أكوا كيك فيتامين أديك 10 جرام × 24 علبة نطهة البرتقال -4

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit أكوا كيك فيتامين أديك 10 جرام × 24 علبة نطهة البرتقال

179.00 Dhs
299.00 Dhs40%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 24mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 24mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit Aqua Kick ADEK - مركب من أربعة فيتاميناتفيتامين أ هو أحد مشتقات الكاروتين الذي ينتمي إلى مجموعة الكاروتينات. وهو أحد المكونات المصنفة على أنها فيتامين قابل للذوبان في الدهون ويتراكم في جسم الإنسان في الكبد والأنسجة الدهنية. يوجد هذا المكون بشكل طبيعي في الأطعمة، ويوجد في منتجات مثل اللحوم والحليب ومنتجات الألبان والخضروات (الجزر والبطاطا والقرع) والفواكه (الخوخ).
فيتامين د هو مركب كيميائي عضوي ستيرويدي، يصنف ضمن الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون، ويرتبط توفره الحيوي مثل المركبات الأخرى في هذه المجموعة ارتباطًا وثيقًا بوجود الدهون في النظام الغذائي اليومي. يمكن إمداد الجسم بفيتامين د من خلال الغذاء - ويوجد بشكل رئيسي في الأسماك البحرية الدهنية - ولكن أيضًا على شكل مكملات غذائية. في الطقس المشمس، من الممكن أيضًا تصنيع فيتامين د في الجلد.
فيتامين هـ هو مجموعة من المركبات الكيميائية العضوية المصنفة على أنها فيتامينات قابلة للذوبان في الدهون. في جسم الإنسان، يتم تخزين هذا المركب بشكل رئيسي في الأنسجة الدهنية وفي الغدد الكظرية. تشمل المصادر الغذائية لفيتامين E الزيوت النباتية، مثل زيت الزيتون وزيت عباد الشمس، بالإضافة إلى المكسرات وبراعم الحبوب.
فيتامين ك هو مجموعة من المركبات الكيميائية القابلة للذوبان في الدهون. يستخدم المكمل الغذائي OstroVit ميناكينون MK-7، وهو شكل فيتامين K2 الذي يمتصه جسم الإنسان بشكل أفضل، والذي له تأثير مفيد على امتصاص المكمل الغذائي. يتم إنتاج هذا المركب عن طريق البكتيريا المعوية ويمكن أيضًا إمداد الجسم به من خلال النظام الغذائي اليومي - وتوجد المادة في منتجات مثل السبانخ والخس والقرنبيط ومنتجات الحبوب على سبيل المثال، كما أنها متوفرة كمكمل غذائي.
خصائص المكونات الموجودة في المنتج OstroVit Aqua Kick ADEKيساهم فيتامين أ في الحفاظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للحديد ويساعد أيضًا في الحفاظ على الأغشية المخاطية بحالة جيدة وبشرة صحية. يساهم المركب في الحفاظ على الرؤية الطبيعية والأداء الأمثل لجهاز المناعة ويلعب دورًا في تخصص الخلايا.
يساهم فيتامين د في صحة العظام والأسنان والعضلات، بينما يشارك في عملية انقسام الخلايا ودعم الأداء السليم لجهاز المناعة. بالإضافة إلى ذلك، يساهم المركب في الامتصاص/الاستخدام السليم للكالسيوم والفوسفور، وكذلك في الحفاظ على مستويات الكالسيوم المثلى في الدم.
يساعد فيتامين E على حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي.
يساهم فيتامين K بدوره في تخثر الدم الطبيعي والحفاظ على صحة العظام.
تعليماتتخلط محتويات الكيس في 1.5 لتر من الماء. للاستهلاك طوال اليوم. المنتج مخصص للبالغين.
قبل الاستخدام، يُنصح بإجراء اختبار دم 25-(OH)D واستشارة الطبيب أو الصيدلي بشأن نتيجة الاختبار.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Source de vitamines liposolubles - une portion du complément alimentaire contient 800 µg de vitamine A, 2000 UI de vitamine D, ainsi que 12 mg de vitamine E et 75 µg de vitamine K.
  • 1 portion = 1 sachet.
  • Facile à utiliser - disponible en sachet, il suffit de le mélanger à de l'eau et le tour est joué! La boisson préparée peut même être consommée pendant l'activité physique.
  • Version saveur délicieuse - ce complément alimentaire au goût d'orange procure une sensation agréable et facilite un apport adéquat en liquides pour les personnes qui ne sont pas adeptes de l'eau pure.
  • Mélangez le contenu du sachet dans 1,5 l d'eau. A consommer tout au long de la journée. Le produit est destiné aux adultes.

المواصفات

  • SKU: OS198DV0Z151ENAFAMZ
  • خط الإنتاج: vitamine
  • الموديل: vitamine
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.24
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit أكوا كيك فيتامين أديك 10 جرام × 24 علبة نطهة البرتقال

Ostrovit أكوا كيك فيتامين أديك 10 جرام × 24 علبة نطهة البرتقال

179.00 Dhs
299.00 Dhs40%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل