product_image_name-Ostrovit-أكوا كيك بيوتين - 300 جرام أناناس-1product_image_name-Ostrovit-أكوا كيك بيوتين - 300 جرام أناناس-2

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit أكوا كيك بيوتين - 300 جرام أناناس

219.00 Dhs
349.00 Dhs37%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 23mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 23mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

أوستروفيت أكوا كيك بيوتين 300 جم
OstroVit Aqua Kick Biotin هو مكمل غذائي عملي على شكل مسحوق قابل للذوبان في الماء مع طعم الأناناس الاستوائي اللطيف. يستهدف المنتج في المقام الأول النساء والرجال الذين يحرصون على الحصول على مظهر صحي. إن الجرعة العالية من البيوتين، جنبًا إلى جنب مع المكونات النشطة مثل حمض الفوليك والزنك والسيلينيوم ومستخلص القائمة اليابانية، لا تجعل بشرتك مشعة فحسب، بل تدعم أيضًا عمل أعضائك الداخلية.

يتوفر المكمل على شكل أكياس أناناس يمكنك مزجها مع زجاجة ماء وتناولها طوال اليوم. من الآن فصاعدا، لم تعد بحاجة إلى ابتلاع الحبوب لتكون جميلة. ويكفي أنه خلال النهار، بدلاً من الماء، تتناولين مشروب الأناناس المليء بالعناصر الغذائية.
البيوتين
البيوتين، المعروف أيضًا باسم فيتامين ب7، هو عنصر مهم يوجد بشكل رئيسي في الأظافر والشعر والجلد. يمكن أن يؤدي نقصه في الجسم إلى عدد من الاضطرابات، بما في ذلك تساقط الشعر وهشاشة الأظافر والزهم وحتى فقر الدم.
بالإضافة إلى التأثير المفيد على الجلد والشعر والأظافر، يلعب البيوتين أيضًا دورًا مهمًا في الأداء السليم للجهاز العصبي. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسرع عملية التمثيل الغذائي للجلوكوز في الدم، ويدعم عمل الغدة الدرقية ويضمن صحة العظام.

ملكيات:
مظهر جميل - ستسمح لك العناصر الغذائية الموجودة في المكمل بالعناية بمظهرك من الداخل إلى الخارج.
امتصاص جيد - ببساطة قم بخلط محتويات الكيس مع زجاجة ماء كبيرة. سيعطيك هذا مشروب الأناناس الغني بالمغذيات والذي سيحل محل المشروبات غير الصحية التي تجدها في المتجر.
للأشخاص الذين يعانون من الضغط - إذا كنت في عجلة من أمرك دائمًا وتنسى في كثير من الأحيان حمل الحقائب، فلدينا الحل المناسب لك! بعد مزجه مع الماء، يمكنك أخذ الأكياس معك إلى أي مكان - للمشي أو العمل أو حتى للتدريب!
المكونات النشطة للمنتج OstroVit Aqua Kick Biotin
بالإضافة إلى جرعة عالية من البيوتين، يحتوي مكملنا الغذائي أيضًا على مكونات نشطة أخرى ستجعلك تشعر بالتحسن. تحقق مما يتحمله كل منهم:

البيوتين - يجعل الشعر قويًا ولامعًا، والجلد مشعًا. يدعم استقلاب الطاقة.
الزنك – يسرع التئام الجروح ويهدئ أعراض حب الشباب. يقوي الشعر والأظافر.
السيلينيوم – يحمي الجسم من السموم والجذور الحرة. فهو يؤخر عملية الشيخوخة.
حمض الفوليك – يدعم عمل الدورة الدموية والجهاز العصبي. يحمي من فقر الدم. يقلل الالتهاب.
مستخلص أعشاب كومبو البحرية المجففة - بفضل محتواه من اليود، فإنه ينظم عمل الجهاز العصبي والعضلات والكلى. يحفز عملية التمثيل الغذائي.
تعليمات
قم بخلط حصة 10 جرام (1.5 ملعقة قياس) في 1.5 لتر من الماء. للاستهلاك طوال اليوم. المنتج مخصص للبالغين.
لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. لا ينبغي استخدام المكملات الغذائية كبديل (بديل) لنظام غذائي متنوع. يوصى باتباع نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي. لا تتناوله إذا كان لديك حساسية تجاه أي من مكونات المنتج. لا ينبغي أن يستخدم المنتج من قبل الأطفال والنساء الحوامل والأمهات المرضعات. تبقي بعيدا عن متناول الأطفال الصغار.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Biotine (Vitamine B7) :** Favorise des cheveux forts et brillants, une peau éclatante, et soutient le métabolisme énergétique. Essentielle pour la santé des ongles, des cheveux et de la peau.
  • Ingrédients Actifs :** En plus de la biotine, le complément contient du zinc (favorise la cicatrisation, renforce cheveux et ongles), du sélénium (antioxydant, retarde le vieillissement), de l'acide folique (soutient le système circulatoire et nerveux, protège contre l'anémie), et de l'extrait d'algues kombu séchées (régule le système nerveux, stimule le métabolisme grâce à sa teneur en iode).
  • Praticité d'utilisation :** Présenté sous forme de poudre hydrosoluble au goût d'ananas tropical. Facile à mélanger avec de l'eau pour créer une boisson nutritive remplaçant les boissons moins saines.
  • Pour une Belle Apparence :** Les nutriments contenus dans le complément visent à prendre soin de l'apparence de l'intérieur, favorisant une peau radieuse et un fonctionnement optimal des organes internes.
  • Absorption Facile :** Il suffit de mélanger le contenu du sachet avec de l'eau, offrant une alternative nutritive aux boissons du quotidien.
  • Convient aux Personnes Pressées :** Idéal pour ceux qui sont constamment pressés, les sachets peuvent être emportés partout pour une consommation pratique lors des déplacements, au travail, ou même pendant l'entraînement.
  • Mode d'Emploi Simple :** Mélanger une portion de 10 g dans 1,5 l d'eau et consommer tout au long de la journée.
  • Ingrédients de Qualité :** La formulation comprend des ingrédients soigneusement choisis pour leurs propriétés bénéfiques, offrant une solution complète pour la santé de la peau, des cheveux et des ongles, ainsi que le bien-être général.

المواصفات

  • SKU: OS198DV14FKF6NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Biotin
  • الموديل: Biotin
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.03
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit أكوا كيك بيوتين - 300 جرام أناناس

Ostrovit أكوا كيك بيوتين - 300 جرام أناناس

219.00 Dhs
349.00 Dhs37%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل