product_image_name-Ostrovit-مستخلص من المانجو الإفريقية 100 جرام طبيعي-1product_image_name-Ostrovit-مستخلص من المانجو الإفريقية 100 جرام طبيعي-2product_image_name-Ostrovit-مستخلص من المانجو الإفريقية 100 جرام طبيعي-3product_image_name-Ostrovit-مستخلص من المانجو الإفريقية 100 جرام طبيعي-4

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit مستخلص من المانجو الإفريقية 100 جرام طبيعي

119.00 Dhs
279.00 Dhs57%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 8mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


مستخلص المانجو الإفريقية
المانجو البرية، والتي تعد سمةً مميزةً لغرب إفريقيا، تُستخدم على نطاق واسع في مكملات الغذاء المسؤولة عن فقدان الوزن. شجرة الإرفينجيا غابونينسيس L. تصل ارتفاعها عادة إلى ما بين 15 و 40 مترًا، وثمارها التي تبلغ حوالي 40 سنتيمترًا تعد مصدرًا غنيًا بالمواد الغذائية. معروف أن مستخلص بذور الفاكهة ينظم العمليات الطاقوية في الجسم. المانجو الإفريقية هي فاكهة غنية بالعديد من الفيتامينات والمعادن، بما في ذلك فيتامينات C وE وB6 وK. إنها أيضًا مصدر للمواد التي تؤثر على الحالة العامة للجسم، مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والصوديوم والفوسفور والمغنيسيوم والحديد. تحتوي المانجو البرية أيضًا على مركبات البوليفينول التي تقلل من كمية الدهون المخزنة في الجسم، مما يحفز الجسم على فقدان الوزن.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • EFFET MINCEUR - La mangue sauvag est connue pour sa teneur élevée en polyphénols qui façonnent le métabolisme des graisses, réduisant ainsi le tissu adipeux.
  • RICHESSE EN NUTRIMENTS - L'extrait de mangue africaine est une riche source de vitamines et de minéraux dont tout le monde a besoin. Grâce à eux, le supplément favorise non seulement la perte de poids, mais améliore également l'état général de l'organisme.
  • TENEUR ÉLEVÉE EN FIBRES - L'extrait de mangue est une source naturelle de fibres alimentaires. Sa tâche est de supprimer la faim, de réduire les toxines et d'éliminer les dépôts alimentaires des intestins.
  • FORME PRATIQUE - Le complément alimentaire OstroVit African Mango Extract est disponible sous forme d'extrait en poudre que vous pouvez mélanger avec de l'eau. Cela vous sera utile surtout lorsque vous n'aimez pas avaler des pilules ou des gélules.
  •           Prendre 1 portion - 250 mg (1 cuillère) par jour avec un repas, boire de l'eau. Veuillez utiliser le gobelet doseur inclus dans l'emballage (0,5 ml).

المواصفات

  • SKU: OS198LS0BI5IYNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Vitamine
  • الموديل: Mangue Africaine
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: TRANPARENT
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit مستخلص من المانجو الإفريقية 100 جرام طبيعي

Ostrovit مستخلص من المانجو الإفريقية 100 جرام طبيعي

119.00 Dhs
279.00 Dhs57%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل