product_image_name-Ostrovit-مكمل 17 مادة مضادة للأكسدة 60 كبسولة-1product_image_name-Ostrovit-مكمل 17 مادة مضادة للأكسدة 60 كبسولة-2product_image_name-Ostrovit-مكمل 17 مادة مضادة للأكسدة 60 كبسولة-3product_image_name-Ostrovit-مكمل 17 مادة مضادة للأكسدة 60 كبسولة-4

مشاركة هذا المنتج

Ostrovit مكمل 17 مادة مضادة للأكسدة 60 كبسولة

249.00 Dhs
379.00 Dhs34%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 44mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 44mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

163 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

OstroVit 17 مضادات الأكسدة - دعم شامل للنظام الغذائي اليوميتشكل مضادات الأكسدة مجموعة من المركبات الكيميائية التي لها القدرة على تثبيط أو تأخير عمليات الأكسدة في جسم الإنسان. هذه هي المواد التي تتمثل وظيفتها في تقليل الإجهاد التأكسدي وتحييد الجذور الحرة وأنواع الأكسجين التفاعلية.
توجد بعض مضادات الأكسدة بشكل طبيعي في جسم الإنسان وتسمى مضادات الأكسدة الداخلية، بينما يجب توفير البعض الآخر للنظام من الخارج - من خلال الغذاء أو المكملات الغذائية، وبالتالي تسمى مضادات الأكسدة الخارجية.
توجد مضادات الأكسدة في الأطعمة، وخاصة في الفواكه والخضروات الطازجة، ولكن أيضًا في منتجات مثل الشاي الأخضر أو ​​براعم الحبوب أو الخضروات المجففة. وهي إحدى المواد التي يمكن أن تحتوي على مركبات مثل كيرسيتين أو الإنزيم المساعد Q10 أو الليكوبين أو فيتامين C أو البيتا كاروتين، على سبيل المثال.
يمثل منتج مضادات الأكسدة OstroVit 17 ثروة من المركبات النشطة بيولوجيًا. يحتوي المنتج على العديد من المستخلصات الموحدة لمحتوى محدد من المواد الفعالة، مما يضمن محتوى عالي من المركبات القيمة في كل جزء من المنتج ويؤثر بشكل إيجابي على جودة المكمل الغذائي.
تناول حصة واحدة (كبسولتين) يوميًا. لا يستخدم من قبل الأشخاص المعرضين لتكوين حصوات الكلى أو الذين يعانون من حصوات الكلى. المنتج مخصص للبالغين.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Source d'ingrédients actifs précieux - complément alimentaire contient une multitude de composés biologiquement actifs, tels que l'extrait de rhizome de curcuma standardisé à 95% de curcuminoïdes, l'extrait de cynorrhodon standardisé à 70% de vitamine C, l'extrait de feuilles de thé vert standardisé à 50% de polyphénols ou encore le lycopène, la coenzyme Q10 et la vitamine B6.1 portion = 2 gélules.Performance - un paquet de ce produit suffit pour un mois de supplémentation régulière.Facile à utiliser - préparation est disponible sous forme de gélules faciles à avaler pour assurer un approvisionnement sans problème du complément alimentaire.Consommer 1 portion (2 gélules) par jour. Ne pas utiliser par les personnes prédisposées à la formation de calculs rénaux ou souffrant de calculs rénaux. Le produit est destiné aux adultes.

المواصفات

  • SKU: OS198DV18F63INAFAMZ
  • خط الإنتاج: extrait de plantes
  • الموديل: Herbes et extraits
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.048
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ostrovit مكمل 17 مادة مضادة للأكسدة 60 كبسولة

Ostrovit مكمل 17 مادة مضادة للأكسدة 60 كبسولة

249.00 Dhs
379.00 Dhs34%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل