product_image_name-Omega-فرشاة حلاقة لفرشاة حلاقة اللحية ذات الشعيرات النقية-1product_image_name-Omega-فرشاة حلاقة لفرشاة حلاقة اللحية ذات الشعيرات النقية-2product_image_name-Omega-فرشاة حلاقة لفرشاة حلاقة اللحية ذات الشعيرات النقية-3product_image_name-Omega-فرشاة حلاقة لفرشاة حلاقة اللحية ذات الشعيرات النقية-4product_image_name-Omega-فرشاة حلاقة لفرشاة حلاقة اللحية ذات الشعيرات النقية-5

مشاركة هذا المنتج

Omega فرشاة حلاقة لفرشاة حلاقة اللحية ذات الشعيرات النقية

175.00 Dhs
299.00 Dhs41%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 23mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 23mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

world-electro

74%تقييم البائع

317 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

لأكثر من 50 عامًا ، كانت شركة رائدة في إنتاج الفرش التي تتميز بها العلامة التجارية الشهيرة ، تنتج OMEGA مجموعة كاملة من الفرش والبكرات عالية الجودة وتشكيلة واسعة من فرش الحلاقة ومجموعات هدايا الحلاقة والشعر والغرير النقي والألياف الاصطناعية. ترجع جودة إنتاج أوميغا إلى الخبرة العميقة المكتسبة في التصنيع والاختيار الدقيق للمواد الخام المستخدمة. بالإضافة إلى إيطاليا ، توجد علامة أوميغا التجارية في جميع أنحاء العالم ، وكذلك في البلدان ذات الإنتاج المحلي عالي الكفاءة. إذا كنت تبحث عن فرشاة حلاقة ذات مستوى مبتدئ تعمل جيدًا حقًا ولن تنكسر بعد حفنة من الحلاقة ، فهذه هي. مع العناية المناسبة ، ستستمر فرشاة الحلاقة هذه لفترة طويلة جدًا وتوفر لك حلاقة مريحة في كل مرة. سوف يرغى جيدًا ويعمل بشكل أفضل عند وضعه على وجهك. إذا كنت تريد أن ترى ما يدور حوله كل هذا الحلاقة الرطبة ولكنك لا تريد كسر الميزانية ، فهذا هو الخيار الأفضل. نصائح للعناية: تأكد دائمًا من شطف كريم الحلاقة وتعليق الفرشاة رأسًا على عقب للتجفيف المناسب. لا تسمح أبدًا للرطوبة بالتسرب إلى المقبض حيث توجد العقدة ، ولا تدعها تجف أبدًا من الجانب الأيمن لأعلى.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Blaireau professionnel en poils de sanglier Poignée chromée Poils de sanglier fermes Fait une belle mousse Fabriqué en Italie
  • Touffe: effet blaireau de soies
  • Poignée: plastique
  • Taille: 3.81 x 3.81 x 13.34 cm; 45.36 gramme
  • Couleur: Chrome
  • Brosse à raser à poils. Avant d'utiliser la brosse de rasage, laissez-la immergée dans l'eau chaude pour adoucir les poils.
  • Une fois le rasage terminé, rincez-le soigneusement, en éliminant les résidus de savon, pour éviter la formation de calcaire.

المواصفات

  • SKU: OM410ST0QSH8ANAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.046

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Omega فرشاة حلاقة لفرشاة حلاقة اللحية ذات الشعيرات النقية

Omega فرشاة حلاقة لفرشاة حلاقة اللحية ذات الشعيرات النقية

175.00 Dhs
299.00 Dhs41%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل