product_image_name-Nia-سماعة جديدة Q1 bluetooth V4.2 app // راديو TF-FM + اتصال كابل 3.5 مللي متر // مشغل Micro SD.-1product_image_name-Nia-سماعة جديدة Q1 bluetooth V4.2 app // راديو TF-FM + اتصال كابل 3.5 مللي متر // مشغل Micro SD.-2product_image_name-Nia-سماعة جديدة Q1 bluetooth V4.2 app // راديو TF-FM + اتصال كابل 3.5 مللي متر // مشغل Micro SD.-3product_image_name-Nia-سماعة جديدة Q1 bluetooth V4.2 app // راديو TF-FM + اتصال كابل 3.5 مللي متر // مشغل Micro SD.-4product_image_name-Nia-سماعة جديدة Q1 bluetooth V4.2 app // راديو TF-FM + اتصال كابل 3.5 مللي متر // مشغل Micro SD.-5product_image_name-Nia-سماعة جديدة Q1 bluetooth V4.2 app // راديو TF-FM + اتصال كابل 3.5 مللي متر // مشغل Micro SD.-6product_image_name-Nia-سماعة جديدة Q1 bluetooth V4.2 app // راديو TF-FM + اتصال كابل 3.5 مللي متر // مشغل Micro SD.-7product_image_name-Nia-سماعة جديدة Q1 bluetooth V4.2 app // راديو TF-FM + اتصال كابل 3.5 مللي متر // مشغل Micro SD.-8

مشاركة هذا المنتج

Nia سماعة جديدة Q1 bluetooth V4.2 app // راديو TF-FM + اتصال كابل 3.5 مللي متر // مشغل Micro SD.

99.00 Dhs

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 47mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 47mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Safe Buys

66%تقييم البائع

707 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

سماعة بلوتوث Nia موديل Q1 هي نموذج مثالي وخفيف الوزن ؛ جمال هذا النموذج مقارنة بالمنتجات المماثلة مثالي.

سماعات لاسلكية ، يمكن توصيل السماعة اللاسلكية عبر البلوتوث بجهازك الذكي والقدرة على الرد على المكالمات المحلية وتشغيل الموسيقى بصوت عالٍ كما تريد. متوافق مع الهواتف الذكية ومشغلات MP3 أصبح الاتصال بأجهزة مثل الهاتف الذكي ومشغلات MP3 أسهل بكثير مع Q1.

كل ما عليك فعله هو البحث عن جهاز باستخدام وظيفة البلوتوث ثم الاتصال. فقط ضع أزواج Q1 بشكل مثالي مع الهواتف الذكية ويوفر لك اتصالاً ممتازًا ، مما يسمح لك بترك هاتفك في جيبك ويمنحك الطاقة التي تحتاجها للتحكم في مكالماتك الهاتفية وتشغيل نغماتك المفضلة. Micro SD / TF Card Player هل تحب الرياضات عالية التأثير والجري لمسافات طويلة؟ هل الموسيقى تدفعك إلى تقديم الأفضل؟ هل أنت حريص دائمًا على هاتفك في جيبك ؛ يخشى أن يسقط؟ حسنًا ، ستحب ميزة مشغل بطاقة micro SD / TF التي تتمتع بها هذه السماعة.تحتوي سماعة الرأس Q1 على قارئ ذاكرة فلاش Micro Secure Digital Trans card الذي يسمح للمستخدم بتشغيل الموسيقى ، في أي وقت وفي أي مكان دون أي اتصال بلوتوث.

توجد فتحة Micro SD / TF على جانب سماعات الرأس حيث يمكنك إدخال بطاقتك وتشغيل المقطوعات المخزنة فيها مباشرةً ، دون أي متاعب. يدعم حجم تخزين من 128 ميجا بايت إلى 32 جيجا بايت.

 وظيفة راديو FM انتظر ، هناك المزيد! كما أنه يدعم نطاق FM لراديو FM: 87-108 ميجا هرتز. يحتوي على وظيفة ذاكرة قناة مدمجة تسمح لك بتخزين ما يصل إلى 20 قناة مجزية لتجربة الموسيقى الخاصة بك أثناء ضبط المسارات على النار ؛ والأهم من ذلك ، ليس عليك البحث عن محطات الراديو المفضلة لديك مرة أخرى. صوت مذهل ودردشة تتميز بأصوات مضبوطة بدقة ، تم تصميم طراز سماعة الرأس Q1 Bluetooth لتقديم أداء صوتي عالي الجودة حتى تتمكن من الاستمتاع بالوضوح أثناء المحادثات الهاتفية أينما كنت. مريح وقابل للتمدد يوفر الاختيار الدقيق للمواد ملاءمة مريحة. تحتوي على وسائد أذن ناعمة جدًا بحيث يمكن ارتداؤها بسهولة على الأذنين لساعات طويلة دون إزعاج.

إلى جانب ذلك ، إنه قابل للتمدد أيضًا بحيث لا داعي للقلق بشأن الانكسار إذا قمت بالإطالة كثيرًا. المشاركة الفورية للموسيقى تتيح هذه الميزة لسماعة الرأس العمل كمقبس يسمح لك بمشاركة الموسيقى الخاصة بك مع أصدقائك.

تحتوي سماعة الرأس على وظيفة aux-out مما يعني أنه عند استخدامها ، سواء في وضع البلوتوث أو بطاقة TF أو حتى في وضع FM ، يمكنك مشاركة الموسيقى مع الآخرين بسهولة عن طريق توصيل سماعة رأس أخرى سلكي إلى سماعة الرأس الخاصة بك. متوفر في مجموعة متنوعة من الألوان مع Q1 ، لن تضطر إلى التنازل عن أسلوبك. وهي متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان مثل الأزرق والأسود والوردي والأرجواني.

 احصل على خوذتك باللون المفضل لديك واجعل أسلوبك المميز بينما تستمتع بكل ما تقدمه.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Système de communication: bluetooth
  • Version de spécification: V4.2
  • Portée de communication maximale: ligne de visée env. 10m
  • Profils Bluetooth compatibles: A2DP, AVRCP
  • Décodage multiple: MP3 / WMA / WAV
  • Plage de décodage: MP3 8-320Kbps, WMA 5-320Kbps, WAV 16-1536Kbps
  • Gamme de fréquences radio: 87,5 - 108MHz

 

  • Acoustique
  • Diamètre du haut-parleur: 40 mm
  • Impédance du haut-parleur: 32ohm
  • Sensibilité du haut-parleur: 108dB +/- 3dB
  • réponse en fréquence: 20-20000Hz

 

  • paquet contenant : Casque + Câble + Manuel D'utilisation

المواصفات

  • SKU: NI264EA0O1BZ7NAFAMZ
  • الموديل: Q1
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: multi

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Nia سماعة جديدة Q1 bluetooth V4.2 app // راديو TF-FM + اتصال كابل 3.5 مللي متر // مشغل Micro SD.

Nia سماعة جديدة Q1 bluetooth V4.2 app // راديو TF-FM + اتصال كابل 3.5 مللي متر // مشغل Micro SD.

99.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل