product_image_name-Nia-Nia Casque sans fil Bluetooth Casque sans fil Q1 On Ear avec contrôle par application et basses profondes supérieures-1product_image_name-Nia-Nia Casque sans fil Bluetooth Casque sans fil Q1 On Ear avec contrôle par application et basses profondes supérieures-2product_image_name-Nia-Nia Casque sans fil Bluetooth Casque sans fil Q1 On Ear avec contrôle par application et basses profondes supérieures-3product_image_name-Nia-Nia Casque sans fil Bluetooth Casque sans fil Q1 On Ear avec contrôle par application et basses profondes supérieures-4product_image_name-Nia-Nia Casque sans fil Bluetooth Casque sans fil Q1 On Ear avec contrôle par application et basses profondes supérieures-5product_image_name-Nia-Nia Casque sans fil Bluetooth Casque sans fil Q1 On Ear avec contrôle par application et basses profondes supérieures-6product_image_name-Nia-Nia Casque sans fil Bluetooth Casque sans fil Q1 On Ear avec contrôle par application et basses profondes supérieures-7product_image_name-Nia-Nia Casque sans fil Bluetooth Casque sans fil Q1 On Ear avec contrôle par application et basses profondes supérieures-8

مشاركة هذا المنتج

Nia Nia Casque sans fil Bluetooth Casque sans fil Q1 On Ear avec contrôle par application et basses profondes supérieures

109.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 ماي‎ و يوم ‎14 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 52mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 ماي‎ و يوم ‎14 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 52mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

jumla.store

86%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

Nia Model Q1 Bluetooth V4.2 Headset هي نموذج مثالي وخفيف الوزن ؛ جمال هذا النموذج مقارنة بالمنتجات المماثلة مثالي.
سماعات لاسلكية ، يمكن توصيل اللاسلكي عبر البلوتوث بجهازك الذكي والقدرة على الرد على المكالمات المحلية وتشغيل الموسيقى بصوت عالٍ كما تريد. متوافق مع الهواتف الذكية ومشغلات MP3 أصبح الاتصال بالأجهزة مثل الهواتف الذكية ومشغلات MP3 أسهل بكثير مع Q1.
كل ما عليك فعله هو البحث عن جهاز باستخدام وظيفة Bluetooth ثم الاتصال. ببساطة ضع أزواج Q1 بشكل مثالي مع الهواتف الذكية ويوفر لك اتصالاً ممتازًا ، مما يسمح لك بترك هاتفك في جيبك ويمنحك القوة التي تحتاجها للتحكم في مكالماتك الهاتفية وتشغيل أغانيك المفضلة. Micro SD / TF Card Player هل تحب الرياضات عالية التأثير والجري لمسافات طويلة؟ هل الموسيقى تدفعك لتقديم الأفضل؟ هل أنت حريص دائمًا على هاتفك في جيبك ؛ خائف من أن يسقط؟ حسنًا ، ستحب ميزة Micro SD / TF Card Player التي تتمتع بها هذه السماعة.تحتوي سماعة الرأس Q1 على قارئ بطاقة ذاكرة فلاش Micro Secure Digital trans الذي يسمح للمستخدم بتشغيل الموسيقى ، في أي وقت وفي أي مكان ، دون أي اتصال Bluetooth.
توجد فتحة Micro SD / TF على جانب سماعات الرأس حيث يمكنك إدخال بطاقتك وتشغيل مساراتك المخزنة فيها مباشرةً ، دون أي متاعب. يدعم حجم تخزين من 128 ميجا بايت إلى 32 جيجا بايت.
  وظيفة راديو FM انتظر ، هناك المزيد! كما أنه يدعم نطاق FM لراديو FM: 87-108 ميجا هرتز. يحتوي على وظيفة ذاكرة قناة مدمجة تسمح لك بتخزين ما يصل إلى 20 قناة مجزية لتجربة الموسيقى الخاصة بك أثناء وضع المسارات النارية ؛ والأهم من ذلك ، ليس عليك البحث عن محطات الراديو المفضلة لديك مرة أخرى. صوت ومحادثة لا تصدق تتميز بأصوات مضبوطة بدقة ، تم تصميم طراز سماعة الرأس Q1 Bluetooth لتقديم أداء صوتي عالي الجودة حتى تتمكن من الاستمتاع بالوضوح أثناء المحادثات الهاتفية أينما كنت. مريح وقابل للتمدد يوفر الاختيار الدقيق للمواد ملاءمة مريحة. تحتوي على وسادات أذن ناعمة جدًا بحيث يمكن ارتداؤها بسهولة على الأذنين لساعات طويلة دون إزعاج.
إلى جانب ذلك ، فهو قابل للمط أيضًا ، لذا لا داعي للقلق بشأن الانكسار إذا قمت بالإطالة أكثر من اللازم. مشاركة الموسيقى الفورية تسمح هذه الميزة لسماعة الرأس الخاصة بك بالعمل كمنفذ يتيح لك مشاركة الموسيقى الخاصة بك مع أصدقائك.
تحتوي سماعة الرأس على وظيفة aux-out مما يعني أنه عند استخدامها ، سواء في وضع Bluetooth أو بطاقة TF أو حتى وضع FM ، يمكنك مشاركة الموسيقى مع الآخرين بسهولة عن طريق توصيل سماعة رأس أخرى سلكية بسماعة الرأس الخاصة بك. متوفر في مجموعة متنوعة من الألوان مع Q1 ، لن تضطر إلى التنازل عن أسلوبك. وهي متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان مثل الأزرق والأسود والوردي والأرجواني.
  احصل على خوذتك باللون المفضل لديك واجعل أسلوبك المميز بينما تستمتع بكل ما تقدمه.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Double contrôle : Contrôle sur casque ou NIA APP Connect to Control
  • Radio FM
  • Basses super profondes
  • Lecture de carte Micro SD
  • Entrée audio
  • Sortie audio (partage de musique)
  • Conception entièrement pliable pour un transport et un stockage faciles

المواصفات

  • SKU: NI264EA18Y2K6NAFAMZ
  • الموديل: Casque Bluetooth sans fil noir NIA-Q1
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: abs

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Nia Nia Casque sans fil Bluetooth Casque sans fil Q1 On Ear avec contrôle par application et basses profondes supérieures

Nia Nia Casque sans fil Bluetooth Casque sans fil Q1 On Ear avec contrôle par application et basses profondes supérieures

109.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل