product_image_name-Neocell-مسحوق سوبر كولاجين 10 جرام من النوع 1 و3-1

مشاركة هذا المنتج

Neocell مسحوق سوبر كولاجين 10 جرام من النوع 1 و3

529.00 Dhs
599.00 Dhs12%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 يونيو‎ و يوم ‎10 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 يونيو‎ و يوم ‎10 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 8mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Parafamille

100%تقييم البائع

4 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

تغذي جمالك الصحي.* تم تركيب ببتيدات NeoCell Super Collagen من 10 جرام من الكولاجين العشبي لكل وجبة وقد توفر بعض العناصر الأساسية اللازمة لإنتاج الكولاجين.* تم تركيب الكولاجين المتحلل لدينا من الكولاجين من النوع 1 و3. وهو يدعم بشرة وشعر وأظافر ومفاصل صحية وشبابية.* الكولاجين هو بروتين هيكلي معقد يحافظ على القوة والمرونة في جميع أنحاء الجسم، ولكنه يتدهور مع تقدم العمر. *أظهرت الدراسات السريرية أن تناول الكولاجين يمكن أن يدعم تكوين الكولاجين الصحي في جميع أنحاء الجسم.* ببساطة قم بإذابة ملعقتين من تركيبة المسحوق غير المنكهة في كوب من الماء أو القهوة أو الشاي أو عصير البرتقال أو العصير المفضل لديك كل يوم. مسحوق الكولاجين الفائق الببتيد معتمد من كيتو، وخالي من الغلوتين، وصديق للباليو، وتم اختباره من قبل IGEN كغير معدل وراثيًا. *لا يحتوي على الصويا أو القمح أو اللاكتوز أو النشا أو الذرة أو النكهات الاصطناعية. صُنع في الولايات المتحدة الأمريكية من مكونات عالمية. *لم يتم تقييم هذه البيانات من قبل إدارة الغذاء والدواء. ليس المقصود من هذا المنتج تشخيص أي مرض أو علاجه أو علاجه أو الوقاية منه؛ لا يحتوي هذا المنتج على جينات أو بروتينات شائعة معدلة وراثيًا. قم بزيارة igenprogram.com

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • CHEVEUX, PEAU, ONGLES ET SUPPORT ARTICULAIRE : Les peptides de super collagène NeoCell sont formulés avec du collagène de type 1 et 3 ; il favorise une peau jeune, des cheveux, des ongles et des articulations sains* (le forfait peut varier)
  • COLLAGÈNE HYDROLYSÉ : Le collagène hydrolysé NeoCell peut fournir certains des éléments constitutifs dont notre corps a besoin pour fabriquer du collagène et d'autres protéines comme la kératine, que l'on trouve dans nos ongles et nos cheveux*.
  • FAVORISER UNE FORMATION SAINE DE COLLAGÈNE AU QUOTIDIEN : Des études cliniques ont montré que la prise de collagène peut favoriser une formation saine de collagène dans tout le corps*.
  • Nourrissez votre beauté saine : les peptides de super collagène Neocell sont formulés pour soutenir votre beauté radieuse à l'intérieur comme à l'extérieur avec 10 grammes de collagène par portion*
  • COLLAGÈNE NOURRI À L'HERBE : La poudre de peptides de super collagène est également certifiée Keto, sans gluten, respectueuse du paléo, testée IGEN sans OGM ;* ne contient pas de blé de soja, de lactose, d'amidon, de maïs ou d'arômes artificiels.
  • SANS GLUTEN PLUS PALEO : Ce supplément de soutien articulaire est formulé avec des ingrédients sans gluten et respectueux du paléo, et ne contient pas de soja, de blé, de lactose ou d'arômes artificiels.

محتويات العبوه

200G

المواصفات

  • SKU: NE032DV0CQDNWNAFAMZ
  • خط الإنتاج: complement alimentaire
  • الموديل: Neocell Super Collagen 10g Type 1 et 3 en Poudre
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: rose
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Neocell مسحوق سوبر كولاجين 10 جرام من النوع 1 و3

Neocell مسحوق سوبر كولاجين 10 جرام من النوع 1 و3

529.00 Dhs
599.00 Dhs12%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل