product_image_name-Nature Way-نبات القراص للعلاج الطبيعي من عدة مشاكل صحية غير معدّل وراثيًا ، 100 كبسولة مع ملصق هدية-1product_image_name-Nature Way-نبات القراص للعلاج الطبيعي من عدة مشاكل صحية غير معدّل وراثيًا ، 100 كبسولة مع ملصق هدية-2product_image_name-Nature Way-نبات القراص للعلاج الطبيعي من عدة مشاكل صحية غير معدّل وراثيًا ، 100 كبسولة مع ملصق هدية-3product_image_name-Nature Way-نبات القراص للعلاج الطبيعي من عدة مشاكل صحية غير معدّل وراثيًا ، 100 كبسولة مع ملصق هدية-4product_image_name-Nature Way-نبات القراص للعلاج الطبيعي من عدة مشاكل صحية غير معدّل وراثيًا ، 100 كبسولة مع ملصق هدية-5

مشاركة هذا المنتج

Nature Way نبات القراص للعلاج الطبيعي من عدة مشاكل صحية غير معدّل وراثيًا ، 100 كبسولة مع ملصق هدية

340.00 Dhs

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎16 ماي‎ و يوم ‎17 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 7mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎16 ماي‎ و يوم ‎17 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 7mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Shopa maroc

86%تقييم البائع

203 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

ما هي استخدامات نبتة القراص؟تتعدد استخدامات نبتة القراص، ومن استخداماتها:
نبات القراص لالتهاب المفاصلنظراً لاحتواء نبات القراص على العديد من مضادات الأكسدة ومضادات الالتهاب، فإنه يساعد على علاج حالات التهاب المفاصل (بالإنجليزية: Arthritis) والآلام المصاحبة له. كما تساعد نبتة القريصة على علاج مختلف حالات الالتهاب التي تصيب الجسم.
نبات القراص للبروستاتاإن العناصر الطبيعية المتواجدة في نبات القراص تمنع تحول هرمون التستوستيرون إلى هرمون ديهدروتستوستيرون (بالإنجليزية: Dihydrotestosterone)، وهو شكل أقوى من التستوستيرون، مما يساعد على تقليل حجم البروستاتا.
كما إن نبات القريص يحد من اضطرابات التبول.
نبات القراص لحمى القشإن خلاصة نبات القراص تمنع حدوث الالتهاب المسبب لحمى القش والتهاب الأنف التحسسي، والحساسية الموسمية، من خلال منع عمل الهيستامين.
نبات القراص والضغطقد يتسائل العديد هل نبات القراص يرفع الضغط، والإجابة هي على العكس تماماً! حيث أن نبات القراص يساعد على خفض ضغط الدم من خلال مساعدة القلب على الاسترخاء بتحفيز إنتاج أوكسيد النتريك، الذي يعد موسع للشرايين.
كما أنها تحتوي على بعض العناصر المشابهة لحاجبات قنوات الكالسيوم (بالإنجليزية: Calcium Channel Blocker) التي تقلل من انقباضات القلب.
نبات القراص والسكريتحتوي نبتة القراص على مادة مشابهة لتأثير الأنسولين، لذلك فإن من تأثيراتها أنها تساعد على خفض مستويات السكر في الدم.
استخدامات نبات القراص الاخرىتتعدد فوائد نبات القراص الأخرى، والتي تتضمن:
الحد من النزيف، وخصوصاً بعد إجراء العمليات الجراحية.الحفاظ على صحة الكبد، نظراً لاحتواءها على مضادات أكسدة.إدرار البول بشكل طبيعي، مما يساعد على خفض ضغط الدم أيضاً.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • NORMES DE QUALITÉ SUPÉRIEURES: Notre feuille d'ortie est soigneusement testée et produite selon des normes de qualité supérieures.
  • PROJET NON-OGM VÉRIFIÉ : Nous sommes fiers d'être partenaires du projet Non-OGM. La feuille d'ortie de Nature's Way est produite selon les meilleures pratiques pour éviter les OGM.
  • FEUILLE D'ORITE CERTIFIÉE TRU-ID AUTHENTIQUE : Avec la validation TRU-ID, vous pouvez être sûr que la feuille d'ortie figurant sur notre étiquette correspond à ce qu'il y a dans notre produit.
  • SANS GLUTEN ET VÉGÉTARIEN : Ne contient pas de sucre, sel, levure, blé, soja, maïs, produits laitiers, colorants, arômes ou conservateurs artificiels.
  • CONSEILS D'UTILISATION : Prendre 2 capsules deux fois par jour. En cas de grossesse, d'allaitement ou de prise de médicaments, consultez un professionnel de la santé avant utilisation.
  • Sticker cadeau 

المواصفات

  • SKU: NA718DV02NHLQNAFAMZ
  • الموديل: 100 caps
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 1
  • الخامه الرئيسية: Feuille d'ortie

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

3.5/5
3.5 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Nature Way نبات القراص للعلاج الطبيعي من عدة مشاكل صحية غير معدّل وراثيًا ، 100 كبسولة مع ملصق هدية

Nature Way نبات القراص للعلاج الطبيعي من عدة مشاكل صحية غير معدّل وراثيًا ، 100 كبسولة مع ملصق هدية

340.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل