product_image_name-Natural Factors-ناتورال فاكتورز‏, BioCoenzymated ، فيتامين ب 1 ، بنفوتيامين مع سولبوتيامين ، 150 ملجم ، 30 كبسولة نباتية-1product_image_name-Natural Factors-ناتورال فاكتورز‏, BioCoenzymated ، فيتامين ب 1 ، بنفوتيامين مع سولبوتيامين ، 150 ملجم ، 30 كبسولة نباتية-2product_image_name-Natural Factors-ناتورال فاكتورز‏, BioCoenzymated ، فيتامين ب 1 ، بنفوتيامين مع سولبوتيامين ، 150 ملجم ، 30 كبسولة نباتية-3

مشاركة هذا المنتج

Natural Factors ناتورال فاكتورز‏, BioCoenzymated ، فيتامين ب 1 ، بنفوتيامين مع سولبوتيامين ، 150 ملجم ، 30 كبسولة نباتية

399.00 Dhs
800.00 Dhs50%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 يونيو‎ و يوم ‎22 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 يونيو‎ و يوم ‎22 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 11mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

الضمان

Pour Plus d'Info : 0708142856

بيانات البائع

Best of Nature

74%تقييم البائع

137 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

الوصفمكمل غذائيخلاصات نباتية تمت معالجتها بتقنية EnviroSimplex®الشكل الأكثر نشاطًا في الأيضنباتي/ مناسب لجميع النباتيينضمان النقاء والفعاليةالثيامين (فيتامين ب 1) هو فيتامين قابل للذوبان في الماء يدعم أيض الجلوكوز والنمو والتطور الطبيعي. تحتوي تركيبة Natural Factors BioCoenzymated على مزيج متخصص من البنفوتيامين والثيامين ثنائي الفوسفات وهما من أشكال الإنزيم المساعد لفيتامين ب 1. يسمح تناول البنفوتيامين والثيامين ثنائي الفوسفات بزيادة الامتصاص والتوافر الحيوي الذي يشكله الإنزيم غير المساعد. البنفوتيامين قابل للذوبان في الدهون مما يسمح له بعبور أغشية الخلايا. علاوة على ذلك ، فإنه يحفز ترانسكيتولاز ، وهو الإنزيم الضروري للحفاظ على مسارات التمثيل الغذائي الطبيعية للجلوكوز. كما أنه يدعم وظيفة الجهاز العصبي الصحي ويساعد في حماية أنسجة الجسم من المنتجات النهائية للجليكينة (AGEs). Natural Factors BioCoenzymated Benfotiamine مع الثيامين ثنائي الفوسفات هو حقًا الجيل القادم من فيتامين ب 1!
ما معنى التجهيز بمساعد الإنزيم؟
من أجل أن يستفيد الجسم بفيتامينات ب بشكل فعال، يجب تحويلها إلى تركيبات إنزيم مساعِد نشط أيضيًا. على سبيل المثال ، هناك نوعان من الإنزيمات المساعدة للثيامين وهما البنفوتيامين والسولبوتيامين.
والإنزيم المساعِد هو مركب موجود طبيعيًا يشترك مع إنزيمات محددة للمساعدة على تعزيز عدد من التفاعلات الأيضية المفيدة داخل الجسم. في غياب مساعد الإنزيم، لا يستطيع الإنزيم تعزيز التفاعل الكيميائي الحيوي المسؤول عن نجاتنا. وهذا التعاون المزدوج بين الإنزيم المساعِد والإنزيم هو عملية تسمى Coenzymated.
تناول فيتامينات ب بعد مرورها بعملية coenzymated يتيح بالفعل للجسم استخدامها مباشرةً. وبالتالي، يحتاج الجسم كمية أقل من أجل تحقيق الفوائد نفسها. لكن عملية BioCoenzymated متطورة قليلاً عن هذا. استخدمنا تقنية proprietary EnviroSimplex® الخاصة بنا لإنتاج عملية biocoenzymated فريدة باستخدام مستخلصات النباتات العضوية الطازجة من المزرعة من موارد أطعمة كاملة، مع شكل الإنزيم المساعد لفيتامينات ب. التآزر بين المواد الكميائية النباتية الموجودة بهذه المستخلصات النباتية، ومساعد إنزيم فيتامين ب يعزز الامتصاص.
ما النتائج؟ توفر عملية BioCoenzymated المغذيات الأكثر نشاطًا في الأيض لكي تستفيد منها خلاياك بشكل أكثر فعالية.
اشعر بالفرق.
Isura™:مكونات غير معدلة وراثيًّا التوثيق ✔وقياس الطيف الكتلي: مختبر معمليًا ✔
طريقة الاستخدامكبسولة واحدة من مرة إلى 3 مرات يوميًا أو حسب توجيهات أخصائي الرعاية الصحية.
لا يحتوي على ألوان اصطناعية, أو مواد حافظة, أو مُحليات أو منتجات ألبان, أو نشا, أو سكر, أو قمح, أو جلوتين, أو خميرة, أو صويا, أو بيض, أو السمك, والمحار, أو منتجات حيوانية, وملح, أو مكسرات, أو مكونات معدلة وراثيًا.
يتم تصنيع المنتج بواسطة Natural Factors لضمان السلامة والفعالية وفقًا لممارسات التصنيع الجيدة الخاصة بإدارة الغذاء والدواء الأمريكية ووزارة الصحة الكندية.
يُحفظ في مكان بارد وجاف.
حقائق عن المكمل الغذائيحجم الجرعة: 1 كبسولة نباتية واحدةالكمية/الجرعة النسبة المئوية للقيمة اليوميةثيامين (فيتامين ب 1 في صورة بنفوتيامين وسولبوتيامين) 110 ملجم 9192%بنفوتيامين 150 ملجم **سولبوتيامين 13.5 ملجم ****القيمة اليومية غير محددة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Complément alimentaire
  • Extraits végétaux transformés EnviroSimplex®
  • La forme la plus métaboliquement active
  • Convient aux végétariens et aux végans
  • Pureté et efficacité garanties

المواصفات

  • SKU: NA537DV10R7WYNAFAMZ
  • الموديل: 30 Capsules Végétariennes
  • بلد الصنع: Canada
  • الوزن (كج): 0.08
  • الخامه الرئيسية: Thiamine + Benfotiamine + Sulbutiamine

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Natural Factors ناتورال فاكتورز‏, BioCoenzymated ، فيتامين ب 1 ، بنفوتيامين مع سولبوتيامين ، 150 ملجم ، 30 كبسولة نباتية

Natural Factors ناتورال فاكتورز‏, BioCoenzymated ، فيتامين ب 1 ، بنفوتيامين مع سولبوتيامين ، 150 ملجم ، 30 كبسولة نباتية

399.00 Dhs
800.00 Dhs50%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل