product_image_name-Natura Boost-الجينسنغ الهندي   ( Ashwagandha - اشواغاندا )-1

مشاركة هذا المنتج

Natura Boost الجينسنغ الهندي ( Ashwagandha - اشواغاندا )

175.00 Dhs
299.00 Dhs41%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎30 أبريل‎ و يوم ‎01 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 55mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎30 أبريل‎ و يوم ‎01 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 55mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

NATURA BOOST

94%تقييم البائع

56 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يساعد على التوفيق بين النوم ولكن أيضًا في حالات القلقيمكن أن يؤثر المرور بأوقات التوتر على استقرارنا العاطفي ويؤدي إلى حالة عامة يعاني فيها جسمنا من الإجهاد ، مما يتسبب في فقدان توازن قدراتنا العقلية.
يمكن أن يؤثر أيضًا على النوم ويضعف وظائف الذاكرة ويؤدي إلى صعوبة التعافي بشكل عام.
كل هذا يمكن أن يتفاقم عند كبار السن.لذلك من المهم التأكيد على دور أشواغاندا في مساعدة الجسم على التعافي من الأحداث المجهدة بالإضافة إلى فعاليتها المثبتة في تعزيز النوم.
للتعامل مع الفترات المحتملة من التوتر والقلق العقلي ، ثبت أن خصائص Withania somnifera (L.) Dunal مفيدة. بالإضافة إلى ذلك ، تمت دراسة فعالية الطب الطبيعي على هذه الأعراض.
تحقيقا لهذه الغاية ، تلقت مجموعة من الأشخاص الذين يعانون من القلق العلاج الطبيعي ، بالإضافة إلى النصائح الغذائية وتقنيات الاسترخاء والتنفس العميق ومكملات الفيتامينات القياسية التي تلقاها هؤلاء الأشخاص ، تم إعطاؤهم مستخلص عشبي أشواغاندا. وكشفت النتائج أن مؤشرات مستويات القلق قد انخفضت بشكل ملحوظ ، مما أدى إلى تحسين التركيز والإرهاق والأداء الاجتماعي والحيوية وجودة الحياة بشكل عام.
مقوي طبيعي للجهاز العصبيفي أوقات النشاط العالي ، يمكن أن نتراكم التعب أو التوتر ونعاني من أعراض الإرهاق وفقدان التركيز.خلال هذه الفترات ، قد نحتاج إلى مساهمة لجسمنا وستكون أشواغاندا بعد ذلك أحد الأصول لأنها تساعد في الحفاظ على القدرات البدنية والعقلية 6 وتعمل كمنشط للجهاز العصبي.
يحتوي جذر أشواغاندا على خصائص أدابتوجينيك 1 وبالتالي يمكن أن تساعد أجسامنا في أوقات التوتر العصبي والقلق 2. كما أنه يعزز الاسترخاء العقلي والرفاهية الجسدية ، مما يساعد على استعادة التوازن العاطفي والرفاهية العامة 2.
مساعدة الرياضيينالحفاظ على مستوى طاقتهم هو أحد تطلعات أي شخص يمارس الرياضة بانتظام. تعمل خصائص الأشواغاندا على تعزيز مقاومة الجسم للإجهاد ، وتساعد على الشعور بالحيوية ، وحتى الشعور بالحيوية.
مكملات أشواغاندا مرتبطة بكتلة العضلات وزيادة وزن الجسم 8. إن عمل هذا النبات في تنمية العضلات يكمله خصائصه كمنشط للطاقة ومقوي للجسم ، مما يسمح بالحفاظ على المقاومة المثلى والرفاهية الجسدية والعقلية ، مما يساعد أيضًا في الحفاظ على حيوية الجسم.
يساعد على الخصوبةسمة أخرى من سمات Withania somnífera (L.) Dunal التي يجب تسليط الضوء عليها هي عملها على الأجهزة التناسلية. في حالة النساء ، تعمل هذه العشبة على تعزيز صحة أعضائها التناسلية ، كما وجد أنها تساعد بشكل فعال أثناء الحمل. عند الرجال ، تعزز خصائص الأشواغاندا وظيفة الجهاز التناسلي لأنها تساعد في الحفاظ على الحركة وعدد الحيوانات المنوية.
عشبة الأشواغاندا لدينا ، تمت معايرتها إلى 5٪ مع الإيثانوليداتكنا مهتمين بالحكمة في طب الايورفيدا التقليدي التي أوصت باستخدام اشواغاندا لآلاف السنين لعلاج القلق والأرق.
فعالية هذا النبات في محتواه من withanolides ، طورت Anastore خلاصة جذر معيارية لـ 5٪ من هذه المركبات من لاكتونات ترايتيربين ، من أجل عمل مناعي ومضاد للأكسدة ومحفز للتكيف ومهدئ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Elle aide à maintenir les niveaux d'énergie et à gagner du poids et de la masse musculaire car elle contribue au développement des muscles.
  •  Elle contribue à procurer une sensation d'énergie et de vitalité, de bien-être physique et mental et à préserver la vitalité du corps
  • Elle favorise la résistance au stress de l'organisme. Elle aide à se sentir plus énergique. Elle est également considérée comme un tonique énergétique et un stimulant de l’organisme. 
  • Elle aide à préserver le système respiratoire en bonne santé.
  • Elle favorise la bonne santé des organes reproducteurs de la femme et aide à préserver ses forces pendant la grossesse
  • Elle renforce la fonction sexuelle de l’homme et aide à maintenir la mobilité des spermatozoïdes.
  • Elle a un effet bénéfique sur le cœur et le système cardiovasculaire

محتويات العبوه

60 gélules 

المواصفات

  • SKU: NA051DV0GMV7INAFAMZ
  • الموديل: ginseng indien 60 gélules Ashwagandha
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: multi
  • الخامه الرئيسية: ginseng indien Ashwagandha

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (9)

3.6/5
3.6 out of 5

‎9‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

Ras

Qualité correcte livré rapidement

30-05-2022بواسطه ‎Jocelyn‎
شراء موثق
Natura Boost الجينسنغ الهندي   ( Ashwagandha - اشواغاندا )

Natura Boost الجينسنغ الهندي ( Ashwagandha - اشواغاندا )

175.00 Dhs
299.00 Dhs41%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل