product_image_name-Moxom-شاحن ومحطة MX-ST02 / شحن سريع Qualcomm 3.0 / 3 مخارج USB 3A-2 مقابس-1product_image_name-Moxom-شاحن ومحطة MX-ST02 / شحن سريع Qualcomm 3.0 / 3 مخارج USB 3A-2 مقابس-2product_image_name-Moxom-شاحن ومحطة MX-ST02 / شحن سريع Qualcomm 3.0 / 3 مخارج USB 3A-2 مقابس-3product_image_name-Moxom-شاحن ومحطة MX-ST02 / شحن سريع Qualcomm 3.0 / 3 مخارج USB 3A-2 مقابس-4product_image_name-Moxom-شاحن ومحطة MX-ST02 / شحن سريع Qualcomm 3.0 / 3 مخارج USB 3A-2 مقابس-5product_image_name-Moxom-شاحن ومحطة MX-ST02 / شحن سريع Qualcomm 3.0 / 3 مخارج USB 3A-2 مقابس-6product_image_name-Moxom-شاحن ومحطة MX-ST02 / شحن سريع Qualcomm 3.0 / 3 مخارج USB 3A-2 مقابس-7product_image_name-Moxom-شاحن ومحطة MX-ST02 / شحن سريع Qualcomm 3.0 / 3 مخارج USB 3A-2 مقابس-8

مشاركة هذا المنتج

Moxom شاحن ومحطة MX-ST02 / شحن سريع Qualcomm 3.0 / 3 مخارج USB 3A-2 مقابس

248.00 Dhs
399.00 Dhs38%

8 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 8mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

World hmizate

60%تقييم البائع

265 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

توفر الخطوط الملساء والأنيقة وشكل الدائرة الفريد وكل التفاصيل المدروسة أفضل تجربة لك. يوفر تصميم أخدود الأفلام سهل الاستخدام أفضل تجربة لإدارة الأعمال المكتبية ، مما يعني أنه يمكنك التحقق من الفيديو أو البريد الإلكتروني أثناء إدارة الملفات. تصميم مدمج وأنيق بمظهر عصري يمنحك مظهرًا رائعًا ؛ ليعيش. تجعل المواد الممتازة الصديقة للبيئة التنظيف أمرًا سهلاً. 【أمان مطلق آمن: داخليًا ، ضد ماس كهربائى ، التيار الزائد ، الشحن الزائد والتفريغ الزائد. خضع كل مقبس لـ 49 تقنية إنتاج و 26 اختبار أمان ، اتبع بدقة طريقة اختبار الاتصال السيئ. المنتج مصنوع من مادة PC عالية الجودة ، مما يضمن مفتاح الأمان الداخلي للحماية المثلى. توفر المواد عالية الجودة المستقرة للحرارة عمر خدمة طويل تصميم فعال - يحتوي منفذ MX-ST03 على منفذين للتيار المتردد و 3 منافذ USB ويدعم نطاقًا واسعًا من الجهد الكهربائي ، والذي يمكن أن يلبي احتياجاتك تمامًا في المكتب أو في المنزل أو عند السفر مع iPhone ، iPad ، الكاميرا ، الهاتف الذكي ، الكمبيوتر المحمول ، إلخ. يمكنك شحن 5 أجهزة في وقت واحد - أحدث تصميم لشريط الطاقة دائري الشكل ، ومنفذين مع 3 منافذ USB ، مع الاستفادة الكاملة من كل منفذ. يمكنك شحن جهازك بحرية أكبر والحصول على الطاقة بأي زاوية - مع مفتاح طاقة مستقل ، ومفتاح واحد للتحكم في جميع المعدات المتصلة ، وتوفير الطاقة ومريحًا في المنزل أو عند السفر باستخدام iPhone أو iPad أو الكاميرا أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول ، إلخ. يمكنك شحن 5 أجهزة في وقت واحد - أحدث تصميم لشريط الطاقة دائري الشكل ، ومنفذين مع 3 منافذ USB ، مع الاستفادة الكاملة من كل منفذ. يمكنك شحن جهازك بحرية أكبر والحصول على الطاقة بأي زاوية - مع مفتاح طاقة مستقل ، ومفتاح واحد للتحكم في جميع المعدات المتصلة ، وتوفير الطاقة ومريحًا في المنزل أو عند السفر باستخدام iPhone أو iPad أو الكاميرا أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول ، إلخ. يمكنك شحن 5 أجهزة في وقت واحد - أحدث تصميم لشريط الطاقة دائري الشكل ، ومنفذين مع 3 منافذ USB ، مع الاستفادة الكاملة من كل منفذ. يمكنك شحن جهازك بحرية أكبر والحصول على الطاقة بأي زاوية - مع مفتاح طاقة مستقل ، ومفتاح واحد للتحكم في جميع المعدات المتصلة ، وتوفير الطاقة ومريح

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Station de recharge MOXOM MX-ST03 avec recharge rapide pour vos smartphones et tout multimédia. Et même avec deux prises secteur pour 220V.
  • La technologie de charge rapide QC 3.0 (Quick Charge 3.0) est développée par Qualcomm Technologies.
  • Cette technologie peut considérablement accélérer le temps de charge en augmentant le courant et la tension du chargeur. 
  • Il utilise une nouvelle technologie qui vous permet de sélectionner la tension optimale pour l'appareil. Et le facteur principal ici n'est pas la vitesse de charge, mais l'efficacité.
  • Multiprise + support de téléphone
  • Nombre de ports - 2 prises + 3 USB
  • Charge rapide 3.0
  • Longueur de câble - 1.5m
  • Force actuelle - 3A
  • Commutateur - oui

المواصفات

  • SKU: MO243EA03V1LINAFAMZ
  • الموديل: MX-ST03
  • الوزن (كج): 0.25

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Moxom شاحن ومحطة MX-ST02 / شحن سريع Qualcomm 3.0 / 3 مخارج USB 3A-2 مقابس

Moxom شاحن ومحطة MX-ST02 / شحن سريع Qualcomm 3.0 / 3 مخارج USB 3A-2 مقابس

248.00 Dhs
399.00 Dhs38%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل