product_image_name-Monopoly-احتكار لعبة المعاملات العقارية الشهيرة-1product_image_name-Monopoly-احتكار لعبة المعاملات العقارية الشهيرة-2product_image_name-Monopoly-احتكار لعبة المعاملات العقارية الشهيرة-3

مشاركة هذا المنتج

Monopoly احتكار لعبة المعاملات العقارية الشهيرة

93.00 Dhs
139.00 Dhs33%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎0mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎0mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

آشتري ٱلأن

74%تقييم البائع

508 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تم اختراع لعبة مونوبولي في عام 1935 ، وهي واحدة من أشهر الألعاب في العالم! تشير التقديرات إلى أن أكثر من مليار شخص قد لعبوا لعبة مونوبولي بالفعل في جميع أنحاء العالم. أنت أيضًا ، اكتشف أو أعد اكتشاف هذه اللعبة الشهيرة وأطلق فكرة لعبة عائلية!ارمي النرد وسافر في 22 شارعًا في باريس ، ومحطات القطارات الأربع وشركات المياه والكهرباء ، واختر من بطاقات Chance و Community Chest التي ستحررك من السجن أو تفوز بجائزة جمال.كن أول من يشتري العقارات على الهضبة ، لبناء المنازل والفنادق لتحصيل أعلى الإيجارات وربما تدلل نفسك في شارع Rue de la Paix الأسطوري.مستعد؟ قابل الجميع في ساحة البداية لرمي النرد والمخاطرة وجني ثروة!مونوبولي ، اللعبة المثالية للعب مع العائلةفي متناول الأطفال من سن 8 سنوات ، تجمع لعبة Monopoly جميع الأجيال. الميزة: القواعد معروفة للجميع!بفضل Quick Die الموجود في هذا الإصدار الكلاسيكي من اللعبة ، يمكنك جعل اللعبة أكثر إثارة وتسريع وتيرتها. بدء اللعبة بمزيد من المال ، أو التحرك بشكل أسرع على اللوحة أو الذهاب إلى أي مساحة ، فمن الممكن مع Quick Die!اكتشف في هذا الإصدار بيدق Cat الجديد ، الذي اختاره مستخدمو الإنترنت حول العالم ، أو اختر اللعب مع البيادق الأخرى: الكلب ، أو القبعة ، أو الكشتبان ، أو السيارة ، أو عربة اليد ، أو الحذاء ، أو القارب.بعض النصائح...هل تعلم أنه إذا استقر اللاعب على عقار لا يمتلكه أحد بعد ، وقرر عدم شرائه ، فيجب أن يبيعه المصرفي على الفور بالمزاد العلني. تبدأ المراهنة في M 1 ويمكن أن تساعدك على الفوز باللعبة بشكل أسرع!لا تنتظر لبدء المعاملات ، وتبادل الممتلكات التي تهتم بها مع لاعبين آخرين ، وعقد صفقات معهم ... يمكن استبدال الممتلكات بممتلكات أخرى أو ببطاقات "تم إطلاق سراحك من السجن". الأمر متروك لك للتوصل إلى اتفاق مع خصومك.محتوى اللعبةتحتوي اللعبة على: لوحة ألعاب واحدة ، و 8 بيادق بما في ذلك بيدق القط الجديد ، و 28 سند ملكية ، و 16 بطاقة فرصة ، و 16 بطاقة صندوق مجتمعية ، وحزمة واحدة من الأوراق النقدية من مونوبولي ، و 32 بيتًا زجاجيًا ، و 12 فندقًا أحمر ، وزهرتين ، وموت سريع.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Monopoly classique en français
  • Objectif : être le joueur le plus riche à la fin de la partie, lorsque les autres joueurs ont fait faillite. Pour cela n'hésitez pas à acheter, vendre, construire et spéculer !
  • Pour des parties encore plus rapides, vous pouvez choisir de jouer avec le dé spécial !
  • A partir de 8 ans

المواصفات

  • SKU: MO388TG1ICZN2NAFAMZ
  • الموديل: Monopoly
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: multi-couleur
  • الخامه الرئيسية: abs

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

salut

J'ai bien aimer produit de bonne qualité

03-07-2023بواسطه ‎Mossajee‎
شراء موثق
Monopoly احتكار لعبة المعاملات العقارية الشهيرة

Monopoly احتكار لعبة المعاملات العقارية الشهيرة

93.00 Dhs
139.00 Dhs33%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل