product_image_name-MK-لبان ذكر للأكل والتجميل.-1product_image_name-MK-لبان ذكر للأكل والتجميل.-2

مشاركة هذا المنتج

MK لبان ذكر للأكل والتجميل.

159.00 Dhs
لا نستطيع التوصيل الي ‎الدار البيضاء- انفا‎
اختار خيارات أخري

لقد نفذ المخزون حاليًا

عروض

التوصيل والارجاع

لا نستطيع التوصيل إلي هذا العنوان

برجاء اختيار عنوان آخر

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

ما هو OLIBAN (boswellia serrata)؟

اسم Boswellia يعين حوالي عشرين شجرة من عائلة Burseraceae. يُعرف راتنج هذه الأشجار باسم اللبان أو اللبان. Boswellia serrata هي شجرة موطنها الهند تنتج مركبات خاصة ثبت أنها ذات أهمية لخصائصها المضادة للالتهابات وربما المضادة للسرطان. في الواقع ، قبل ظهور العقاقير والمكملات الغذائية لتقليل الالتهاب بفترة طويلة ، تم استخدام المستخلصات المشتقة من أنواع مختلفة من البوزويليا لعلاج جميع أنواع الاضطرابات الالتهابية ، مثل التهاب المفاصل ومرض التهاب الأمعاء وأمراض القلب. boswellia ، بما في ذلك boswellia sacra و boswellia carteri ، تزدهر في أجزاء من الشرق الأوسط مثل سلطنة عمان وأجزاء من شمال إفريقيا. تُظهر هذه الأشجار خصائص علاجية مشابهة لبوزويليا سيراتا. على سبيل المثال ، تساعد في مكافحة التهاب المفاصل أو نمو الورم. (1 ، 2) تنمو معظم الأنواع في المنطقة الشمالية الشرقية من إفريقيا والتي يُقدر أن حوالي 75٪ من هذه الأنواع نشأت منها. - المركبات الكيميائية المختلفة تنظم جهاز المناعة ، بعضها يثبط بعض السيتوكينات والوسطاء مع نشاط مؤيد للالتهابات يمكن أن يدمر الحمض النووي ، ويغذي نمو الورم ، ويدمر الخلايا السليمة. على مدى العقود الماضية ، أعطتنا الأبحاث فهمًا أفضل لكيفية استفادة البوزويليا وزيت اللبان من صحتنا وتعزيز جهاز المناعة. يبدو أن مستخلصات Boswellia تقلل الالتهاب وتدعم وظيفة المناعة على عدة مستويات ، بما في ذلك ls (3): • تتداخل مع إنتاج السيتوكينات التي تعزز الالتهاب

• يؤخر ردود الفعل تجاه الحساسيات

• تساعد على تنظيم الخلايا الليمفاوية (خلايا الدم البيضاء) وتفاعلات الخلايا التائية

• تنظيم إنتاج الغلوبولين المناعي G (IgG) ، الذي يحمي الجسم من الالتهابات البكتيرية والفيروسية

• تنظيم إنتاج الغلوبولين المناعي M (igM) الموجود بشكل رئيسي في الدم واللمف ، يساعد البوزويليا في تقليل الالتهاب ويمنع أمراض المناعة الذاتية. الالتهاب هو استجابة أنسجة الجسم لأي شكل من أشكال التهيج أو الإصابة أو العدوى أو اضطراب الجهاز المناعي. في أي وقت تشعر بالألم والاحمرار والتورم وفقدان الوظيفة في بعض الأحيان ، يكون الالتهاب هو الذي يستجيب للعدوانية.

5 فوائد من بوزويليا سيراتا

1. يخفف من مرض التهاب الأمعاء

نظرًا لخصائص النبات المضادة للالتهابات ، قد يكون boswellia فعالًا في علاج أمراض الأمعاء الالتهابية مثل مرض كرون والتهاب القولون التقرحي. قارنت دراسة مستخلص بوزويليا خاص ، H15 ، بالميسالازين ، دواء مضاد للالتهابات. لم يلاحظ أي اختلاف. مما يدل على أن البوزويليا قد تلعب دورًا مفيدًا في مرض كرون ، وقد وجدت دراسات منفصلة أن النبات قد يكون فعالًا في علاج التهاب القولون التقرحي.

2. الربو

قد يلعب Boswellia دورًا في الحد من الليكوترينات التي تسبب تضيق الشعب الهوائية. وجدت دراسة عن تأثير العشبة على الربو أن المرضى الذين تناولوا البوزويليا قد عانوا من أعراض الربو المنخفضة ومؤشرات الربو.

3. هشاشة العظام

وجدت العديد من الدراسات حول تأثير البوزويليا على هشاشة العظام أنها فعالة في علاج آلام والتهاب هشاشة العظام ، حيث وجدت دراسة نشرت في مجلة Phytomedicine أن 30 مريضاً يعانون من هشاشة العظام في الركبة والذين تلقوا بوزويليا سيراتا أفادوا بانخفاض آلام الركبة . أفادوا أيضًا أنهم يستطيعون المشي لفترة أطول وتحسين انثناء الركبة.وجدت دراسة أخرى ، مولتها شركة إنتاج boswellia ، أن زيادة جرعة مستخلص البوزويليا المخصب أدى إلى زيادة القدرة البدنية. انخفض ألم الركبة بعد 90 يومًا مع منتج boswellia. كما أنها ساعدت على خفض مستويات الإنزيم المهين للغضروف.

4- التهاب المفاصل الروماتويدي

 أظهرت الدراسات حول فائدة البوزويليا في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي نتائج مختلطة. وجدت دراسة نشرت في مجلة أمراض الروماتيزم أن البوزويليا قد تساعد في تقليل تورم المفاصل في التهاب المفاصل الروماتويدي. ومع ذلك ، فقد وجدت أيضًا أن البوزويليا لا يعمل بشكل أفضل من العلاج الوهمي في تخفيف العوامل الأخرى لالتهاب المفاصل الروماتويدي. وتشير بعض الأبحاث إلى أن البوزويليا قد تتداخل مع عملية المناعة الذاتية ، مما يجعلها علاجًا فعالًا لالتهاب المفاصل الروماتويدي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • MEILLEUR RAPPORT QUALITÉ / PRIX
  • VISITEZ NOTRE BOUTIQUE POUR PLUS DE PROMOS
  • OLIBAN DAKAR 
  • COMESTIBLE
  • COSMETIQUE
  • ENCENS NATUREL
  • ANTI RIDES

محتويات العبوه

1 paquet de 50g d'oliban dakar

المواصفات

  • SKU: MK490FF1HPX80NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Encens
  • الموديل: MK0010
  • الوزن (كج): 0.05
  • اللون: marron
  • الخامه الرئيسية: Oliban

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

3.5/5
3.5 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

MK لبان ذكر للأكل والتجميل.

MK لبان ذكر للأكل والتجميل.

159.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل