product_image_name-Mamajoo-لهايات سيليكون لتقويم الأسنان (فيل + أزرق)-1product_image_name-Mamajoo-لهايات سيليكون لتقويم الأسنان (فيل + أزرق)-2product_image_name-Mamajoo-لهايات سيليكون لتقويم الأسنان (فيل + أزرق)-3product_image_name-Mamajoo-لهايات سيليكون لتقويم الأسنان (فيل + أزرق)-4

مشاركة هذا المنتج

Mamajoo لهايات سيليكون لتقويم الأسنان (فيل + أزرق)

70.00 Dhs
لا نستطيع التوصيل الي ‎الدار البيضاء- انفا‎
اختار خيارات أخري

لقد نفذ المخزون حاليًا

عروض

التوصيل والارجاع

لا نستطيع التوصيل إلي هذا العنوان

برجاء اختيار عنوان آخر

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

تم تصميم شكل تقويم الأسنان الخاص بلهاية Mamajoo بحيث لا يتعارض مع التطور الطبيعي للثة وأسنان الأطفال ، بينما تم تصميم فتحات التهوية الكبيرة الموجودة على جانبي درع اللهاية لمنع تراكم اللعاب وتهيج البشرة الحساسة من الأطفال ، مما يضمن دوران الهواء بشكل أفضل. مواصفات المنتج : نضع صحة الطفل في المقدمة عند تصنيع منتجات Mamajoo في مصنعنا عالي التقنية الحاصل على شهادة ISO 9001 ، باستخدام مواد خام خالية من مادة BPA عالية الجودة والتي تلبي المعايير الأوروبية. تتوافق مصاصة ماماجو مع أحدث معايير الجودة والسلامة ولا تحتوي على بيسفينول أ الذي يمكن أن يشكل خطورة على صحة الأطفال. تم تصميم شكل تقويم الأسنان الخاص بلهاية Mamajoo بحيث لا يتعارض مع التطور الطبيعي للثة وأسنان الطفل ، بينما تم تصميم فتحات التهوية الكبيرة الموجودة على جانبي درع اللهاية لمنع تراكم اللعاب وتهيج بشرة الطفل الحساسة مما يضمن تحسين دوران الهواء. يتم تغليف لهايات Mamajoo في حاوية تخزين من أجل توفير منتج آخر سهل الاستخدام واقتصادي مع إيجاد حل تغليف صديق للبيئة. يمكن تعقيم حاوية التخزين المستخدمة لتعبئة لهايات Mamajoo بالغلي أو باستخدام أحد معقمات Mamajoo ويمكن إعادة استخدامها لتخزين اللهايات بشكل صحي. مزايا المنتج: لهايات ماماجو مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، شفافة ، عديمة الرائحة ولا طعم لها. إنها ناعمة بشكل مثالي لكل مجموعة من الأشهر ذات الصلة ، وسلسة وسهلة التنظيف. مثل جميع منتجات Mamajoo ، لا تحتوي لهايات Mamajoo على بيسفينول-أ. صممت لهايات ماماجو بشكل تقويمي حتى لا تتعارض مع التطور الطبيعي للثة وأسنان الطفل. تم تصميم فتحات التهوية الكبيرة الموجودة على جانبي مصاصة Mamajoo لمنع تراكم اللعاب وخطر تهيج جلد الطفل من خلال ضمان دوران الهواء بشكل أفضل. يتيح لك مقبض حلقة أمان اللهاية إمساك اللهاية لإزالتها من الفم في أي وقت أو للحمل. الحاوية المستخدمة لتعبئة لهايات ماماجو قابلة لإعادة الاستخدام لتخزين اللهايات بشكل صحي. لهايات ماماجو متوفرة في مجموعات 3 أشهر بأحجام وألوان مختلفة للأطفال من 0 إلى 18 شهرًا. التنظيف والتعقيم: لهايات ماماجو آمنة للغسل في غسالة الصحون ويمكن تعقيمها باستخدام معقمات ماماجو أو بالغلي لمدة 5 دقائق.تم تصميم شكل تقويم الأسنان الخاص بلهاية Mamajoo بحيث لا يتعارض مع التطور الطبيعي للثة وأسنان الأطفال ، بينما تم تصميم فتحات التهوية الكبيرة الموجودة على جانبي درع اللهاية لمنع تراكم اللعاب وتهيج البشرة الحساسة من الأطفال ، مما يضمن دوران الهواء بشكل أفضل.
 مواصفات المنتجنضع صحة الطفل في المقدمة عند تصنيع منتجات في مصنعنا عالي التقنية الحاصل على شهادة ، باستخدام مواد خام خالية من مادة عالية الجودة والتي تلبي المعايير الأوروبية. تتوافق مصاصة ماماجو مع أحدث معايير الجودة والسلامة ولا تحتوي على بيسفينول أ الذي يمكن أن يشكل خطورة على صحة الأطفال. تم تصميم شكل تقويم الأسنان الخاص بلهاية Mamajoo بحيث لا يتعارض مع التطور الطبيعي للثة وأسنان الطفل ، بينما تم تصميم فتحات التهوية الكبيرة الموجودة على جانبي درع اللهاية لمنع تراكم اللعاب وتهيج بشرة الطفل الحساسة مما يضمن تحسين دوران الهواء. يتم تغليف لهايات Mamajoo في حاوية تخزين من أجل توفير منتج آخر سهل الاستخدام واقتصادي مع إيجاد حل تغليف صديق للبيئة. يمكن تعقيم حاوية التخزين المستخدمة لتعبئة لهايات Mamajoo بالغلي أو باستخدام أحد معقمات Mamajoo ويمكن إعادة استخدامها لتخزين اللهايات بشكل صحي. مزايا المنتج: لهايات ماماجو مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، شفافة ، عديمة الرائحة ولا طعم لها. إنها ناعمة بشكل مثالي لكل مجموعة من الأشهر ذات الصلة ، وسلسة وسهلة التنظيف. مثل جميع منتجات Mamajoo ، لا تحتوي لهايات Mamajoo على بيسفينول-أ. صممت لهايات ماماجو بشكل تقويمي حتى لا تتعارض مع التطور الطبيعي للثة وأسنان الطفل. تم تصميم فتحات التهوية الكبيرة الموجودة على جانبي مصاصة Mamajoo لمنع تراكم اللعاب وخطر تهيج جلد الطفل من خلال ضمان دوران الهواء بشكل أفضل. يتيح لك مقبض حلقة أمان اللهاية إمساك اللهاية لإزالتها من الفم في أي وقت أو للحمل. الحاوية المستخدمة لتعبئة لهايات ماماجو قابلة لإعادة الاستخدام لتخزين اللهايات بشكل صحي. لهايات ماماجو متوفرة في مجموعات 3 أشهر بأحجام وألوان مختلفة للأطفال من 0 إلى 18 شهرًا. 
التنظيف والتعقيم: لهايات ماماجو آمنة للغسل في غسالة الصحون ويمكن تعقيمها باستخدام معقمات ماماجو أو بالغلي لمدة 5 دقائق.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 0% BPA.
  • Conçue pour ne pas nuire au développement naturel des dents du bébé.
  • Conformes aux normes européennes et certifiées ISO 9001.
  • Fabriquées en silicone de haute qualité, transparent, inodore et sans goût.

محتويات العبوه

2 sucettes orthodontiques en silicone :- 1 éléphant;- 1 bleu.

المواصفات

  • SKU: MA682TG14V3CSNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Bébé et maman
  • الموديل: MMJ3077/MMJ3046/MMJ3015
  • بلد الصنع: Turkey
  • الوزن (كج): 0.09
  • الخامه الرئيسية: Silicone

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (11)

4.5/5
4.5 out of 5

‎11‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (4)

5 out of 5

J’adore

Ils sont top c’est ma deuxième commande

02-12-2022بواسطه ‎KAWTAR‎
شراء موثق
5 out of 5

aaaa

منتوج جيد يستحق 5/5

09-06-2022بواسطه ‎Fadwa‎
شراء موثق
5 out of 5

j'aime la qualité a bon prix

mes enfants ont adoré

10-01-2022بواسطه ‎Nouna‎
شراء موثق
Mamajoo لهايات سيليكون لتقويم الأسنان (فيل + أزرق)

Mamajoo لهايات سيليكون لتقويم الأسنان (فيل + أزرق)

70.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل