product_image_name-Lit-سرير كدودو الرضيع-1product_image_name-Lit-سرير كدودو الرضيع-2product_image_name-Lit-سرير كدودو الرضيع-3

مشاركة هذا المنتج

Lit سرير كدودو الرضيع

874.00 Dhs
1,200.00 Dhs27%

4 units left

Free delivery (you are saving 16.92 Dhs) to الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery (you are saving 9.00 Dhs)
جاهز للاستلام من %‎%day عند الطلب خلال ‎23hrs 31mins

توصيل للمنزل

Free delivery (you are saving 16.92 Dhs)
سيتم التسليم في موعد أقصاه يوم %‎%day عند الطلب خلال ‎23hrs 31mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

BebeMarket

54%تقييم البائع

3 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

سهل الفتح والطي - آلية فتح وطي متقدمة وبالتالي يمكن إعداد سرير الأطفال في بضع دقائق. شبكة ناموسية قابلة للطي مع سحاب لحماية طفلك من النوم أو القيلولة ليلاً. خفيفة الوزن وسهلة الحمل في عبوة واحدة. ضعه في المقعد الخلفي أو صندوق السيارة ويمكنك الاستمتاع بوقت ممتع في الهواء الطلق مع طفلك.قابلة للإزالة والغسل - يمكن إزالة جميع الأغطية القماشية لسرير الأطفال واستبدالها لضمان أن طفلك في بيئة صحية ومرتبة. مرتبة الأطفال مصنوعة من ألياف جيدة التهوية ومتينة، مما يضمن لطفلك الصغير أن ينام أكثر ليلاً.سرير أطفال متعدد الوظائف - يتميز بتصميم عصري ومتعدد الاستخدامات، يتميز سرير الأطفال متعدد الوظائف هذا بالعديد من الأوضاع للاستخدام: سرير الأطفال بجانب السرير وسرير مستقل وقفص لعب للأطفال. سهل التركيب والفك في غضون ثوانٍ، لا يحتاج إلى أدوات، سهل التجميع.ارتفاعات قابلة للتعديل - أوضاع ارتفاع مختلفة لمنح طفلك ملاءمة مخصصة، لا تحتاج إلى أدوات، مناسبة لمعظم الأسرة. كما يمكنك ضبطه على وضع إمالة 5 درجات لمنع طفلك من الارتجاع والعناية بطن الطفل وسهولة التغذية.عجلات قابلة للقفل وشبكة جيدة التهوية - يأتي سرير الأطفال بهيكل دعم متعدد النقاط، أكثر استقرارًا، الإطار المتين مصنوع من الفولاذ الكربوني، والذي يدعم ما يصل إلى 40 باوند. مزودة بمكابح، أربع عجلات قابلة للدوران بزاوية 360 درجة توفر حركة سلسة مع تحسين الثبات والسلامة بشكل عام. زوايا دائرية للإطار تمنع الصدمات والخدش. قماش شبكي جيد التهوية يوفر رؤية أفضل لمراقبة طفلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

le berceau cododo qui permet à bébé de dormir près de vous pendant la nuit et qui s'ouvre et se referme facilement d'une seule main. La proximité du berceau durant la nuit favorise et facilite l’allaitement, rassure les parents et apaise bébé. La fonction bascule s'active d'un seule geste pour bercer et endormir bébé. Grâce à son système de fixation sécurisé au lit des parents, ses pieds rétractables et sa hauteur réglable, il s'adapte à la plupart des lits, même ceux à tiroirs. Muni de 4 roues avec freins, il se déplace facilement et peut également être utilisé en lit indépendant. Le berceau cododo est équipé d'un matelas  et de deux côtés en filet pour une aération optimale et la garantie d'un contact visuel entre les parents et l’enfant. Sa structure légère est facile à monter et à démonter et son revêtement en tissu est entièrement déhoussable et lavable.

محتويات العبوه

CododoMatelasMoustiquairePanier

المواصفات

  • SKU: LI061FD08AI3CNAFAMZ
  • خط الإنتاج: bébé et enfant
  • الموديل: Cododo berceau
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): ‎92 x 68 x 80 cm
  • الوزن (كج): 3
  • اللون: Beige
  • الخامه الرئيسية: Carbon acier

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

مخيرة

زوينة وساهلة فالتصاييب معندي منقول

02-04-2024بواسطه ‎Dounia‎
شراء موثق
Lit سرير كدودو الرضيع

Lit سرير كدودو الرضيع

874.00 Dhs
1,200.00 Dhs27%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل