product_image_name-Life Extension-Sea-Iodine، 1000 mcg، [ضروري لصحة الغدة الدرقية] 60 كبسولة نباتية-1product_image_name-Life Extension-Sea-Iodine، 1000 mcg، [ضروري لصحة الغدة الدرقية] 60 كبسولة نباتية-2

مشاركة هذا المنتج

Life Extension Sea-Iodine، 1000 mcg، [ضروري لصحة الغدة الدرقية] 60 كبسولة نباتية

140.00 Dhs
250.00 Dhs44%

6 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 12mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 12mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Solgar

80%تقييم البائع

187 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

اليود عنصر أساسي ومفيد للصحة ، وعادة ما يتم تناوله عن طريق استهلاك ملح الطعام. لكن الكثير من الناس يتجنبون الملح لأسباب صحية. يوفر Sea-Iodine ™ 1000 ميكروغرام من هذا العنصر الأساسي ، دون زيادة تناول الملح. قم بتحسين صحة الغدة الدرقية وجسمك باستخدام ™ Sea-Iodine.
يستخدم Sea-Iodine ™ المكونات التي يتم حصادها من مزيج من الأعشاب البحرية العضوية لدعم مستويات اليود الصحية.
فوائد Sea-Iodine ™
ضروري لصحة الغدة الدرقيةيدعم مستويات اليود الصحية ، بدون ملحطريقة ملائمة للحصول على كمية اليود اليوميةعنصر التتبع ضروري للحياة
يسهل اليود إنتاج اثنين من هرمونات الغدة الدرقية المهمة المعروفة باسم ثلاثي يودوثيرونين (T3) وهرمون الغدة الدرقية (T4). لا تعمل الغدة الدرقية السليمة فقط كثرموستات في الجسم ، ولكنها أيضًا أحد العوامل الرئيسية التي تحافظ على التمثيل الغذائي ، بما في ذلك تعزيز حرق الدهون للحصول على الطاقة. تساعد تركيبة Sea-Iodine ™ الحاصلة على براءة اختراع الأفراد المهتمين بالصحة في الحفاظ على مستويات اليود المثلى بدون ملح.
مهم لصحة الغدة الدرقية
اليود عنصر أساسي ومفيد للصحة. يرتبط دوره البيولوجي الرئيسي بإنتاج هرمونات الغدة الدرقية المعروفة باسم ثلاثي يودوثيرونين (T3) وهرمون الغدة الدرقية (T4). يحتوي T4 و T3 على أربع وثلاث ذرات يود لكل جزيء ، على التوالي. تمتص الغدة الدرقية بنشاط اليوديد من الدم لتصنيع وإطلاق هذه الهرمونات في الدم.
احصل على اليود بدون ملح
لعقود من الزمان ، طُلب من الأمريكيين تجنب ملح الطعام. ولكن ، عن غير قصد ، فإن الأفراد الذين يقللون من تناول ملح الطعام المعالج باليود من المرجح أيضًا أن يسقطوا تناولهم لليود إلى مستوى دون المستوى الأمثل.
الخبر السار هو أنه يمكنك تجنب ملح الطعام المعالج باليود دون تصديق الفوائد الصحية لليود. Sea-Iodine ™ هي تركيبة منخفضة التكلفة حاصلة على براءة اختراع ويمكن للأفراد المهتمين بالصحة تناولها يوميًا للحفاظ على مستويات اليود المثلى. يتكون Sea-Iodine ™ من مكونات من خليط من الأعشاب البحرية العضوية ، ويوفر لك فوائد البحر مع تجنب الاستهلاك المفرط للملح. توفر لك الأعشاب البحرية الموجودة في Sea-Iodine ™ أكثر من 667٪ من الكمية اليومية الموصى بها من اليود.
وفيرة في الغطاء النباتي البحري
يوجد اليود بكثرة في الخضروات والنباتات في البحر ، وفي المناطق التي لا يتم فيها تناول الأطعمة البحرية ، غالبًا ما يكون لدى الناس مستويات منخفضة من اليود. لهذا السبب ، أضاف مصنعو الملح الأمريكيون اليود منذ فترة طويلة للحصول على هذا المكون الأساسي في نظامك الغذائي. ومع ذلك ، مع المخاوف بشأن الاستهلاك المفرط لملح الطعام تأتي معضلة مكان العثور على مصادر صحية لليود.
ومن المفارقات أن الأشخاص المهتمين بالصحة هم الأكثر عرضة للإصابة بمستويات منخفضة من اليود. أحد أسباب ذلك هو أن الرياضيين والأفراد الذين يمارسون مجهودًا بدنيًا شديدًا يتعرقون ، مما يستنفد مخزونهم الصحي من هذا العنصر النزيف. من المرجح أيضًا أن يكون لدى النباتيين والنباتيين مستويات منخفضة من اليود من أولئك الذين يستهلكون المنتجات الحيوانية. وفقًا لإحدى الدراسات ، ظهر نقص اليود في 25٪ من النباتيين و 80٪ من النباتيين ، وهو معدل لا يُصدق.
الاستخدام المقترحاقرأ الملصق بالكامل واتبع التعليمات بعناية قبل استخدام هذا المنتج.
خذ كبسولة واحدة (1) يوميًا أو على النحو الموصى به من قبل ممارس الرعاية الصحية.Life Extension Sea-Iodine 1000 mcg 60 Vegetarian Capsules

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Sans OGM, certifiée LE
  • Iode au complexe de plantes marines
  • Sans gluten
  • Complément alimentaire

محتويات العبوه

60 capsules végétariennes

المواصفات

  • SKU: LI295DV0S8UKKNAFAMZ
  • الموديل: Sea-Iodine, 1000 µg
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (3)

4.7/5
4.7 out of 5

‎3‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Life Extension Sea-Iodine، 1000 mcg، [ضروري لصحة الغدة الدرقية] 60 كبسولة نباتية

Life Extension Sea-Iodine، 1000 mcg، [ضروري لصحة الغدة الدرقية] 60 كبسولة نباتية

140.00 Dhs
250.00 Dhs44%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل