product_image_name-Life Extension-Prégnénolone, 50 mg, بريجنينولون، 50 ملغ، [يعزز الشيخوخة الصحية] 100 كبسولة-1product_image_name-Life Extension-Prégnénolone, 50 mg, بريجنينولون، 50 ملغ، [يعزز الشيخوخة الصحية] 100 كبسولة-2product_image_name-Life Extension-Prégnénolone, 50 mg, بريجنينولون، 50 ملغ، [يعزز الشيخوخة الصحية] 100 كبسولة-3product_image_name-Life Extension-Prégnénolone, 50 mg, بريجنينولون، 50 ملغ، [يعزز الشيخوخة الصحية] 100 كبسولة-4product_image_name-Life Extension-Prégnénolone, 50 mg, بريجنينولون، 50 ملغ، [يعزز الشيخوخة الصحية] 100 كبسولة-5product_image_name-Life Extension-Prégnénolone, 50 mg, بريجنينولون، 50 ملغ، [يعزز الشيخوخة الصحية] 100 كبسولة-6product_image_name-Life Extension-Prégnénolone, 50 mg, بريجنينولون، 50 ملغ، [يعزز الشيخوخة الصحية] 100 كبسولة-7

مشاركة هذا المنتج

Life Extension Prégnénolone, 50 mg, بريجنينولون، 50 ملغ، [يعزز الشيخوخة الصحية] 100 كبسولة

550.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 28mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 28mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Solgar

80%تقييم البائع

187 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Life Extension Immune Support Bundle Vit D3, Vit C, Zinc, probiotics –  YOUUTEKKالبريغنينولون هو هرمون عصبي يعمل كمقدمة للعديد من الهرمونات الأخرى ويوفر فوائد للدماغ والجهاز العصبي. مع انخفاض مستويات البريغنينولون لدينا مع تقدم العمر، فمن الضروري الحفاظ على المستويات المثالية لدعم إنتاج هرمون الشباب والصحة المعرفية.
أوصى Life Extension بالبريجنينولون لعقود من الزمن لدعم التوازن الهرموني الصحي والوظيفة الإدراكية.
فوائد البريجنينولون
يساعد في الحفاظ على مستويات هرمون صحيةيساعد في الحفاظ على التركيز الذهني والذاكرةيعزز الفكاهة الجيدةيساهم في مستويات الهرمونات الصحية
تنخفض مستويات الهرمونات المهمة بسبب الشيخوخة الطبيعية، كما تنخفض حدة العقل ووظيفة الذاكرة. Pregnenolone هو مقدمة لعائلة كاملة من الهرمونات، بما في ذلك DHEA، التستوستيرون، الجلايكورتيكويدات، البروجسترون والإستروجين. بالإضافة إلى قدرته على الحفاظ على مستويات هرمون الشباب، يعزز البريغنينولون أيضًا التركيز العقلي والوظائف المعرفية.
البريغنينولون هو هرمون عصبي. وهذا يعني أنه يؤدي وظائف هرمونية في الجسم، بما في ذلك بمثابة مقدمة لهرمون DHEA والتستوستيرون والإستروجين والبروجستيرون والكورتيكوستيرويدات. كما هو الحال مع الهرمونات الأخرى، تنخفض مستويات البريغنينولون لدينا مع تقدمنا ​​في العمر. لكن البريجنينولون يؤثر أيضًا على الجهاز العصبي المركزي؛ لذلك ليس من المستغرب أن يرتبط بالإدراك والذاكرة والمزاج.
البريجنينولون وكيمياء الجسم
Pregnenolone هو مقدمة لعائلة كاملة من الهرمونات، بما في ذلك DHEA، التستوستيرون، الجلايكورتيكويدات، البروجسترون والإستروجين. وهذا هو السبب في أنه يمكن أن يساعد الجسم في الحفاظ على مستويات هرمون الشباب، وتعزيز الحيوية والوظيفة الصحية.
يحافظ على التركيز الذهني والمزاج
ينظم البريغنينولون مرونة الدماغ ويساهم في صحة خلايا الدماغ للمساعدة في الحفاظ على الوظيفة الإدراكية المثالية والانتباه والذاكرة. قد يعزز Pregnenolone أيضًا المزاج الجيد.
الاستخدام المقترحاقرأ الملصق بالكامل واتبع التعليمات بعناية قبل استخدام هذا المنتج.
تناول كبسولة واحدة (1) مرة إلى أربع مرات يوميًا، ويفضل أن يكون ذلك في بداية اليوم، أو حسب توجيهات أخصائي الرعاية الصحية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Améliore la mémoire et l'équilibre hormonal
  • Sans OGM, certifiée LE
  • Complément alimentaire

محتويات العبوه

100 Capsules

المواصفات

  • SKU: LI295DV0HGA0INAFAMZ
  • الموديل: Prégnénolone, 50 mg
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Life Extension Prégnénolone, 50 mg, بريجنينولون، 50 ملغ، [يعزز الشيخوخة الصحية] 100 كبسولة

Life Extension Prégnénolone, 50 mg, بريجنينولون، 50 ملغ، [يعزز الشيخوخة الصحية] 100 كبسولة

550.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل