product_image_name-Life Extension-Methyl Folate vitamine B-12, ميثيل حمض الفوليك، فيتامين ب-12، [دعم صحة القلب والأوعية الدموية] 90 كبسولة نباتية-1product_image_name-Life Extension-Methyl Folate vitamine B-12, ميثيل حمض الفوليك، فيتامين ب-12، [دعم صحة القلب والأوعية الدموية] 90 كبسولة نباتية-2product_image_name-Life Extension-Methyl Folate vitamine B-12, ميثيل حمض الفوليك، فيتامين ب-12، [دعم صحة القلب والأوعية الدموية] 90 كبسولة نباتية-3product_image_name-Life Extension-Methyl Folate vitamine B-12, ميثيل حمض الفوليك، فيتامين ب-12، [دعم صحة القلب والأوعية الدموية] 90 كبسولة نباتية-4product_image_name-Life Extension-Methyl Folate vitamine B-12, ميثيل حمض الفوليك، فيتامين ب-12، [دعم صحة القلب والأوعية الدموية] 90 كبسولة نباتية-5

مشاركة هذا المنتج

Life Extension Methyl Folate vitamine B-12, ميثيل حمض الفوليك، فيتامين ب-12، [دعم صحة القلب والأوعية الدموية] 90 كبسولة نباتية

280.00 Dhs
390.00 Dhs28%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 44mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 44mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Solgar

86%تقييم البائع

187 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Life Extension Immune System Support Bundles: D3, C & Zinc
يدعم حمض الفوليك النشط بيولوجيًا وفيتامين ب 12 القلب والدماغ والجهاز الهضمي وأكثر من ذلك، حيث تحتوي كبسولاته على أشكال حمض الفوليك النشطة بيولوجيًا والمدروسة سريريًا (مثل 5-ميثيل تتراهيدروفولات) وفيتامين ب 12 (مثل ميثيل كوبالامين).
تستخدم كبسولات حمض الفوليك وفيتامين ب12 النشطة بيولوجيًا أشكالًا مدروسة سريريًا من حمض الفوليك وفيتامين ب12 لتحقيق أقصى قدر من الفوائد.
حمض الفوليك النشط بيولوجيًا وفوائد فيتامين ب12
يعزز صحة القلب ومستويات الهوموسيستين الطبيعية بالفعليعزز نمو الخلايا العصبية وصحة الدماغ والإدراك والتمثيل الغذائييساعد في الحفاظ على صحة الجهاز الهضمييعزز صحة الجهاز المناعي ووظيفة الجهاز العصبييساعد في الحفاظ على إنتاج خلايا الدم الحمراء ضمن الحدود الطبيعيةملحوظة: اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على ما يكفي من حمض الفوليك قد يقلل من خطر إصابة المرأة بطفل مصاب بتشوهات في الدماغ أو الحبل الشوكي. يجب على النساء في سن الإنجاب أن يستهلكن ما بين 600 و800 ميكروغرام من حمض الفوليك يومياً.
ما هو حمض الفوليك؟
حمض الفوليك هو أحد أشكال فيتامين ب الذي يدعم صحة الأوعية الدموية والمعرفية وصحة الحمض النووي وإنتاج خلايا الدم الحمراء والمزيد.
لماذا أضفنا فيتامين ب12؟
يدعم فيتامين ب 12 نمو الخلايا العصبية وصحة القلب من خلال المساعدة في الحفاظ على مستويات الهوموسيستين الطبيعية لدى الأشخاص الأصحاء.
مزيد من المعلومات حول حمض الفوليك النشط وفيتامين ب12
تحتوي كبسولات حمض الفوليك وفيتامين ب12 النشطة بيولوجيًا على الأشكال النشطة بيولوجيًا من حمض الفوليك (مثل 5-ميثيل تتراهيدروفولات) وفيتامين ب12 (مثل ميثيل كوبالامين).
5-ميثيل تتراهيدروفولات (5-MTHF) هو الشكل النشط من حمض الفوليك أيضيًا. وهو الشكل الوحيد من حمض الفوليك الذي يستخدمه الجسم مباشرة ولا يتطلب تحويلًا أو تنشيطًا أيضيًا. 5-MTHF متوافر بيولوجيًا بما يصل إلى سبع مرات أكثر من حمض الفوليك. يمكن لـ 5-MTHF عبور حاجز الدم في الدماغ، مما يسمح لـ 5-MTHF بإفادة الجهاز العصبي على وجه التحديد.
Methylcobalamin هو الشكل النشط بيولوجيًا لفيتامين B-12 الذي يستخدم بسهولة في الجسم والجهاز العصبي المركزي.
ماذا يفعل حمض الفوليك للجسم
حمض الفوليك هو عضو في عائلة B-complex ويوجد بكثرة في الخضار الورقية الخضراء. ويشارك حمض الفوليك في التفاعل الأنزيمي الذي يقوم بتركيب الحمض النووي الضروري لنمو الخلايا وتكوين خلايا جديدة، ويساعد على تحويل فيتامين ب 12 إلى أحد أشكاله النشطة بيولوجيا.
يوفر حمض الفوليك العديد من الفوائد الصحية، بما في ذلك المساعدة في تعزيز وظيفة الحمض النووي الصحية، والحفاظ على مستويات الهوموسيستين الطبيعية بالفعل لصحة القلب، وتعزيز صحة الجلد، والمساعدة في الحفاظ على أنبوب هضمي صحي ونظام مناعة صحي. كما أنه يحافظ على وظيفة بطانة الأوعية الدموية الصحية وقد يحسن فقدان الذاكرة المعتدل المرتبط بالشيخوخة.
تعد المستويات المثالية من حمض الفوليك ضرورية لانقسام الخلايا بشكل صحي وتخليق البروتين وهي مهمة بشكل خاص للحفاظ على صحة الجهاز الهضمي. الاستخدام المزمن للأدوية مثل الأسبرين بجرعات علاجية ومضادات الحموضة قد يتداخل مع استقلاب حمض الفوليك.
تأثير فيتامين ب12
ويوجد فيتامين ب12 في الأطعمة الحيوانية، بما في ذلك منتجات الألبان والبيض. وبالتالي، فإن النباتيين هم أكثر عرضة للمعاناة من نقص غذائي لهذا العنصر الغذائي المهم. مع التقدم في السن، يتناقص امتصاص فيتامين ب12 من المصادر الغذائية بشكل عام.
تشمل فوائد فيتامين ب12 دعم صحة الدماغ والإدراك، بالإضافة إلى دعم صحة القلب عن طريق تجديد الحمض الأميني الميثيونين، مما يساعد في الحفاظ على مستويات الهوموسيستين الصحية. يساعد فيتامين ب 12 أيضًا على تحسين عملية المثيلة وتعزيز نمو الخلايا العصبية وصحة الدماغ والإدراك والتمثيل الغذائي. وعندما يقترن بحمض الفوليك، فإنه يساعد في الحفاظ على إنتاج خلايا الدم الحمراء (تكون الكريات الحمر) ضمن الحدود الطبيعية.
الاستخدام المقترحاقرأ الملصق بالكامل واتبع التعليمات بعناية قبل استخدام هذا المنتج.
تناول كبسولة واحدة (1) يوميًا أو على النحو الموصى به من قبل أخصائي الرعاية الصحية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Soutien de la santé cardiovasculaire
  • Complément alimentaire
  • Sans OGM, certifié LE
  • Sans gluten

محتويات العبوه

90 capsules végétariennes

المواصفات

  • SKU: LI295DV17GXGINAFAMZ
  • الموديل: Methyl Folate vitamine B-12
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Life Extension Methyl Folate vitamine B-12, ميثيل حمض الفوليك، فيتامين ب-12، [دعم صحة القلب والأوعية الدموية] 90 كبسولة نباتية

Life Extension Methyl Folate vitamine B-12, ميثيل حمض الفوليك، فيتامين ب-12، [دعم صحة القلب والأوعية الدموية] 90 كبسولة نباتية

280.00 Dhs
390.00 Dhs28%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل