product_image_name-Life Extension-Lithium, 1000 µg, ليثيوم، 1000 ميكروغرام، [لصحة الدماغ والجسم] 100 كبسولة نباتية-1product_image_name-Life Extension-Lithium, 1000 µg, ليثيوم، 1000 ميكروغرام، [لصحة الدماغ والجسم] 100 كبسولة نباتية-2product_image_name-Life Extension-Lithium, 1000 µg, ليثيوم، 1000 ميكروغرام، [لصحة الدماغ والجسم] 100 كبسولة نباتية-3product_image_name-Life Extension-Lithium, 1000 µg, ليثيوم، 1000 ميكروغرام، [لصحة الدماغ والجسم] 100 كبسولة نباتية-4product_image_name-Life Extension-Lithium, 1000 µg, ليثيوم، 1000 ميكروغرام، [لصحة الدماغ والجسم] 100 كبسولة نباتية-5

مشاركة هذا المنتج

Life Extension Lithium, 1000 µg, ليثيوم، 1000 ميكروغرام، [لصحة الدماغ والجسم] 100 كبسولة نباتية

318.00 Dhs
460.00 Dhs31%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 ماي‎ و يوم ‎27 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 53mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 ماي‎ و يوم ‎27 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 53mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Solgar

80%تقييم البائع

198 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Life Extension Immune System Support Bundles: D3, C & Zinc
الليثيوم والصحة المعرفية
يساعد الليثيوم في الحفاظ على الإدراك والذاكرة الشبابية والصحية عن طريق تثبيط التغيرات الطبيعية المرتبطة بالعمر في الدماغ. لذلك، قد يساعد أيضًا في حماية وظائف المخ لدى الأشخاص الأصحاء.
في الواقع، ينتج الدماغ السليم بشكل طبيعي أنواعًا معينة من البروتينات. يمكن أن تؤثر هذه البروتينات في النهاية على الإدراك والذاكرة. لذا فإن دماغك لديه عمليات طبيعية مدمجة للتخلص منها. ومع ذلك، فإن عملية التخلص هذه تضعف بمرور الوقت مع التقدم الطبيعي في السن. ونتيجة لذلك، يمكن أن تبدأ البروتينات المذكورة في التراكم.
حارس شخصي حقيقي لعقلك
تشير الدراسات قبل السريرية إلى أن الليثيوم يساعد على تحطيم هذه البروتينات المتراكمة في الدماغ ويدعم عملية الدماغ الطبيعية لإزالة الحطام الخلوي من خلايا الدماغ.
يساعد الليثيوم أيضًا على حماية الخلايا العصبية في دماغك (ما يسمى بالتأثير "الوقائي العصبي"). يقوم بذلك عن طريق تثبيط إنزيم يسمى الجليكوجين سينسيز كيناز 3، أو ببساطة GSK3. يلعب هذا الإنزيم دورًا في العديد من أنواع الوظائف الخلوية، بما في ذلك السماح للدماغ باستقلاب الجلوكوز أو السكر في الدم. هذه هي الطريقة التي يمكن أن يساعد بها الليثيوم في الحفاظ على التمثيل الغذائي الصحي للجلوكوز في الدماغ.
الليثيوم لطول العمر
على الرغم من أنه لا يوجد شيء مؤكد، إلا أن الليثيوم يمكن أن يكون أيضًا إضافة رائعة لنظام غذائي يعزز طول العمر. ويمكن ربط سبب هذه الخاصية بالتيلوميرات، وهو مؤشر جديد لعمر وحيوية الخلايا. تغطي التيلوميرات الأطراف الخارجية للكروموسومات لدينا وتحمي الحمض النووي لدينا من التلف. يمكن مقارنتها بالنصائح البلاستيكية أو المعدنية الصغيرة الموجودة على زوج من أربطة الأحذية.
في كل مرة تتكاثر فيها الخلية، تقصر هذه الأطراف، وفي النهاية، تصبح التيلوميرات أقصر من أن تؤدي وظيفتها. من الناحية النظرية، كلما حافظت على طول التيلومير وصحته، زادت احتمالية أن يكون لديك عمر طويل.
لماذا الليثيوم: لاحظت الأبحاث أن بعض الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا يوفر جرعة عالية من الليثيوم على المدى الطويل لديهم تيلوميرات أطول مما يُلاحظ عادةً. وجدت إحدى الدراسات أن مستويات الليثيوم في ماء الصنبور (بجرعات أقل بكثير) كانت مرتبطة بشكل ضعيف فقط بالوفيات وعمر الإنسان. هناك أيضًا أدلة على أن الليثيوم قد يمنع الشيخوخة الخلوية، وهي عملية شيخوخة طبيعية حيث لم تعد الخلايا تعمل على النحو الأمثل، وتساعد على تعزيز إيقاعات الساعة البيولوجية الصحية.
الاستخدام المقترحاقرأ الملصق بالكامل واتبع التعليمات بعناية قبل استخدام هذا المنتج.
تناول كبسولة واحدة (1) يوميًا أو على النحو الموصى به من قبل أخصائي الرعاية الصحية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Sans gluten
  • Sans OGM, certifié LE
  • Minéral essentiel pour la santé du cerveau et du corps
  • Complément alimentaire

محتويات العبوه

100 Capsules Végétariennes

المواصفات

  • SKU: LI295DV0K90V6NAFAMZ
  • الموديل: Lithium, 1000 µg
  • بلد الصنع: USA

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Life Extension Lithium, 1000 µg, ليثيوم، 1000 ميكروغرام، [لصحة الدماغ والجسم] 100 كبسولة نباتية

Life Extension Lithium, 1000 µg, ليثيوم، 1000 ميكروغرام، [لصحة الدماغ والجسم] 100 كبسولة نباتية

318.00 Dhs
460.00 Dhs31%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل