product_image_name-Life Extension-جلايسين، 1,000 ملجم، 100 كبسولة نباتية-1product_image_name-Life Extension-جلايسين، 1,000 ملجم، 100 كبسولة نباتية-2

مشاركة هذا المنتج

Life Extension جلايسين، 1,000 ملجم، 100 كبسولة نباتية

342.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 25mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 25mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Greendays

80%تقييم البائع

92 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

الوصفخالٍ من الجلوتينمعتمد من LE لخلوه من أي مكونات معدلة وراثيًاحمض أميني لنوم صحيمكمل غذائيتبين في الأبحاث السريرية أن الحمض الأميني الأساسي، الجلايسين، له تأثير مهدئ على المخ. لتوفير أقصى قدر من الفوائد، قمنا بصياغة جلايسين مع 1000 ملجم، وهي جرعة أعلى بكثير من العديد من مكملات الجلايسين التقليدية.
يقدم مكمل الجلايسين الخاص بنا دعمًا مهدئًا للنوم وفوائد صحية للجسم بالكامل في كبسولات 1000 ملجم سهلة البلع.
فوائد الجلايسين
يعزز الاسترخاءيعزز النوم الصحي الجيد بدون التسبب في النعاس أثناء النهاريدعم استقلاب الجلوكوز & الفركتوز الصحييدعم النسيج الضام في جميع أنحاء الجسمنوم صحي مع الجلايسين
النوم الجيد ليلًا هو أحد أكثر الطرق فعالية للعناية بأجسامنا، ولكن أسلوب الحياة المرهق، والتعرض للضوء الأزرق الضار، وغير ذلك أثر على عادات نومنا. يوفر الجلايسين دعمًا للنوم والاسترخاء وأكثر من ذلك بكثير في كبسولة 1000 ملجم سهلة البلع.
الجلايسين هو أبسط الأحماض الأمينية حيث يحتوي على ذرة كربون واحدة فقط. يمكن أن يصنعه الجسم، ولكن نظرًا لأنه لا يبدو أنه يلبي متطلبات الجسم في جميع الأوقات، يعتبره البعض شبه ضروري.
يتم دمج معظم الجلايسين في الجسم في البروتينات، ولكن يعمل الجلايسين الحر كناقل عصبي يشارك في تنظيم الشهية والسلوك والتوازن الداخلي العام. له أدوار أساسية في دعم التعبير الجيني الصحي، وعمليات مضادات الأكسدة الخلوية، وإزالة السموم، ووظيفة المناعة، والنمو، والتطور، والتمثيل الغذائي، والبقاء. مثل جزيئات الكربون الواحد الأخرى، تم ربط الجلايسين بطول العمر في أنواع معينة.
غالبًا ما يُستخدم الجلايسين كمكمل غذائي لتعزيز الاسترخاء والنوم السليم. تبين من الأبحاث أن تناول الجلايسين قبل النوم قد يعزز النوم الصحي الجيد بدون التسبب في النعاس أثناء النهار. قد يكون للجلايسين أيضًا تأثيرات إيجابية على الحالة المزاجية، والإدراك، والصحة العقلية.
الجلايسين ضروري لإنتاج الكولاجين وبالتالي يدعم النسيج الضام في جميع أنحاء الجسم. ثبت أن الجلايسين يحافظ على كتلة العضلات الطبيعية ويعزز تكوين الجسم الصحي. والأهم من ذلك، أنه مكون يحد من معدل الجلوتاثيون المضاد للأكسدة الرئيسي.
لقد ثبت أن الجلايسين يثبط تسكير البروتين (رتباط الجليكوزيل بالبروتين) وإنتاج نواتج نهائية متقدمة لعملية التسكير (AGEs). تشير الأدلة من التجارب المعملية والسريرية إلى أن الجلايسين قد يساعد في دعم الأيض الصحي للجلوكوز والفركتوز. تبين الأبحاث أن الجلايسين قد يساعد في الحفاظ على ضغط الدم الطبيعي. وجدت دراسة شملت أكثر من 4000 شخصًا أن مستويات الجلايسين المرتفعة مرتبطة بحماية القلب والأوعية الدموية وتحسين صحة الأيض. لقد ثبت أن الجلايسين يدعم صحة بطانة المعدة والأمعاء.
بالإضافة إلى فوائده العديدة والمتنوعة، يتمتع الجلايسين بسجل سلامة قوي. يحتاج معظم الناس إلى تناول ما بين جرام واحد إلى ثلاثة جرامات من الجلايسين للشعور بفوائده. نتيجة لذلك، قد يكون استخدام كبسولات الجرعات المنخفضة مرهقًا ومكلفًا. يأتي جلايسين Life Extension في كبسولات 1000 ملجم سهلة البلع.
طريقة الاستخداميُرجى قراءة الملصق التعريفي كاملًا واتباع الإرشادات بدقة قبل الاستخدام.
تناول كبسولة واحدة من مرة إلى ثلاث مرات يوميًا على معدة فارغة قبل النوم أو على النحو الموصى به من قبل ممارس الرعاية الصحية.
المكوناتسليلوز نباتي (كبسولة), بالميتات الأسكوربيل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Sans gluten
  • Sans OGM, certifiée LE
  • Un acide aminé pour un sommeil sain
  • Complément alimentaire

محتويات العبوه

100 capsules végétariennes

المواصفات

  • SKU: LI295DV01WNVCNAFAMZ
  • الموديل: Life Extension, Glycine, 1000 mg, 100 capsules végétariennes
  • بلد الصنع: USA
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 11.7 x 6.1 x 6.1 cm
  • الوزن (كج): 0.15
  • الخامه الرئيسية: glycine

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Life Extension جلايسين، 1,000 ملجم، 100 كبسولة نباتية

Life Extension جلايسين، 1,000 ملجم، 100 كبسولة نباتية

342.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل