product_image_name-Life Extension-Chlorophylle, 100 mg, الكلوروفيل، 100 ملغ، [يعزز صحة الميتوكوندريا] 100 كبسولة نباتية-1product_image_name-Life Extension-Chlorophylle, 100 mg, الكلوروفيل، 100 ملغ، [يعزز صحة الميتوكوندريا] 100 كبسولة نباتية-2product_image_name-Life Extension-Chlorophylle, 100 mg, الكلوروفيل، 100 ملغ، [يعزز صحة الميتوكوندريا] 100 كبسولة نباتية-3product_image_name-Life Extension-Chlorophylle, 100 mg, الكلوروفيل، 100 ملغ، [يعزز صحة الميتوكوندريا] 100 كبسولة نباتية-4product_image_name-Life Extension-Chlorophylle, 100 mg, الكلوروفيل، 100 ملغ، [يعزز صحة الميتوكوندريا] 100 كبسولة نباتية-5

مشاركة هذا المنتج

Life Extension Chlorophylle, 100 mg, الكلوروفيل، 100 ملغ، [يعزز صحة الميتوكوندريا] 100 كبسولة نباتية

390.00 Dhs
580.00 Dhs33%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 48mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Solgar

80%تقييم البائع

187 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Shop Vitamins Supplements Life Extension, 47% OFF
يساعد الكلوروفيلين المشتق من الكلوروفيل، وهو صبغة خضراء موجودة في النباتات، على تقوية صحة الحمض النووي والحفاظ عليها من خلال خصائصه المضادة للأكسدة والواقية للحمض النووي، مما يمنع آثار الجذور الحرة والسموم البيئية.
نحن نتعرض للمواد الضارة والسموم البيئية كل يوم. وبعيدًا عن دخان السجائر وجزيئات الديزل، فحتى الأطعمة المعرضة لدرجات حرارة عالية، مثل الأطعمة المقلية والهامبرغر ولحم الخنزير المقدد، يمكن أن يكون لها تأثير سلبي.
يساعد مستخلص الكلوروفيلين على تقوية وحماية الحمض النووي الصحي من هذه الهجمات. يعزز الكلوروفيلين صحة الجسم بالكامل عن طريق منع المواد الكيميائية الأجنبية من الارتباط بالحمض النووي الخاص بك.
فوائد الكلوروفيلين
يعزز صحة الميتوكوندريايساعد على منع ربط المواد الكيميائية الأجنبية بالحمض النووييوفر حماية مضادة للأكسدة عن طريق قمع الجذور الحرة الرئيسيةالحماية الأمثل من قبل النباتات
الكلوروفيلين هو مركب مشتق من صبغة خضراء موجودة في النباتات، والمعروفة باسم الكلوروفيل. أظهرت الدراسات أن الكلوروفيلين له خصائص وقائية ومضادة للأكسدة، مما يساعد الجسم على مقاومة آثار المواد الكيميائية الضارة على أجزاء من الحمض النووي الخاص بك.وتشير التقديرات إلى أن الحمض النووي يتعرض لعشرات الآلاف من الهجمات التأكسدية كل يوم في كل خلية من خلايا الجسم. ومع ذلك، تظهر الدراسات البشرية أن نمط الحياة والتغذية والعوامل البيئية الأخرى من المرجح أن يكون لها تأثير إيجابي على الإجهاد التأكسدي وتعزيز طول العمر.
التغذية المثبطة والضغوطات البيئية
الأطعمة المصنعة أو المطبوخة في درجات حرارة عالية تعزز وظيفة الخلايا غير المرغوب فيها. الأطعمة المقلية، وكذلك لحم البقر المطبوخ جيدًا، وشرائح اللحم، والهامبرغر، ولحم الخنزير المقدد، وحتى اللحوم الخالية من الدهون والأسماك، يمكن أن تعزز تكوين الأمينات الحلقية غير المتجانسة المتحولة وراثيًا. الأطعمة النباتية مثل الحبوب والمكسرات والزيتون والبطاطس يمكن أن تشكل مركبات الحمض النووي الأخرى أثناء عملية الهضم.
يتكون الكلوروفيلين من الكلوروفيل، وهو صبغة خضراء موجودة في النباتات. وقد أظهرت الدراسات أن له خصائص مضادة للأكسدة وواقية للحمض النووي، مما يساعد على منع ربط المواد الكيميائية بأجزاء من الحمض النووي. كما يمنع الكلوروفيلين الجذور الحرة الرئيسية ويدعم صحة الميتوكوندريا.
الاستخدام المقترحاقرأ الملصق بالكامل واتبع التعليمات بعناية قبل استخدام هذا المنتج.
تناول كبسولة واحدة (1) ثلاث مرات يوميًا مع إحدى الوجبات، أو على النحو الموصى به من قبل أخصائي الرعاية الصحية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Sans gluten
  • Produit sans OGM, certifié LE
  • Favorise un ADN sain
  • Complément alimentaire

محتويات العبوه

100 capsules végétariennes

المواصفات

  • SKU: LI295DV0YODJQNAFAMZ
  • الموديل: Chlorophylle, 100 mg
  • بلد الصنع: USA

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Life Extension Chlorophylle, 100 mg, الكلوروفيل، 100 ملغ، [يعزز صحة الميتوكوندريا] 100 كبسولة نباتية

Life Extension Chlorophylle, 100 mg, الكلوروفيل، 100 ملغ، [يعزز صحة الميتوكوندريا] 100 كبسولة نباتية

390.00 Dhs
580.00 Dhs33%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل