إجمالى المنتجات 4092

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

الفستان : إمتداد للأنوثة


عندما نتكلم عن الموضة النسائية فإن أول شيء نفكر فيه هو الفستان. إنه القطعة الأساسية في خزانة المرأة و الأكثر أنوثة من بين كل الملابس. إنه لفخر لك سيدتي! الفستان هو شيء رئيسي في خزانتك يتماشى مع جسمك لعطيه تناغما بسيطا و أنيقا و ليضيفه جمالية لنتيجة ساحرة ومثيرة. إنه رمز الحرية. كما أنه يعبر عن مزاجك و حالتك و وسيلة لإظهار ذوقك و الحفاظ على المظهر الجذاب و الرائع الذي تتميزين به . سواء كان ذلك لموعد عشاء رومانسي او لحفل أو بمناسبة عرس، الفستان هو العنصر الذي لا يمكن الإستغناء عنه للاحتفال بالمناسبات السعيدة والخاصة من حياتك.

ستجدين الفستان الذي يناسبك عند جوميا


عندما نكون أمام مجموعة كبيرة من الإختيارات، فإنه من المهم إختيار شكل الفستان الذي سيتناسب تماما مع منحنيات الجسم. جوميا تختار لك بعناية الموديلات التي تتطابق مع جسمك. تقترح عليك أيضا مجموعة من الموديلات و النصائح لتسليط الضوء على نقاط قوتك و رغباتك و إخفاء العيوب و منحك التوازن المثالي بين أطراف جسمك . إذا كنت امرأة أرجوحة و هذا يعني أن لديك جسما على شكل هرم، فما عليك إلا بفستان الإمبراطورية، بشكل مستقيم من الجزء العلوي و واسع من جهة الوركين. سوف تظهر شكل صدرك دون إبراز الوركين. و إذا كان شكل جسمك مستطيلا، يمكنك الاختيار بين فستان فورو و فستان غطاء القلب. سيصلان إلى عمق جسمك بتقطيعة مزدوجة للحصول على جسم أنثوي أكثر. و إذا كنت ذات جسمك ممتلئ، مثل مونيكا بيلوتشي، يمكنك ارتداء فساتين قصيرة بأكمام و طوق مفتوح أو بأكمام قصيرة ... و لا تنسي وضع حزام لجذب الانتباه.

فستان لكل مناسبة


ليس لدينا ما يكفي من الفساتين في خزاناتنا لكل المناسبات. و في بعض الأحيان، المناسبات تكون قليلة لارتداء فستان طويل. لكن سرعان ما يتغير الأمر لتقبل هذه المناسبات بكثرة : كوكتيل، عشاء رومانسي، عرس... مع جوميا، لن تكوني أبدا في أزمة ! نقترح عليك مجموعة واسعة و متنوعة من الفساتين العصرية و من آخر صيحات الموضة : سواء كانت قصيرة أو طويلة، مزركشة أو في لون موحد، ستظهرين بها بشكل رائع. ارتدي فستانا على شكل سترة مع جينز و حذاء عال الكعب لمظهر أنيق و عصري أو فستانا طويلا و صنادل للخروج مع الأصدقاء أو العائلة. إذا كنت في بحث عن الخيال، يمكنك اختيار فساتين مفعمة بالألوان والمشارب المبهرجة والأزهار ... لا ننسى النساء المحجبات، فنحن نقترح عليكن مجموعة من الفساتين والعباءات تركية بأزرار مستقيمة أو بحزام للحفاظ على مظهر محافظ .