product_image_name-Lcl-1kg - بيكربونات الصوديوم-1

مشاركة هذا المنتج

Lcl 1kg - بيكربونات الصوديوم

65.00 Dhs

5 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 ماي‎ و يوم ‎11 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 10mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 ماي‎ و يوم ‎11 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 10mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Locali

86%تقييم البائع

4 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

هناك نوعان رئيسيان من بيكربونات الصوديوم، النوع الغذائي والنوع التقني.الفرق الرئيسي بين بيكربونات الصوديوم الغذائية وبيكربونات الصوديوم التقنية هو نقاوتها واستخداماتها.تتم تنقية بيكربونات الصوديوم المخصصة للطعام وفقًا لمعايير أكثر صرامة لضمان خلوها من الشوائب والعوامل السامة. ولذلك تعتبر آمنة للاستهلاك البشري. يتم استخدامه في الطبخ والخبز والطبخ وحفظ الطعام وتنظيف الخضار وما إلى ذلك.بيكربونات الصوديوم التقنية أقل نقاء من بيكربونات الطعام. قد تحتوي على شوائب، مثل المعادن الثقيلة، والتي قد تكون سامة إذا تم ابتلاعها. ولذلك فهي مخصصة للاستخدامات غير الغذائية، مثل التنظيف وصيانة المنزل وتصنيع مستحضرات التجميل وما إلى ذلك.كيفية استخدام بيكربونات الصوديوم الغذائية؟يمكن استخدام بيكربونات الصوديوم الغذائية بطرق مختلفة في الطبخ وفي الحياة اليومية.وفي الطبخ يستخدم في:اترك عجينة الكعك والفطائر والخبز وما إلى ذلك لترتفع.تحييد الأحماض، كما هو الحال في صلصات السلطة أو صلصات الطماطم.إزالة السموم من الخضار والفواكه.تنظيف الخضار.اصنع مشروبات الطاقة أو مشروبات التخلص من السموم.يمكن استخدامه يومياً من أجل:تنظيف المطبخ والحمام.صناعة منتجات منزلية طبيعية، مثل المنظف متعدد الأغراض ومعطر الجو ومعجون الأسنان وغيرها.علاج الإصابات الصغيرة، مثل الضربات والحروق ولدغات الحشرات.وفيما يلي بعض الأمثلة على استخدامات بيكربونات الصوديوم الغذائية في الطبخ والحياة اليومية:بالمطبخلجعل عجينة الكيك ترتفع، اخلطي ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون.لتحييد حموضة صلصة السلطة، أضف نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز.لتنظيف الخضار، قم بنقعها في محلول مكون من ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم إلى 1 لتر من الماء.لصنع عصير مزيل للسموم، اخلطي موزة واحدة وتفاحة واحدة وملعقة كبيرة من صودا الخبز وكوب واحد من الماء.يوميالتنظيف المطبخ، اخلطي ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع نصف كوب من الماء الساخن. ضعي العجينة على السطح المراد تنظيفه وافركيه باستخدام اسفنجة.لصنع منظف متعدد الأغراض، اخلطي نصف كوب من صودا الخبز مع نصف كوب من الخل الأبيض. قومي بتخزين الخليط في وعاء محكم الغلق.لصنع معطر الجو، اخلطي نصف كوب من صودا الخبز مع 10 قطرات من الزيت العطري من اختيارك. نسكب الخليط في وعاء ونضعه في الغرفة لإزالة الروائح الكريهة منه.لصنع معجون أسنان طبيعي، قم بخلط ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع نصف ملعقة صغيرة من الماء. ضعي الخليط على فرشاة أسنانك واغسلي أسنانك كالمعتاد.بيكربونات الصوديوم منتج طبيعي متعدد الاستخدامات. إنه آمن للاستهلاك البشري ويمكن استخدامه بطرق مختلفة في الطبخ والحياة اليومية.

لنقدم لك أفضل جودة وأفضل الأسعار، اعتمدنا نهجا يركز على الكفاءة.نحن نستخدم عبوات بسيطة وقابلة لإعادة التدوير، مما يسمح لنا بتقليل تكاليفنا وتأثيرنا على البيئة.كما نعمل أيضًا بشكل مباشر مع المنتجين، دون وسطاء، لضمان جودة منتجاتنا والتفاوض على أفضل الأسعار.يتيح لنا هذا النهج أن نقدم لك منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية للغاية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

- Alcalinisant : régule l'équilibre acido-basique
- Anti-acide : soulage les brûlures d'estomac et les reflux acides
- Antifongique et antibactérien : traite les infections cutanées
- Anti-inflammatoire : soulage les douleurs et les inflammations
- Antioxydant : protège les cellules contre les dommages
- Agent de nettoyage doux et non toxique dans les produits ménagers, tels que les détergents, les produits de nettoyage pour le four et les produits de nettoyage pour les dents.
- Désodorisant naturel.
- Utilisé dans les produits de boulangerie pour donner du volume et de la texture.
- Meilleur rapport qualité/prix 
- Produit certifié 
- Complément alimentaire.

محتويات العبوه

Un sachet de bicarbonate de sodium

المواصفات

  • SKU: LC919DV0OD03QNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Purifié
  • الموديل: Locali
  • بلد الصنع: Turkey
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 10 × 7
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: Poudre
  • نوع المتجر: Jumia Mall

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (4)

5/5
5 out of 5

‎4‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Lcl 1kg - بيكربونات الصوديوم

Lcl 1kg - بيكربونات الصوديوم

65.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل