product_image_name-Kevin Levrone-Pre-Workout Levrone Anabolic On Stage Pomp 313g Litchi-1

مشاركة هذا المنتج

Kevin Levrone Pre-Workout Levrone Anabolic On Stage Pomp 313g Litchi

449.00 Dhs
599.00 Dhs25%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 3mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مضخة الابتنائية على خشبة المسرح. مكمل غذائي. مع المحليات. تركيبة ما قبل التمرين تحتوي على شكل حاصل على براءة اختراع من الجلسرين - GlycerSize™، والسيترولين، والأرجينين، والبيتين المخصصة للبالغين والرياضيين النشطين بدنيًا.
المكونات: GlycerSize™ [65% مسحوق جلسرين، عامل مضاد للتكتل (E551)]، مالات سيترولين، إل-أرجينين ألفا كيتوجلوتارات (A-AKG)، بيتين لا مائي، نكهات، عامل مضاد للتكتل (E551)، منظم الحموضة (E551)، E296)، ملح، عصير البنجر الأحمر المركز 1،2، المحليات (سوكرالوز، أسيسولفام K)، ملونات [(E160a)2,3، (E104)3]. E104: قد يكون له تأثير ضار على نشاط وانتباه الأطفال.
تحذيرات: لا تستخدمه إذا كان لديك حساسية من أي مركب في المنتج. لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. لا ينبغي أن تحل المكملات الغذائية محل النظام الغذائي المتنوع. يوصى باتباع نظام غذائي متنوع ومتوازن ونمط حياة صحي. لا تستخدم إذا كان حاملا أو الرضاعة الطبيعية. تبقي بعيدا عن متناول الأطفال الصغار. إذا كنت تتناول أدوية، عليك استشارة طبيبك قبل تناول المنتج. يعمل القياس الموجود في العبوة على تسهيل عملية التقسيم، ولكنه لا يضمن الجرعة الدقيقة. يُنصح باستخدام مقياس لقياس الكمية الدقيقة. رجي العبوة جيداً قبل الاستخدام. يباع هذا المنتج بالوزن وليس بالحجم. قد يحدث بعض الترسيب للمسحوق أثناء الشحن والمناولة، مما قد يؤثر على كثافة المسحوق. يحتوي هذا المنتج على حجم الحصة المذكور عند قياسه بالوزن بالضبط

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Présentation d'Anabolic On Stage  - un complément alimentaire conçu pour les adultes et les athlètes. Cette formule de pré-entraînement contient une forme brevetée de glycérol connue sous le nom de GlycerSize™ ainsi que de la citrulline, de la L arginine et de la bétaïne. GlycerSize™ (qui se compose de 65 % de poudre de glycérol et d'un agent antiagglomérant), du malate de citrulline, de la L arginine alpha cétoglutarate (A AKG), arômes bétaïne, antiagglomérant (E551), régulateur d'acidité (E296), sel, jus concentré de betterave rouge1,2, édulcorants comme le sucralose et l'acésulfame K et colorants [(E160a)2,3, (E104)3 ] Il convient de noter que l’E104 peut affecter l’activité et l’attention des enfants.

  • Pour utiliser ce complément efficacement, mélangez simplement 2 cuillères de poudre (12,5 g) avec 200 à 250 ml d'eau. Consommez une portion 30 minutes avant l'entraînement ou la compétition pour obtenir des résultats.

المواصفات

  • SKU: KE738DV14BK1YNAFAMZ
  • خط الإنتاج: creatine
  • الموديل: Pre-Workout
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Kevin Levrone Pre-Workout Levrone Anabolic On Stage Pomp 313g Litchi

Kevin Levrone Pre-Workout Levrone Anabolic On Stage Pomp 313g Litchi

449.00 Dhs
599.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل