product_image_name-Kemei-ماكينة إزالة الشعر الكهربائية قابلة للشحن-1product_image_name-Kemei-ماكينة إزالة الشعر الكهربائية قابلة للشحن-2product_image_name-Kemei-ماكينة إزالة الشعر الكهربائية قابلة للشحن-3product_image_name-Kemei-ماكينة إزالة الشعر الكهربائية قابلة للشحن-4

مشاركة هذا المنتج

Kemei ماكينة إزالة الشعر الكهربائية قابلة للشحن

145.00 Dhs
220.00 Dhs34%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 ماي‎ و يوم ‎27 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 47mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 ماي‎ و يوم ‎27 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 47mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Las palmass

50%تقييم البائع

6 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

أفضل طريقة لتسخين الحمام أو الدش لإزالة الجلد الميت والمسام ستجعل عملية إزالة الشعر أكثر راحة.اشحن الشعر لمدة 8 ساعات على الأقل قبل الاستخدام الأول.افتح الجهاز واضغط على مفتاح قفل الأمان أثناء الانزلاق على السرعة المطلوبة قم بتركيب الجهاز على الجلد بزاوية 90 درجة. ما عليك سوى الضغط على الجهاز عن طريق تحريكه على سطح الجلد. التنظيف: قم بإيقاف تشغيل الجهاز. قم بإزالة غطاء محرك الأقراص عن طريق الضغط على غطاء محرك الأقراص وسحبه لأعلى. استخدمي الفرشاة لإزالة الشعر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • a meilleure façon de chauffer votre bain ou votre douche pour enlever la peau morte et les pores rendra le processus d'épilation plus confortable.
  • Chargez les cheveux pendant au moins 8 heures avant la première utilisation.
  • Ouvrez l'appareil et appuyez sur l'interrupteur de verrouillage de sécurité pendant que vous faites glisser à la vitesse souhaitée.
  • Fixez l'appareil à la peau avec un angle de 90 degrés. Il suffit d'appliquer la pression sur l'appareil en le faisant glisser sur la surface de la peau.
  • Nettoyage : éteindre l'appareil. Retirez le couvercle du disque en serrant le couvercle du disque et en tirant vers le haut. Utilisez un pinceau pour enlever les cheveux.

محتويات العبوه

أفضل طريقة لتسخين الحمام أو الدش لإزالة الجلد الميت والمسام ستجعل عملية إزالة الشعر أكثر راحة.قم بشحن الشعر لمدة 8 ساعات على الأقل قبل الاستخدام الأول.افتح الجهاز واضغط على مفتاح قفل الأمان أثناء الانزلاق بالسرعة المطلوبة.قم بتوصيل الجهاز بالجلد بزاوية 90 درجة. ما عليك سوى الضغط على الجهاز عن طريق تحريكه على سطح الجلد.التنظيف: قم بإيقاف تشغيل الجهاز. قم بإزالة غطاء محرك الأقراص عن طريق الضغط على غطاء محرك الأقراص وسحبه لأعلى. استخدمي الفرشاة لإزالة الشعر.

المواصفات

  • SKU: KE395ST0U65NMNAFAMZ
  • الموديل: KM-189A
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Kemei ماكينة إزالة الشعر الكهربائية قابلة للشحن

Kemei ماكينة إزالة الشعر الكهربائية قابلة للشحن

145.00 Dhs
220.00 Dhs34%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل