يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
Few units left
إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل
REWAK GROUP
78%تقييم البائع
112 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: متوسط
تقييم العملاء: متوسط
نعم البيع علم هذا ما عليك أن تعرفه، ففي خضم الثورة العلمية وعبر دراسة طريقة العقل البشري في الاختيار، والعوامل التي تؤثر في أقوالنا وأفعالنا وما نقرر شراءه، صار البيع علمًا.
وجميعنا يمكنه الاستفادة من هذا العلم العميق حيث يؤدي إلى نجاح لا يمكن وصفه، وهذا ما يقدمه هذا الكتاب (علم البيع: إستراتيجيات مجربة لتقديم عرضك والتأثير في القرارات وإبرام الصفقات).
الكاتب هو “ديفيد هوفلد” المدير التنفيذي وكبير مدربي المبيعات بمجموعة هوفلد جروب.
الترجمة والنشر: مكتبة جرير، عام 2018، وكان الكتاب قد صدر بالإنجليزية سنة 2016.
يتحدث الكتاب عن أساسيات وإستراتيجيات البيع وعلاقتها مع العلم من خلال طرح العديد من الأمثلة والدراسات والمواقف.
لموظفي المبيعات أو أي شخص يريد بيع فكرته أو مشروعه أو فتح مجال أمام مهاراته وإمكاناته، فاليوم الجميع يبيع ما لديه من إمكانات وقدرات ومهارات من أجل مساعدة غيره.
– فرانك سيسبيدس كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد:
“يقدم ديفيد هوفلد نصائح قوية وواضحة وعملية فيما يتعلق بالبيع، مدعومة بأبحاث وثيقة الصلة بها، وليست مجرد نوادر تنقل من شخص لآخر؛ فمندوبو المبيعات ومديروها يضيعون أوقاتهم على الغالبية العظمى من الكتب والمدونات و “نصائح ” التدريب المقدمة إليهم، لكن يجب عليهم أن يقرأوا هذا الكتاب وأن يدرسوه؛ فربما يكون أفضل النقاشات التي دارت حتى الآن عن أساسيات هذا العمل الرئيسي والحياة بشكل عام”.
لم يتم تقييم المنتج بعد
/product/41/405685/1.jpg?6486)