إجمالى المنتجات 2068

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

طابعات سهلة الاستعمال، تستهلك حبرا أقل و تدوم وقتا أطول !


اليوم، تكنولوجيا الاتصال اللاسلكي واي فاي أصبحت أكثر استقرارا إذ لم تعد هنالك دواع للقلق على مدى موافقة طابعة ما لمعيار اتصال لاسلكي معين دون آخر. بات كذلك ممكنا استعمال ظهر الصفحة للطباعة، ما يعني استهلاك كمية أقل من الورق، و الحصول على جودة مطبوعات ممتازة دون اللجوء إلى شركة خاصة للطباعة. و فوق كل هذا، و من أجل نظام تحكم يواكب التطور الذي تشهده الأجهزة الالكترونية الموازية، تحتوي بعض الطابعات الحالية على شاشات تتفاعل مع اللمس، و تسهل مأمورية المستخدم، بدل الازرار التي سرعان ما كان ينتهي بها الامر بأن تستسلم للإعطاب، ناهيكم عن الحاجة الى دليل المستخدم بغية استكشاف وظائف الجهاز.

الطابعات الحالية تستهلك حبرا أقل و يمكن استعمالها دون اثارة الضجيج من حولكم. ثم إن المصنعين اليوم يقترحون في جل الأحيان نوعين من الخراطيش : نوع عادي و آخر من حجم كبير. و ما دمنا قد أتينا على ذكر هذا، حري بنا أن نذكركم بأنه يفضل اقتناء طابعة جديدة إن كنتم تمتلكون طابعة تستعملونها منذ وقت طويل. السبب من وراء هذه النصيحة هو كون الطابعة القديمة تستهلك الحبر بسرعة مقابل جودة لا ترقى إلى انتظارا تكم. نفس الشيء ينطبق على حجم الخراطيش حيث يفضل اختيار خراطيش من حجم كبير. فرغم كون هذه الأخيرة تباع بثمن مضاعف إلا أنها تدوم وقتا أربع مرات أطول.

برادر و سامسونغ و أستا و غيرها ، ماركات طابعات تجدونها علي جوميا


لا تكفي هذه الأسطر للحديث عن كل المزايا التي ينبغي أن تتوفر في طابعة حتى تستجيب لرغباتكم، لكن هنالك على الاقل عنوانا واحدا لن تخذلكم عروضه: إنه موقع جوميا التجاري للتسوق عبر الانترنت. على هذا الموقع، ستجدون آخر ما جادت به التكنولوجيا في مجال الطابعات و خراطيش الحبر و بثمن في متناولكم. طابعات و خراطيش حبر من ماركات عالمية مثل HP و برادر و سامسونغ و أستا و غيرها تجدونها على جوميا. بالإضافة إلى ذلك، تستفيدون من تجربة شراء آمنة و خدمة تسليم مجانية لأغلب المنتوجات بمجرد أن يفوق مبلغ مشترياتكم الاجمالي 300 درهم. التحقوا بعدد كبير من المغاربة الذين يسعدنا أن نخدمهم و الذين يزداد عددهم يوما عن يوم.