product_image_name-Herborista-عشبه شجره مريم تنظيم الدوره الشهريه والتخلص من الالام وزياده الخصوبه-1

مشاركة هذا المنتج

Herborista عشبه شجره مريم تنظيم الدوره الشهريه والتخلص من الالام وزياده الخصوبه

129.00 Dhs
199.00 Dhs35%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 50mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 50mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

espace sarra

86%تقييم البائع

94 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

جاتيليريستخدم هذا النبات المتوسطي منذ العصور القديمة ، وهو الآن أحد نباتات الأدوية العشبية المعترف بها من قبل السلطات الصحية. دعنا نكتشف فوائد التوت من هذه الشجيرة الصغيرة غير المعروفة ...
أصلشجرة العفيفة هي شجيرة ذات أزهار زرقاء تعطي التوت الأحمر والأصفر ، وتنمو في اليونان وإيطاليا. ومن ثمارها بنكهة الفلفل التي تستخدم لخصائصها الطبية. يتم حصاد هذه الفاكهة ، التي تشبه الفلفل بنفس الشكل كما في النكهة ، في بداية الخريف.
يعود استخدامها إلى حوالي ألفي عام. ثم استخدم Dioscorides (طبيب اليونان القديمة) بذور شجرة العفيفة لصنع مشروب مثير للشهوة الجنسية (يهدف إلى تهدئة الرغبة الجنسية). هذا ما أكسبها اسمها اللاتيني Vitex Agnus-castus ، agnus التي تعني "منع الإنجاب" و castus "العفة".يقال أيضًا أنه في العصور الوسطى ، كان الرهبان يستهلكون شجرة عفيفة لمساعدتهم على تحمل العزوبة بشكل أفضل ، ومن هنا أطلق عليها لقب "فلفل الرهبان".لم تعد شجرة العفة إلى الواجهة حتى منتصف القرن العشرين ، عندما بدأ مختبر ألماني في استخراج مادة agnuside (المكون النشط للنبات) لعلاج اضطرابات الدورة الشهرية. ستجري الشركة الألمانية بين عامي 1943 و 1997 العديد من التجارب السريرية على هذا الجزيء ، والتي لن تُنشر في فرنسا بسبب افتقارها إلى الدقة العلمية (عدم تلقي المجموعة الضابطة العلاج الوهمي).
الترجمات النشطةفي طب الأعشاب ، يتم استخدام شجرة العفيفة المجففة.وهو يتألف أساسًا من مركبات الفلافونويد (casticin و C-heterosides) ذات الخصائص المضادة للأكسدة والأيريويد ، بما في ذلك agnuside الشهير وهو العنصر النشط الأساسي لشجرة العفة.لكن الفلفل الراهب يحتوي أيضًا على مواد ديتيربين (rotundifurane) قلويدات ومنشطات.
الفوائد والفضائلفوائد الشجرة العفيفة وفضائلها
يشار إلى Chasteberry في المقام الأول لفترات مؤلمة (تقلصات الرحم وآلام أسفل الظهر) أو دورات غير منتظمة. إن مركبات الديتربين التي يحتويها تعمل على الغدة النخامية وتحفز مستقبلات معينة ، مما يقلل من إفراز البرولاكتين ، وهو هرمون تفرزه الغدة النخامية والمسؤول عن اضطراب الدورة الأنثوية. بالتوازي مع تثبيط البرولاكتين ، تزيد هذه المركبات في نفس الوقت من هرمون البروجسترون: نتحدث عن تأثير يشبه البروجسترون.أظهرت دراسة تشيكية أجريت في عام 19981 بشكل ملحوظ أن مستخلصات شجرة العفيفة كانت "مفيدة في تخفيف آلام الثدي أثناء الحيض".وبالتالي تساعد شجرة العفيفة على تنظيم الدورات الهرمونية ، والحد من عسر الطمث (فترات مؤلمة) ، وأعراض متلازمة ما قبل الحيض (الأرق ، والتهيج ، وآلام الثدي ، وما إلى ذلك) وكذلك أعراض ما قبل انقطاع الطمث (الهبات الساخنة ، ونقص الطاقة ...) .
تعترف وكالة الأدوية الأوروبية (EMA) بالاستخدام "التقليدي" لشجرة العفة "للتخفيف من الاضطرابات الطفيفة لمتلازمة ما قبل الحيض" بينما توصي بعدم استخدامها لأكثر من 3 دورات متتالية. على العكس من ذلك ، يوصي ESCOP (التنسيق العلمي الأوروبي في طب الأعشاب) بعلاج لأكثر من 3 أشهر لتشعر بالآثار الإيجابية لشجرة العفة.
الجرعةهناك عدة أنواع من مستخلصات شجرة العفيفة وتعتمد الجرعة على تركيز المكونات النشطة.تتراوح الجرعة المعتادة في التوت المجفف بين 28 و 52 مجم في اليوم.يمكن تركيز المستخلصات المعيارية السائلة في كاستين أو أغنوسايد.نوصي 2.5 مجم إلى 4.5 مجم يوميًا من المستخلصات الموحدة مثل كاستين (0.6٪ إلى 1٪) و 1 إلى 4 مجم يوميًا من المستخلصات الموحدة على أنها agnuside (من 0.5 إلى 6٪).غالبًا ما يتم بيع Chasteberry في كبسولات ، لذا فإن الكمية الموصى بها هي كبسولة واحدة إلى كبسولتين يوميًا.من المهم أن نلاحظ أن الآثار المفيدة لشجرة العفة لا يتم ملاحظتها إلا بعد 3 أشهر من تناولها بانتظام ، وبالتالي لا داعي لوقف علاجها مبكرًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Soulager les symptômes du syndrome prémenstruel. Atténuer la mastalgie cyclique (douleurs aux seins).

  • Traiter les troubles de la ménopause.

  • Traiter les irrégularités du cycle menstruel, le syndrome prémenstruel, la mastalgie

  • Favoriser la firtilité féminine.

محتويات العبوه

60 gélules 

المواصفات

  • SKU: HE352ST01EU6INAFAMZ
  • الموديل: vitex gattilier
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: multi
  • الخامه الرئيسية: gattilier

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

3/5
3 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Herborista عشبه شجره مريم تنظيم الدوره الشهريه والتخلص من الالام وزياده الخصوبه

Herborista عشبه شجره مريم تنظيم الدوره الشهريه والتخلص من الالام وزياده الخصوبه

129.00 Dhs
199.00 Dhs35%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل