product_image_name-Herbo Ridouane-Herbo Ridouane غضروف سمك القرش-1product_image_name-Herbo Ridouane-Herbo Ridouane غضروف سمك القرش-2product_image_name-Herbo Ridouane-Herbo Ridouane غضروف سمك القرش-3

مشاركة هذا المنتج

Herbo Ridouane Herbo Ridouane غضروف سمك القرش

95.00 Dhs

5 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎30 أبريل‎ و يوم ‎01 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎30 أبريل‎ و يوم ‎01 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 8mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

econnomic store

8 المتابعين

تابع

أداء البائع

تقييم العملاء: ضعيف جدا

مواصفات المنتج

تفاصيل المنتج
    من خلال تناول 60 كبسولة من غضروف سمك القرش لمدة شهر واحد تقريبًا (كبسولتان في اليوم) ، ستجلب لك 1200 ملغ من غضروف سمك القرش بما في ذلك 168 ملغ من شوندرويتين.
    في الواقع ، عند فقدان المرونة ، والتنقل ، والألم ، والتورم ، والتهاب المفاصل هي نتيجة انحطاط وارتداء الغضاريف المفصلية المعروفة للأسف على نطاق واسع.
    يمكن لأي شخص في الثلاثينات من عمره ، للأسف ، أن يعاني من هذا النوع من الأعراض في أعقاب تضاريس مهيأة أو ببساطة بسبب إصابة قديمة.
    غضروف القرش قريب جدًا من الغضروف البشري في تشابهه. يقوم العديد من المهنيين الصحيين الموجودين في العلاج الطبيعي بتقديم النصح لمرضاهم من أجل تعويض ضعف المفاصل.
    هذه المكملات الغذائية بمثابة 100 ٪ الطبيعية المضادة للالتهابات الموصى بها في حالة التهاب المفاصل والأوتار. بالطبع يمكن أيضًا استخدام غضروف سمك القرش كإجراء وقائي لمنع تدهور الغضروف الذي لا يزال يتمتع بصحة جيدة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Pourquoi prendre du cartilage de requin ?

  • Le cartilage de requin possède une très grande richesse en ingrédients actifs notamment en glucosamine chondroïtine très dosés et des substances qui aident grandement les articulations. Riche en calcium bio facilement absorbé, en phosphore et autres minéraux, le cartilage de requin contribue à améliorer la santé des os chez les personnes atteintes et aide à régénérer l'os après des fractures ou autres lésions osseuses.
  • Les souffrances articulaires amènent quelque fois l'inflammation des membres atteints, le dessus du cartilage devient de moins en moins solide et disparaît avec le temps et c'est exactement là que va intervenir le cartilage de requin, empêchant ainsi l'usure en maintenant les cartilages osseux dans un état optimum.
  • Grand allié de la santé des articulations, le cartilage de requin a émergé comme une alternative exceptionnelle à d'autres solutions naturelles en raison de sa plus grande richesse d'ingrédients actifs obtenus.

المواصفات

  • SKU: HE401DV003JEUNAFAMZ
  • الموديل: CR50
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: multi
  • الخامه الرئيسية: C/R

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Herbo Ridouane Herbo Ridouane غضروف سمك القرش

Herbo Ridouane Herbo Ridouane غضروف سمك القرش

95.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل