product_image_name-HERBO IDRISSI-شاي الماتشا الياباني 200غ-1

مشاركة هذا المنتج

HERBO IDRISSI شاي الماتشا الياباني 200غ

89.00 Dhs
لا نستطيع التوصيل الي ‎الدار البيضاء- انفا‎
اختار خيارات أخري

لقد نفذ المخزون حاليًا

عروض

التوصيل والارجاع

لا نستطيع التوصيل إلي هذا العنوان

برجاء اختيار عنوان آخر

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

ماتشا هو نوع من الشاي الأخضر يأتي على شكل مسحوق ناعم جدًا. هذا الأخير متوفر باللون الأخضر الفاتح. محمي من أشعة الشمس المباشرة قبل الحصاد ببضعة أسابيع ، لهذا الشاي من أصل ياباني العديد من الفوائد الصحية. بفضل الاحتياطات العديدة التي تم اتخاذها أثناء زراعتها ، تتميز ماتشا بتكوين استثنائي. يحتوي على مكونات نشطة ذات خصائص متعددة. اكتشف 7 فوائد لا تصدق لشاي ماتشا الأخضر.

شاي ماتشا ، طعام رائعبتكوينه ، يندرج شاي الماتشا في فئة الأطعمة الخارقة. على هذا النحو ، فإنه يتميز بثراء مساهماته الغذائية. بالإضافة إلى الكافيين والكافيين الموجودين في جميع أنواع الشاي ، يحتوي هذا المنشط على عناصر أخرى مرتبطة بفوائد صحية لا يمكن إنكارها.
يحتوي شاي ماتشا ، في الواقع ، على الأحماض الأمينية ، والعفص ، والزيوت الأساسية ، والمركبات الفينولية ، والبروتينات ، والكربوهيدرات ، وفيتامين أ ، والحديد ، ولكن أيضًا الإنزيمات. يمكن دمج مسحوق ماتشا في وصفات مختلفة. يمكن استخدامه لتحضير العصائر أو المعجنات حسب التفضيلات الفردية. وبالتالي ، من الممكن تحضير ملفات تعريف الارتباط اللذيذة والممتازة لصحتك.
الأكثر شيوعًا ، يتم استهلاك الماتشا في شكل تسريب. فيما يتعلق بالجرعة ، فمن الممكن تمامًا أو حتى ينصح باستهلاكها يوميًا. بعد غربلة المسحوق ، اسكب ملعقة أو ملعقتين صغيرتين في كوب من الماء المغلي. ثم امزج بلطف حتى تحصل على قوام كريمي أو حتى رغوي قبل الاستمتاع بمشروب ذي مزايا متعددة.
ماتشا ، محاربة أمراض القلب والأوعية الدمويةهذا الشاي من أصل ياباني مفيد بشكل خاص ضد أمراض القلب والأوعية الدموية. على وجه الخصوص بفضل لمضادات الاكسدة. هذا المنتج له خصائص مضادة للطفرات ومفيد ضد ارتفاع ضغط الدم. بشكل أكثر تحديدًا ، يعمل EGCG أو epigallocatechin gallate بعمل وقائي على القلب. يساعد الاستهلاك المنتظم أيضًا في تقليل مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية السيئة.
يقلل هذا المشروب أيضًا من تكرار الإصابة بأمراض القلب ويقلل من الوفيات المرتبطة بأمراض القلب والأوعية الدموية. إن استهلاكه يوميًا يقلل بشكل كبير من خطر الوفاة من هذا النوع من الأمراض. كما أن خطر الإصابة بسكتة دماغية أقل أيضًا. ترتبط هذه الآثار المفيدة العديدة لهذا المشروب من أصل ياباني بمحتواه العالي من مضادات الأكسدة.
غذاء مضاد للسرطانأيضًا بفضل وجود مضادات الأكسدة في تركيبته ، يعتبر شاي الماتشا الأخضر مضادًا قويًا للسرطان. تعود فعالية هذا المشروب ضد هذا المرض المزمن إلى الوجود القوي لمضادات الأكسدة. مرة أخرى ، يلعب EGCG أو epigallocatechin gallate دورًا رئيسيًا في تطور السرطان.
من شأن الاستهلاك المنتظم لشاي الماتشا الأخضر أن يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان ، خاصة تلك التي تصيب المعدة أو المثانة أو البروستاتا أو الثدي.ماتشا يقوي الدفاعات المناعيةالاستهلاك المنتظم لماتشا له تأثير إيجابي على دفاعات المناعة. يحارب الجسم الأمراض بشكل أفضل. هذا الشاي له خصائص مضادة للفيروسات وهو فعال بشكل خاص في مساعدة الجسم على محاربة فيروس الأنفلونزا. بفضل مادة الكاتيكين التي يحتوي عليها شاي ماتشا الأخضر يمنع تكاثر الفيروس.
يحتوي الماتشا أيضًا على العديد من العناصر النزرة ، بما في ذلك الزنك والحديد والبوتاسيوم. هذه العناصر الغذائية مفيدة للصحة الجيدة بشكل عام ، وتلعب دورًا أساسيًا في مكافحة العدوى مع تقوية جهاز المناعة.ماتشا ، مزيل سموم فعال ضد الجذور الحرةيجعل تكوين الماتشا منه سلاحًا قويًا ضد الجذور الحرة. ميزة أخرى من بين فوائدها الصحية. وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن وجود البوليفينول والفلافونويد يعطي هذا الشاي الأخضر خصائصه المضادة للأكسدة. إن تناوله بانتظام (يوصى به عمومًا بتكرار مرتين إلى أربع مرات في الأسبوع ، ولكن من الممكن تمامًا تذوقه يوميًا) يساعد على إبطاء شيخوخة الخلايا. عن طريق إزالة السموم من الكبد ، ينقي هذا المشروب الجسم ويخلصه من السموم التي يمكن أن تؤثر على أدائه السليم.
شاي بودرة يعزز المهارات الإدراكيةبالإضافة إلى تأثيراته على الصحة البدنية ، فإن الماتشا لها أيضًا فوائد صحية تُلاحظ في القدرات المعرفية ، وتحسين القدرات العقلية والفكرية. هذا المنشط له أيضًا تأثير إيجابي على الحالة المزاجية.
يساعد L-Theanine الموجود في هذا الشاي الدودي على تقليل الإجهاد العاطفي والجسدي مع تحسين مهارات الدماغ. يساعد استهلاك الماتشا بانتظام على تقوية التركيز. بسبب خصائصه ، يوصى باستخدام الماتشا للأشخاص المعرضين للأمراض التنكسية مثل مرض الزهايمر أو باركنسون ، مما يساعد على تحسين الحياة اليومية للمرضى.
شاي ماتشا الأخضر ، حليف التنحيف من الدرجة الأولىبالإضافة إلى فوائدها الصحية وتأثيرها الإيجابي على الروح المعنوية ، تعتبر الماتشا أيضًا حليفًا لجميع أولئك الذين يرغبون في الحفاظ على الخط. يعمل EGCG أو epigallocatechin gallate الموجود في هذا الشاي الأخضر على زيادة التمثيل الغذائي الأساسي: ثم يتم تحسين حرق الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا زيادة عدد السعرات الحرارية التي يتم إنفاقها يوميًا ، أثناء الراحة أو أثناء التمرين. يجب التأكيد على أن هذا ليس حلاً معجزة: للحفاظ على الخط مع شاي الماتشا الأخضر ، من الضروري تبني أسلوب حياة صحي ، يتضمن نظامًا غذائيًا متوازنًا وممارسة التمارين البدنية الدؤوبة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  Puissant antioxydant
  •  Ralentit le vieillissement cellulaire
  •  Stimulant et énergisant
  •  Favorise la concentration et la mémorisation
  •  Prévient les maladies cardiovasculaires 
  •  Réduit les risques de cancer
  •  Renforce le système immunitaire 
  •  Détoxifie et purifie l'organisme Agit positivement sur l'humeur
  •  Réduit le stress émotionnel et physique 
  •  Augmente le métabolisme
  •  Favorise la combustion des graisses

محتويات العبوه

1 paquet de 100g de thé matcha

المواصفات

  • SKU: HE835OT1DCJ05NAFAMZ
  • بلد الصنع: Japan
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Vert

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (12)

3.3/5
3.3 out of 5

‎12‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (2)

5 out of 5

good product

great for matcha lattes

12-12-2023بواسطه ‎Kimiko‎
شراء موثق
1 out of 5

00

100 غرام و ليس 200 غرام

06-10-2023بواسطه ‎Chaymae‎
شراء موثق
HERBO IDRISSI شاي الماتشا الياباني 200غ

HERBO IDRISSI شاي الماتشا الياباني 200غ

89.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل