product_image_name-HERBO IDRISSI-حب العزيز ، لوز الأرض 500غ-1product_image_name-HERBO IDRISSI-حب العزيز ، لوز الأرض 500غ-2

مشاركة هذا المنتج

HERBO IDRISSI حب العزيز ، لوز الأرض 500غ

49.00 Dhs
59.00 Dhs17%
لا نستطيع التوصيل الي ‎الدار البيضاء- انفا‎

لقد نفذ المخزون حاليًا

عروض

التوصيل والارجاع

لا نستطيع التوصيل إلي هذا العنوان

برجاء اختيار عنوان آخر

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

ما هي tigernuts وما هي فضائلها؟اكتشف الفوائد الصحية للمكسرات الصالحة للأكل!Tigernuts ، وتسمى أيضًا tigernuts ، هي درنات تم استخدامها لعدة قرون لخصائصها العلاجية والتجديدية.
غني بالفيتامينات والمعادنTigernut ، المعروف أيضًا باسم tiger nut أو chufa ، هو درنة تم استخدامها لعدة قرون لخصائصها العلاجية والتجديدية. يعتبر غذاء متكامل ومثير للاهتمام للغاية من المستوى الغذائي بفضل مساهماته في الفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة والألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان أو في الدهون الجيدة. إنه مصدر ممتاز للبروتين النباتي وسهل الهضم للغاية مقارنة بمصادر الألياف الأخرى.
Tigernuts غنية بالمعادن مثل الفوسفور والمغنيسيوم والكالسيوم والحديد. كما أنه يوفر فيتامينات C و E والنشا والدهون غير المشبعة والبروتينات وبعض الإنزيمات التي تساعد على الهضم. لاحظ أن فيتامين هـ ، أحد مضادات الأكسدة ، يقلل من آثار الكوليسترول الضار - LDL - الذي ينتج في أجسامنا ، لذلك يوصى به بشدة لصحة القلب والأوعية الدموية.
كما يوفر الزنك الذي يلعب دورًا مهمًا في النمو والاستجابة المناعية والوظائف العصبية والتناسلية.
ما هي فوائده؟ممتاز للهضم:لكن تشتهر Nutsedge بآثارها المفيدة على صحة المعدة والأمعاء بفضل محتواها العالي من الألياف غير القابلة للذوبان ، والتي تعد أعلى من محتوى الألياف المعروف في نخالة الشوفان أو الخوخ أو بذور الشيا! يساعد في امتصاص العناصر الغذائية ويساعد على تنظيم وظيفة الأمعاء. وبالتالي يمنع الإمساك ويعمل كمثبط للشهية يعزز فقدان الوزن وتثبيته. بفضل تأثيره المنظم على مستوى السكر في الدم ، يوصى به بشكل خاص كجزء من نظام غذائي لمرضى السكر.
غني بالألياف:تحتوي Tigernuts أيضًا على ألياف قابلة للذوبان مثل البكتين الذي سيتم تخميره بواسطة البكتيريا المعوية. لذلك فإن لها تأثير مؤيد للحيوية مثيرًا للاهتمام. كما أنه يقوي جهاز المناعة لدينا بفضل محتواه من الأرجينين ، وهو الحمض الأميني المسؤول عن أدائه السليم لأنه يزيد من دفاعات الجسم.
يساهم في شفاء أعضائنا ولذلك يوصى به بشكل خاص في علاج القرحة.
يُعرف Tigernuts أيضًا بأنه مصدر مهم لحمض الأوليك (أوميغا 9) ، وهو مطابق لزيت الزيتون ، والذي يعتبر حتى الآن الزيت الأكثر فائدة للصحة.
علاوة على ذلك ، فهو خالٍ من الغلوتين واللاكتوز ، لذا يُنصح بتناوله بانتظام كجزء من أي نظام غذائي!
تعتبر Tigernuts أيضًا من المنشطات الجنسية للنساء كمواد تشحيم طبيعية وكذلك للرجال (إنه سر صغير ضد ضعف الانتصاب والعقم).
Horchata de chufa هو مشروب إسباني نموذجي ، وهو حليب نباتي مصنوع من بذور البندق. يتم تناوله طازجًا جدًا مع القليل من السكر ، مما يجعله مشروبًا ممتعًا ومريحًا للعطش ، خاصة في فصل الصيف. طعمه اللوز الصغير الحلو للغاية هو متعة حقيقية! الهورتشاتا نباتية 100٪ وخالية من الغلوتين وخامة ، هي منجم من الفوائد لجميع الذواقة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • RICHE EN VITAMINES ET MINERAUX
  • SUPER ALIMENT COMPLEMENT ALIMENTAIRE
  • NATUREL SANS ADITTIFS
  • MEILLEURE RAPPORT PRIX QUALITE

محتويات العبوه

500G DE GRAINE DE SOUCHET 

المواصفات

  • SKU: HE835FF10Y2VSNAFAMZ
  • بلد الصنع: Egypt
  • اللون: MARRON

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (3)

4/5
4 out of 5

‎3‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

HERBO IDRISSI حب العزيز ، لوز الأرض 500غ

HERBO IDRISSI حب العزيز ، لوز الأرض 500غ

49.00 Dhs
59.00 Dhs17%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل