product_image_name-Haylou-RS4– montre connectée pour hommes et femmes 12 Sport Mode-1product_image_name-Haylou-RS4– montre connectée pour hommes et femmes 12 Sport Mode-2product_image_name-Haylou-RS4– montre connectée pour hommes et femmes 12 Sport Mode-3product_image_name-Haylou-RS4– montre connectée pour hommes et femmes 12 Sport Mode-4product_image_name-Haylou-RS4– montre connectée pour hommes et femmes 12 Sport Mode-5product_image_name-Haylou-RS4– montre connectée pour hommes et femmes 12 Sport Mode-6product_image_name-Haylou-RS4– montre connectée pour hommes et femmes 12 Sport Mode-7product_image_name-Haylou-RS4– montre connectée pour hommes et femmes 12 Sport Mode-8

مشاركة هذا المنتج

Haylou RS4– montre connectée pour hommes et femmes 12 Sport Mode

750.00 Dhs
999.00 Dhs25%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 51mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 51mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Pink and Blue

74%تقييم البائع

219 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تقدم Haylou ، واحدة من أفضل وأشهر صانعي الساعات الذكية ذات الميزانية المحدودة ، أحدث إضافة إلى مجموعتها RS الرائدة لعام 2022.
جودة الدقة والاتقان.تتميز ساعة Haylou RS4 الذكية بتصميم عصري وأنيق مع شاشة مربعة كبيرة بجوانب منحنية. إنه نموذج للجنسين سيقدره كل من الرجال والنساء. بالإضافة إلى شاشة اللمس ، يحتوي الجهاز أيضًا على زر مادي يستخدم لتشغيله وإيقاف تشغيله أو للتحكم في أوضاع الرياضة.
الهيكل النحيف والخفيف للساعة مصنوع من الألومنيوم عالي الجودة ، بفضله تزن الساعة 48.6 جرامًا فقط وبالتالي لن تتداخل مع المعصم على الإطلاق.
تتضمن العبوة سوار سيليكون أسود مناسب للارتداء طوال اليوم. هل تفضل حزام معدني أم جلدي؟ لا مشكلة. تتميز الساعة بمشبك عالمي بعرض 20 مم ، مما يمنحك إمكانيات غير محدودة للتكيف مع أسلوبك.
مدربك الرياضي الشخصيتعتبر Haylou RS4 مناسبة لأي رياضي ، سواء كنت مجرد عداء ترفيهي أو تجاوز حدودك أو ترغب فقط في المشي ، ستساعدك الساعة على تتبع أنشطتك. سيوفر لك ما مجموعه 12 وضعًا رياضيًا ، بما في ذلك الجري في الهواء الطلق ، والمشي السريع ، وركوب الدراجات ، والتسلق ، والدوران ، واليوجا ، والجري الداخلي ، والتدريب المجاني ، وكرة السلة ، وكرة القدم ، أو التجديف.
ما الذي يمكنك مراقبته لأنشطتك؟ سيقدم كل نشاط مجموعة متنوعة من المعلمات. أكثرها شيوعًا هي وقت التمرين أو معدل ضربات القلب أو المسافة أو متوسط ​​السرعة أو عدد الخطوات أو عدد السعرات الحرارية المحروقة. باختصار ، سيكونون مدربك الرياضي المثالي الذي ستكون دائمًا في متناول يدك.
مستشارك الصحي الشخصيإذا كنت من محبي أسلوب الحياة الصحي وتريد التحكم في كل شيء ، فهذه هي ساعتك. على سبيل المثال ، يمكنك مراقبة مستوى الأكسجين في الدم - SpO2. يمكن أن يؤدي انخفاض مستويات الأكسجين في الدم بسهولة إلى الإرهاق ونقص الطاقة وانخفاض التركيز. يمكن أن تحدث هذه الحالة في أي وقت من اليوم. يتعرض الرياضيون والأشخاص الذين يعانون من إجهاد شديد في الدماغ للخطر بشكل خاص.
ولكن يمكنهم أيضًا مساعدتك في تتبع معدل ضربات القلب طوال اليوم أو تتبع النوم الذكي ، حيث سيقومون تلقائيًا بتسجيل أوقات نومك وظروفك. ستحصل أيضًا على تذكيرات بالوقوف أو المشي أو التمدد أثناء الجلوس أو الدراسة ، بالإضافة إلى تمارين التنفس لتخفيف التوتر وإرخاء عقلك وجسمك.
عمر بطارية يمكنك الاعتماد عليهتدوم ساعة Haylou RS4 الرياضية الذكية حتى 25 يومًا بشحنة واحدة ، في وضع الاستخدام الأساسي. ولكن إذا كنت رياضيًا متعطشًا أو كنت ترتدي ساعتك على مدار 24 ساعة في اليوم أو النهار أو الليل ، فستستمر البطارية لمدة تصل إلى 10 أيام بشحنة واحدة.
شهادة المتانةالساعة حاصلة على شهادة IP68. لذلك ، يمكنك استخدامه أيضًا عند غسل الأطباق والاستحمام وما إلى ذلك. يمكنه أيضًا التعامل مع التعرق المفرط أو المطر.
الميزات الذكية والإخطاراتتم تجهيز Haylou RS4 بتقنية Bluetooth V5.1 ، والتي بفضلها يمكنك توصيل الساعة بهاتفك الذكي بطريقة ممتعة والبدء فورًا في تلقي الإشعارات الذكية في شكل مكالمات ورسائل ومعلومات من مختلف التطبيقات مباشرة على معصمك. فقط ارفع معصمك وستعرف كل شيء في الثانية الأولى. سيوفر العديد من وظائف الطقس وإخطارات الطقس والتحكم في الموسيقى أو تحديد موقع الهاتف المفقود.
لا تحب تصميم الاتصال الهاتفي؟ فقط قم بتغييره. سيكون لديك أكثر من 80 وجه ساعة للاختيار من بينها وتنزيلها في تطبيق Haylou Fun.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Product name: Haylou RS4
  • Bluetooth connection: Bluetooth V5.1
  • Main body size: 45.2*37.2*11.1mm
  • Sensors: Heart rate sensor, motion sensor, blood oxygen sensor
  • Strap width: 20mm
  • Watch weight: 48.6g (with strap)
  • Display: 1.78" AMOLED display
  • Resolution: 368x448
  • Battery capacity: 230mAh
  • Battery life: About 10 days (24 hours heart rate monitoring)
  • System requirement: Android 6.0 and above, iOS 11.0 and above.
  • Supported functions will vary with different watches, mobile phones, and countries.

محتويات العبوه

1 * Montre intelligente1 * Câble de recharge

المواصفات

  • SKU: HA171EA0BGJ6ENAFAMZ
  • خط الإنتاج: Smart Watchers , montre intelligente , fitness
  • الموديل: RS4
  • الوزن (كج): 0.054
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Tactile

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Haylou RS4– montre connectée pour hommes et femmes 12 Sport Mode

Haylou RS4– montre connectée pour hommes et femmes 12 Sport Mode

750.00 Dhs
999.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل